الأخبار
أخبار إقليمية
هولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولى
هولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولى
هولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولى
تريرفيلر (يمين)، هولاند، غاييه (يسار)


تريرفيلر تغادر الإقامة الرئاسية
01-26-2014 09:32 AM


العربية.نت، فرانس برس

أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، السبت، لوكالة فرانس برس "انتهاء حياته المشتركة مع فاليري تريرفيلر" بعد أسبوعين من الكشف عن علاقته بالممثلة جولي غاييه.

وأوضح هولاند أنه يتحدث بصفة شخصية وليس بصفة رئيس الدولة، لأن الأمر يتعلق بـ"حياتي الخاصة"، وقال "أعلن أنني أنهيت حياتي المشتركة مع فاليري تريرفيلر".

وكان هولاند (59 سنة) تعهد في 14 يناير الجاري في مؤتمره الصحافي نصف السنوي بتوضيح موقفه بشأن علاقته بتريرفيلر بعد أن كشفت مجلة "كلوزر" في العاشر من الشهر نفسه عن علاقته بالممثلة التي تبلغ الحادية والأربعين من العمر.

وقد وعد بالقيام بذلك قبل زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة في 11 فبراير المقبل بدعوة من الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشال.

وغداة الكشف عن هذه العلاقة، دخلت فاليري تريرفيلر (48 سنة) المستشفى لمدة ثمانية أيام بعد إصابتها بحالة حزن شديد قبل أن تخرج منه السبت الماضي متوجهة إلى مقر "لا لانترن" الرئاسي القريب من قصر فرساي.
رحلة إلى الهند لنسيان "المأساة"

وكانت أكدت وسائل إعلام فرنسية عدة أنه من المرتقب أن يعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، السبت، انفصاله عن شريكته الرسمية فاليري تريرفيلر، بينما التزم المقربون من الجانبين الصمت بخصوص هذا الشأن.

ويأتي "الانفصال المرتقب" عقب نشر إحدى المجلات الفرنسية صوراً تشير لعلاقة غرامية أخرى يعيشها هولاند مع الممثلة جولي غاييه. يذكر أن هولاند لم ينفِ علاقته الغرامية الجديدة، مقراً بمرور علاقته مع تريرفيلر بـ"أوقات صعبة".

وكان محامي تريرفيلر، التي أمضت أسبوعاً في المستشفى عقب انكشاف خبر خيانة هولاند لها، قد أعلن الأسبوع الماضي أن موكلته تعمل على إنهاء علاقتها بهولاند بـ"طريقة مشرفة"، إلا أن هذا الكلام أزعج موكلته.

أما هولاند فكان قد وعد بتوضيح وضع علاقته بصديقته، التي لم يتزوجها أبداً، قبل سفره إلى الولايات المتحدة في فبراير المقبل.

وفي هذا السياق، أكدت مواقع "لو باريزيان" و"لو جورنال دو ديمانش" و"بي.إف أم.تي.في"، نقلاً عن مصادر مقربة من هولاند، أن الرئاسة الفرنسية ستقوم بإعلان رسمي في هذا الشأن اليوم السبت.

وكشف مصدر مقرب من تريرفيلر لصحيفة "لو باريسيان" أن هولاند استشار شريكته الرسمية وأعلمها بمستجدات الأمور "وهي قبلت الوضع كأمر واقع لكنها تركت له موضوع أخذ المبادرة".

وأضافت الصحيفة أن تريرفيلر، التي تسكن في مقر رسمي تابع للرئاسة الفرنسية منذ خروجها من المستشفى الأسبوع الماضي، ستغادر هذا المقر السبت وتعود لشقتها في باريس.

يذكر أن تريرفيلر التي أكملت عملها كصحافية لصالح مجلة "باري-ماتش" ستسافر الأحد للهند في مهمة إنسانية مع منظمة فرنسية تعمل على مكافحة المجاعة.


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 7121

التعليقات
#897316 [وهم اليوتوبيا]
5.00/5 (3 صوت)

01-27-2014 07:35 AM
الجماعه ديل بتكون البيناتم خربانه من. زمان بس البرتوكولات كانت مانعه عمك هولند يتكلم واهو جاتو الفرصه وعمك ما صدق ونفد بجلده
وده حال الكثير الكثير من الازواج حتى في المجتمعات الاسلاميه ..ترى ازواج يعيشون تحت سقف واحد لكن ما بينهم مدمر تماماً وفي حالة طلاق ضمني و لا يعلنوه لبعض الاسباب كوجود اطفال
او الخوف من الاسره وكلام. الناس وغيره.. وترى الزوج قد اتخذ لنفسه زوجه في السر او غشيقه يعيش معها مايفتقده في ما يسمى بالزواج وفي بعض الأحيان حتي الزوجة تتخذ خليلا لها في السر
ولو تنظر حولك ستصاب بالذهول من كثرة هذه الحالات ولكن كله في الظلام

واهم من ظن ان مجتمعنا يوتوبيا ..مجتمعنا ملئ بالامراض الاجتماعيه ولكن في الظلام ومسكوت عنها لان المجتمع وليس الدين يحرم الكلام عنها حتى يتم معالجتها


#896739 [كاسترو عبدالحميد]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2014 03:49 PM
الأخـوة الأفاضل / مـراد حـماد وحـمورى - تحياتى - انا لم اقل لكم انى مؤيـد لطريقة الحياة الفرنسية فقط شرحـت لكم عاداتهم وتقاليدهـم والتى بالطبع لا أؤيـدهـا لانى مـسلم ولى تقاليد وعادات افـتخـر بها وحتى فى سوداننا الذى نعـيش فيه العادات والتقاليد تختلف من منطقة واخرى وعـندك فى غـرب السودان توجد قبائل عاداتها قريبة من العادات الفرنسية ويمكنك ان تسأل عنها اى سودانى من دارفور ويحكى لك ذلك .وشكرا.


ردود على كاسترو عبدالحميد
United States [بيلى] 01-26-2014 05:10 PM
دى ياتو قبائل في غرب السودان عاداتها زى العادات الفرنسيه ؟ إنتو أى وسخ عاوزين ترموهو في غرب السودان


#896613 [أبو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2014 02:07 PM
قال أحد الفلاسفة ( لا تقتلوا الإنسان من أجل الله ولكن دعوه يعيش كي يتعرف على الله ) فالإسلام هو دين الفطره ولو ترك الإنسان لفطرته لتعرف على الدين الحق ولكن ماذا نقول ؟


#896523 [ابوكروكرو]
2.00/5 (1 صوت)

01-26-2014 12:47 PM
هنا شغالين خمدت لبدت . بالكروب بس


#896375 [الشايل المنقة]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2014 10:43 AM
...الجماعة طرفنا فى الحكومة ما عندهم حاجات زى دى ..؟..واللا موجودة وماظاهرة..؟..شايفين الصحافة فى بلاد (الكفار)شغالة كيف..!!..دى الديمقراطية الكل مرة بينطوا ويخنقوها فى المهد عندنا..!..الديموقراطية
احسن دين يجب ان

نتبعه ..!!


#896362 [كاسترو عبدالحميد]
3.00/5 (3 صوت)

01-26-2014 10:35 AM
الشعب الفرنسى شعـب فريـد فى نوعـه.يطبق العلمانية ( 100% ). يعنى ذلك ان كل فرد حـر فى اعـتناق ما يروق له من دين أو اى معـتقـد ولذلك الدين الأسلامى هـو الأول فى فرنسا وعـدد المسلمين الذى فاق الـ 10 مليون نسمة هـم الأكثر من بقية الأديان بالرغـم من تكتم السلطات عـن هـذا الرقـم والدين الأسلامى فى انتشار سريع عـكس الأديان الأخـرى التى تسجل انخفاضا فى معتنقيها.الغالبية من الفرنسيين لا يتبعون الكنيسة وبالتالى هـم غـير مسيحيين. لأن المسيحى هـو من يتم تعميده فى الكنيسة وهو طفل . ثانيا: موضوع الزواج وتسجيله غـير مهم عـندهم ويفضلون ان يعيشوا هـكذا اصدقاء وينجبوا اطفال ويكونوا اسرة لذلك لأ يوجـد لقطاء أو أولاد حـرام أو سفاح كما هـو عـندنا فى العالم الأسلامى لأنهم بالرغـم من عـدم زواجهم لكنهم يعترفون باولادهم وليس ذلك يمثل اى عـيب لهم فى مجتماعـتهم وهو شى عادى ان تعيش الفتاة مع صديقها حتى فى منزل اسرتها .


ردود على كاسترو عبدالحميد
European Union [عايشين بره] 01-27-2014 07:55 AM
يا مراد وحموري الراجل ما مجد ولا حاجه هو بس شرح الحاصل شنو
وبعدين تعالوا هنا ما تتحمقوا اوي كده..البلد مليانه زي ده ..هم غلى الاقل ما بيعتقدوا انه حرام بس هنا وفي كتير من الدول الزينا عارفين انه حرام وعادي زي الزبادي
الله يحفظ اعراضنا بس

United States [مراد حماد] 01-26-2014 02:24 PM
يا كاسترو حرام عليك تمجد أوضاع زي دي. يعني مشهد زي ده أخ في الصالون مع صاحبها وولدها جاري وراك يا خالو داير مصاصة1

European Union [حموري] 01-26-2014 02:08 PM
والله يا كستروا مخك كاستر ، شايف يعني الحكايه عاجباك ، هل بترضى اختك او بنتك تكون عايشه مع واحد بدون زواج ، إنت قاعد وين اذا في فرنسا عليه العوض ومنه العوض او يابخت اهلك بيك او بافكارك الدخيله .


#896358 [عبد الشكور]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2014 10:33 AM
هذا اقل ما يشغل بالي


#896303 [نبض التعب]
4.82/5 (6 صوت)

01-26-2014 09:58 AM
وزولنا (هولاند بشّه) ركن زوجته الأولي "فاطنة" في خانة سيدة (نسوان) السودان الثانية ، وجعل من (السِتْ وداد) زوجة الهالك شمس الدين ــ الأولى والأخيرة ــ زوجته الثانية وسيدة (نساء)السودان والعرب الأولى!!.. بس جمال الوالي ده الشريك الأول وللاّ التاني .. مسكينة تريريفلر .. ومسكينة فاطنة اللتان كانت السند و(جمل) الشيل قبل الجلوس علي كرسي الرئاسة قبل أن يغدر بهن بشه وهولاند بعد التوهط في كرسي (الفحولة) والرجولة والنعيم!!.


ردود على نبض التعب
United States [عشنا وشفنا] 01-26-2014 03:26 PM
استغفر الله يا هذا هل تقارن بين زوجة وان كانت ثانية او ثالثة بخليلة متخذة اخدان ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة