في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رونالدو متحسراً على فرصته الاكروباتيه : كان يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأهداف في مسيرتي
رونالدو متحسراً على فرصته الاكروباتيه : كان يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأهداف في مسيرتي
رونالدو متحسراً على فرصته الاكروباتيه : كان يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأهداف في مسيرتي


01-25-2014 11:13 PM

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو "سوبر ستار" نادي ريال مدريد الاسباني أنه لم يسجل أي هدف في مسيرته مثل تلك الفرصة التي كادت أن تتحول هدفا خيالياً لولا براعة روبيرتو فرناندو حارس غرناطة الذي أشاد به رونالدو لاحقا مؤكدا سرعة استجابته لتسديدته البهلوانية اليوم في سانتياجو برنابيو .

وقال رونالدو في تصريح تليفزيوني نقلته "ماركا" الاسبانية عقب المباراة، التي فاز فيها النادي الملكي بهدفين نظيفين يحمل احدهما توقيع رونالدو، :" كان سيصبح أجمل هدف في مسيرتي ..لقد صادفني سوء حظ..وكان حارس المرمى في وضع أفضل لإبعاد الكرة، بالتأكيد كان الهدف خياليا لو حدث،لكن لم يحالفني الحظ لأنه كان واحدا من أجمل الأهداف".

وقدم كريستيانو رونالدو " الكرة الذهبية " لجميع أٍسرة ريال مدريد ، وخاصة جميع العاملين في ريال مدريد "، كما قال خلال الحفل قبل مباراة غرناطة ، عرضت إهداء هذه الجائزة لجميع الحاضرين على استاد برنابيو .

وقال رونالدو: " يجب أن أتقاسم الجائزة مع العاملين والجماهير في ريال مدريد ، وأنه لشعور رائع استمتعت به الاحتفال بهدفي في غرناطة حيث شعرت بالسعادة والحماس جداً مع الجماهير في احساس مزدوج بعد الفوز مع تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد الاحتفال بجائزة الكرة الذهبية في البرنابيو خلال الفوز على غرناطة ( 2-0) وأضاف رونالدو: "أنا سعيد جدا لأن المشجعين ساعدوني كثيرا في السنوات الأخيرة. والكرة الذهبية هي لكل الناس الذين يعملون في النادي ، ومديري المعدات، و اخصائي العلاج الطبيعي وجميع العاملين في ريال مدريد.

وتابع رونالدو :"الحقيقة هي أنني في السنوات الأخيرة أشعر بدعم كبير من الجماهير، داخل الملعب وخارجه ، وهو الأمر الذي يعطيني الدافع للعمل بشكل أفضل ومحاولة الفوز بالالقاب لهذا النادي ، وسعيد جدا وأريد أن أستمر على هذا المنوال ".

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1283


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة