في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أتلتيكو مدريد حامل اللقب يواجه إختبار صعب في بلباو بمسابقة الكأس
أتلتيكو مدريد حامل اللقب يواجه إختبار صعب في بلباو بمسابقة الكأس
أتلتيكو مدريد حامل اللقب يواجه إختبار صعب في بلباو بمسابقة الكأس


01-27-2014 09:21 PM

DPA ©
يبدو نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم مستعدا لبذل العرق وللمعاناة بعد غد الأربعاء في بلباو من أجل المحافظة على لقبه بمسابقة كأس ملك أسبانيا.

حيث يحل حامل اللقب بعد غد ضيفا على أتلتيك بلباو بملعب "نويفو إستاديو سان ماميس" في إياب دور الثمانية من مسابقة الكأس بعدما فاز 1 / صفر في مباراة الذهاب ، مما ينبيء بمباراة صعبة.

وقال جابي قائد أتلتيكو عقب فوز فريقه 4 / 2 على مضيفه رايو فاليكانو بمسابقة الدوري الأسباني أمس الأول السبت : "إننا نعرف كم ستكون المباراة صعبة بالنسبة لنا هناك. إنه فريق قوي للغاية في ملعبه ، كما أنه لم يخسر أي مباريات بهذا الاستاد الجديد بعد".

ويود الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو منح لاعبيه الأساسيين مثل جابي الراحة التي يستحقها ولكن يبدو أنه لن يقدم على هذا الإجراء في مباراة الأربعاء نظرا لصعوبتها.

فبلباو حاليا يمر بانتعاشة تفوق انتعاشة أتلتيكو نفسه ، وهذا ما كان جليا في فوزه 5 / 1 على مضيفه أوساسونا أمس الأحد. هذا إلى جانب توقع عودة المهاجم الواعد إيكر مونيان لصفوف بلباو بعدما أبعدته الإصابة بشد عضلي عن الملاعب أسبوعين.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب بلباوعقب الفوز على أوساسونا أمس : "إننا مستمتعون بما نفعله حاليا ، ولا نطيق الانتظار على مباراتنا التالية".

وأضاف : "لا أعرف من سيبلغ الدور قبل النهائي ، ولكن ما أعرفه جيدا هو أننا سنقدم مباراة صعبة على أتلتيكو".
ويلتقي الفائز من مواجهة بلباو مع أتلتيكو غدا ، بشكل شبه مؤكد ، مع ريال مدريد في قبل نهائي كأس أسبانيا.

فقد فاز ريال مدريد 1 / صفر على مضيفه إسبانيول في مباراة الذهاب ، ومن المرجح أن يمنح مدرب الفريق كارلو انشيلوتسي الفرصة للصاعدين ناتشو وخيسي وألفارو موراتا في مباراة العودة غدا الثلاثاء.

كما يتوقع أن يمنح خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الراحة لبعض لاعبيه الأساسيين عندما يستضيف فريق ليفانتي يوم الأربعاء في مباراة العودة حيث قطع الفريق الكاتالوني الجزء الأكبر من الطريق نحو التأهل بفوزه 4 / 1 في بلنسية في مباراة الذهاب.

وينتظر كل من خوسيه مانويل بينتو ومارتن مونتويا ومارك بارترا وأدريانو وسيرجيو روبرتو وكريستيان تييو فرصتهم في ظهور نادر ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة بعد غد.

ومن بين المنتظرين لفرصة اللعب أمام ليفانتي لاعب خط الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي الذي مر بكابوس حقيقي من الإصابات خلال العامين الماضيين قبل أن يظهر أخيرا قرب نهاية مباراة برشلونة الأخيرة التي فاز فيها 3 / صفر على ملقة بالدروي الأسباني أمس الأحد.

وتختتم منافسات إياب دور الثمانية بكأس أسبانيا يوم الخميس المقبل عندما يستضيف فريق الدرجة الثالثة راسينج سانتاندر فريق ريال سوسيداد ساعيا لتعويض هزيمته 1 / 3 في مباراة الذهاب.

وكان سانتاندر ينافس بدوري الأضواء الأسباني قبل ثلاثة أعوام ، ولكنه تعرض بعدها لأزمة مؤسسية ومالية كبيرة. ويأمل سانتاندر في العودة إلى الأضواء من جديد بقلب الطاولة على سوسيداد يوم الخميس.

وقال أندر لافوينتي لاعب خط وسط سانتاندر : "إن ريال سوسيداد فريق ممتاز ، ولكننا واثقون حقا في قدرتنا على تصعيب المهمة عليهم هنا. لا تطيق الجماهير صبرا على مشاهدة هذه المباراة ، ستكون ليلة خاصة".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 439


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة