الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مانشستر يونايتد يفشل في التأهل لنهائي الرابطة الانجليزية بالخسارة أمام سندرلاند بركلات الترجيج
مانشستر يونايتد يفشل في التأهل لنهائي الرابطة الانجليزية بالخسارة أمام سندرلاند بركلات الترجيج
مانشستر يونايتد يفشل في التأهل لنهائي الرابطة الانجليزية بالخسارة أمام سندرلاند بركلات الترجيج


01-22-2014 12:42 AM


واصل مانشستر يونايتد مسلسل اخفاقاته المحلية بالخروج من الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم "كابيتال وان" بخسارته أمام ضيفه سندرلاند بركلات الترجيج بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بنتيجة (2-1) للمانيو وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب مساء الأربعاء على استاد أولد ترافورد وسط 74 الف متفرج في لقاء اياب الدور قبل النهائي للبطولة.

سجل الايرلندي الشمالي داني ايفانز برأسه هدف الشياطين الاول في الدقيقة (37) وأدرك فليب باردسلي (ق119) التعادل للقطط السوداء قبل ان ينقذ المكسيكي تشيتشاريتو فريقه في الدقيقة (120) بهدف قاتل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انصفت فريق سندرلاند.

كانت ركلات الترجيح درامية أيضا للاعبي الفريقين الذين تسابقوا في اهدار الركلات الواحدة تلو الاخرى ليهدر فليب جوزنز الركلة الاخيرة للشياطين ويفوز الضيوف بالمباراة وبطاقة العبور الصعبة للمباراة النهائية ليضرب موعدا مع مانشستر سيتي في نهائي البطولة 2 مارس المقبل.

سجل ماركوس الونسو وكي لسندرلاند واخفق جاردنر وجونسون في تنفيذ ضربة الترجيح الاولى بينما تصدى دي خيا لركلة فليتشر لاعب سندرلاند وسجل فليتشر لمان يونايتد،فيما أهدر ويلبك لمانشستر خارج الملعب ونجم اللقاء يانوزاي في جسم حارس سندرلاند وفليب جونز وكانت مباراة الذهاب قد انتهت الاسبوع الماضي بفوز سندرلاند (2-1) ليتأهل فريق القطط السوداء لنهائي البطولة.

لعب ديفيد مويس مدرب المانيو بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على داني ويلبك كمهاجم وحيد مع مساندة المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" والبلجيكي عدنان يانوزاي والياباني شينجي كاجاوا والاسكتلندي دارين فليتشر والانجليزي مايكل كاريك في وسط الملعب، في المقابل لعب كيفين بال مدرب سندرلاند بطريقة (4-5-1) معتمدا على ستيفن فليتشر في الهجوم مع مساندة من فابيو بورنيي وآدم جونسون وسانج يونج كي وجاك كولباك وكاتيرمول في الوسط.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتقدم المانيو بهدف نظيف ليلجأ الفريقان لوقت اضافي حسب لوائح البطولة بعد انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل (2-2) (دون احتساب قاعدة الهدف بهدفين في الذهاب الا بعد الوقت الاضافي)، وانتهي الشوطين الثاني والثالث بنتيجة (2-1) للمانيو وهي نفس نتيجة الذهاب لتحسم ركلات الترجيح تأهل سندرلاند بعد ان اهدر ويلبك ويانوزاي وجوزنز ضربات ترجيح الشياطين بغرابة شديدة.

كانت بداية المباراة هجومية في مصلحة أصحاب الأرض حيث هدد تشيتشاريتو مرمى الضيوف برأسية أنقذها الايطالي فيتو مانون حارس سندرلاند (ق 5)، وواصل المانيو سيطرته هجوميا على وسط ملعب سندرلاند دون فاعلية ، وكانت أخطر فرصة للضيوف تسديدة آدم جونسون، لاعب وسط سندرلاند الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، مرت من فوق عارضة الاسباني دافيد دي خيا حارس عرين الشياطين (ق19)، وكاد رأس فليتشر أن يغير نتيجة اللقاء الا ان القائم الايمن للحارس مانون تصدى لهدف محقق من فليتشر ارتدت ليسددها ويلبك انقذها مانون ببراعة (ق36).

وتمكن نجم اللقاء يانوزاي من تنفيذ ركنية استقبلها ويلبك بتسديدة قوية وجدت رأسية قوية من ايفانز في مرمى سندرلاند محرزا هدف الفوز للشياطين في الدقيقة (37) ليعوض قليلا من وطأة الخسارة المريرة أمام تشيلسي بثلاثية صامويل ايتو في "البريميير ليج" مطلع الاسبوع الجاري.

وهدد براون مدافع سندرلاند مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد برأسه شتتها الدفاع قبل أن تصل لمرمى دي خيا (40) لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.


وفي الشوط الثاني ، كاد يانوزاي ان يترجم تألقه بهدف الا ان تسديدته مرت فوق العارضة (ق48)، في المقابل كان سندرلاند الطرف الأفضل في الشوط الثاني وهدد مرمى دي خيا في أكثر من فرصة عبر بوريني وكي وآدم ويلسون وفليتشر، وكاد آدم جونسون ان يدرك التعادل للضيوف من تسديدة قوية مرت بجوار القائم (ق74) فيما اهدر ماركوس الونسو هدف محقق من تسديدة بجوار العارضة 79

تسديدة آدم جونسون انقذها دي خيا (ق80). وفي الشوطين الاضافين اهدر تشتيشاريتو هدف الفوز لمانشيتر في الاشوط الاضافي الاول رغم ان الافضلية كان للضيوف في الوقت الاضافي وترجم ذلك بهدف باردسلي في الدقيقة (119) من تسديدة قوية فشل دي خيا في امساكها بغرابة شديدة وبخطأ لا يغتفر من الحارس الاسباني الا ان تشيتشاريتو انقذ الموقف بهدف قاتل من تمريرة سحرية لنجم اللقاء يانوزاي لكن ركلات الترجيح مالت كفتها لمصلحة القطط السوداء ليحسموا بطاقة التأهل لنهائي البطولة ومواجهة مانشستر سيتي في نهائي البطولة.
.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 561


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة