الأخبار
أخبار السودان
بيان غاضب من أمين صندوق إتحاد الكرة السوداني ينفي ورود إسمه والإتحاد في تقرير الفساد ببطولة "الشان"
بيان غاضب من أمين صندوق إتحاد الكرة السوداني ينفي ورود إسمه والإتحاد في تقرير الفساد ببطولة "الشان"
بيان غاضب من أمين صندوق إتحاد الكرة السوداني ينفي ورود إسمه والإتحاد في تقرير الفساد ببطولة
اسامة عطا المنان


01-18-2014 11:30 PM

نفى أمين صندوق إتحاد كرة القدم السوداني اسامة عطا المنان أن يكون إسمه قد ورد في تقرير المراجع المالي لحكومة السودان والذي تلاه على البرلمان السوداني يوم الأربعاء والذي كشف فيه وجود فساد مالي ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين "الشان" والتي نظمها السودان قبل عامين, وشدد أسامة في بيان لاذع نشره اليوم على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بصورة قاطعة حصوله أو زملاءه بالإتحاد السوداني على أي مبالغ مالية كاشفا بعض أعضاء اللجنة المالية بتلك البطولة وفيما يلي مقتطفات من البيان الذي هاجم فيه بقوة بعض وسائل الإعلام التي هاجمته:

"درج بعض الكتاب والصحفين استهدافنا واستهداف اعمالنا بقصد وسوء نية واظهارنا للمجتمع الرياضى وخلافه بثوب وسخ وبصفات يقصد منها اتهامنا بالفساد الذى نحن ولله الحمد معه خطان متوازيان لا نلتقى ابدا ولقد سكتنا عن كل ذلك على الرغم من مسهم للاهل والعشيرة والاسرة بفاحش القول احيانا والكذب والبهتان الصريح احيانا اخرى وما كنت اود ان اكتب او ارد على اللمم من القول (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ) ولكن الامر اصبح اخطر واعمق من إن يسكت عليه خاصة موضوع تقرير المراجع العام واموال الشان والذين يكتبون يعلمون علم اليقين إن الاتحاد العام ليس طرف البته فى الموضوع وان اللجنة المنظمة للبطولة يراسها وزير الشباب والرياضة فى ذلك الوقت الاستاذ حاج ماجد سوار وقد كونت لجنة مالية برئاسة الفريق عبد الله حسن عيسى وينوب عنه الاستاذ احمد الطريفى الصديق وهذه اللجنة تتبع للوزير مباشرة ولها حساب خاص ويشهد الله إن اتحاد كرة القدم لم يدخل عليه ولا مليم واحد من اللجنة بل إن الاتحاد سدد بعض المديونيات من حسابه والمراجع العام لم يورد اسم اتحاد الكرة أو اسمى أو اسم وكالة تاكس أو اسم مجدى شمس الدين فى كل التقرير والاغرب والادهى الذين يكتبون عنا يعلمون ذلك تماما على الاقل يرجعوا للارشيف والصحف فى ذلك الوقت ولماذا استقلت من عضوية اللجنة المالية لكن واضح إن المسألة شخصية بحتة وكما هو معلوم إن الانسان دائما يتحمل نتائج افعاله والجزاء من جنس العمل تباعدت بنا مسافات الصمت البغيض وغلبتنا تحمل اخلاق الانبياء ويبقى الانسان انسان".


كووورة






تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2184

التعليقات
#890055 [حاتم]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 09:44 PM
ظلم شديد يا اسامه
هناك فرق بين امانه المال باﻻتحاد واللجنه الماليه لبطوله الشان
انها الحياه.....اصبر يا اخي
اﻻتحاد جاء في زمن اﻻنقاذ وليس من ثلب اﻻنقاذ وليس كلهم حراميه ان كنت تعرف جزء منهم حراميه


#889520 [علي حسين]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 10:56 AM
لو ما أنت لص بدين الاتحاد مليار من أين لك هذا


#889242 [ود البله]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 05:01 AM
يااخي حاج ماجد ابوراس كبير وشلاضيم ده اكبر حرامي ..مشي مع الترابي المؤتمر الشعبي وما لقي حاجة عاد للمؤتمر الوطني محل الحرامية والمال السايب .. اما الدلاهات الطريفي والدلوكه عبدالله حسن عيسي ..لصان وانتهازيان ومتملقان ودي عيشتهم .. واحد عايش علي الاتحاد والتاني عايش علي المريخ ..


#889217 [سودانى شديد]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 02:51 AM
يا سيد أسامة
إذا لم تكن هناك شبهات فساد تمسكم على حسب قولك، فالتشبث بالمنصب الواحد أو الجهة الواحدة لفترة من الزمن فهذا فى حد ذاته يعتبر فسادا. لماذا آثرت ذكر كل تلك الأسماء فى بيانك؟ هل ذكرتهم على سبيل (ما بغرق براى؟ و أين شركة باجعفر من كل ذلك؟

إذهبوا جميعكم للجحيم فكلكم فاسدون و فاشلون و المدينة الرياضية تقف أطلالها شاهدة على فسادكم و فشلكم و محدودية آفاقكم.

بالسودانى كده، بينى و بينك مااااااا عندك قطعة أرض فى الأراضى المنهوبة من المدينة الرياضية؟


#889200 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 01:34 AM
3 مليار كانت ميزانية الافتتاح والختام مسئول عنها الجميعابي الكوز قال حايعمل لينا اعظم افتتاح وختام في افريقيا حصل شنو؟ جاب لينا شوية العاب ناريه
وفضحتونا باستاد الحصحيصا النجيله تقول احراش الجنوب وحفر


#889198 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2014 01:29 AM
اتحاد جاء من صلب الانقاذ كيف لايكونوا لصوص وحراميه في زمن حكم الحرامي الكبير عمر البشير


ردود على خالد حسن
United States [احمد عبدو] 01-19-2014 05:47 PM
هادل انت بتدافع عن البشير .....امرك عجيب اولا البشير حاكم السودان لانه مغتصب سلطة وحاكم وبيلعب بى عقول الاخوان المسلمين باسم الدين وهو اكبر حرامى وفاسد وقاتل ومجرم مطلوب فى المحكمة الجنائية .
الفساد فى عهد البشير لم يحدث فى تاريخ البشرية ايها اغافل ودفاعك عن الفساد والفاسدين مصيبة كبييرة لو تعلم .

United States [عادل] 01-19-2014 12:00 PM
ياغبى المراجع المالى هو تبع البشير وبعدين لاتصف البشير بهذه الالفاظ يكفى ان الشير رئيس للسودان والفاظك غير محترمه وتدل على نفسيه مريضه وفاشله



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة