الأخبار
أخبار السودان
مدير الجمارك يؤكد الحرص علي تطوير وترقية العمل الجمركي وتطبيق برامج الرقابة والتتبع لالكتروني
مدير الجمارك يؤكد الحرص علي تطوير وترقية العمل الجمركي وتطبيق برامج الرقابة والتتبع لالكتروني
مدير الجمارك يؤكد الحرص علي تطوير وترقية العمل الجمركي وتطبيق برامج الرقابة والتتبع لالكتروني


01-28-2014 10:25 PM

الخرطوم (سونا) - اكد اللواء د. سيف الدين عمر سليمان مدير الادارة العامة للجمارك الاهتمام بتطوير وترقية العمل الجمركي وتطبيق برامج الرقابة والتتبع الالكتروني في كل اعمال الجمارك من اجل النهوض بالعمل الجمركي بالبلاد دفعا ودعما للاقتصاد السوداني .
جاء ذلك لدى مخاطبته الاحتفال باليوم العالمي للجمارك والذي تحتفل به المنظمة العالمية للجمارك في السادس والعشرين من يناير من كل عام .
ويجيء شعار هذا العام " الاتصال وتبادل المعلومات من اجل تعاون افضل " مشيرا الى أن الجمارك السودانية من اوائل المنضمين للمنظمة منذ العام 1960 وتهدف المنظمة للاستفادة من الاتصال في تعزيز فرص الاتصالات وآليات تبادل المعلومات مع الجهات المختصة والقطاع العام ومجتمع التجارة واستخدام طرق واساليب جديدة لتطوير العمل الجمركي وفق المعايير الجمركية الدولية الحديثة مثل النافذة الواحدة بجانب استخدام اجهزة الكشف على البضائع بواسطة الاشعة السينية والعمل بنظام برنامج الاسكودا العالمي.
واشاد بجهود المنظمة وتكريمها لعدد من منسوبي الادارة العامة للجمارك بمنحهم شهادة المنظمة بعد مساهتمهم الكبيرة في دفع عجلة العمل الجمركي بالبلاد وهو تكريم لكل منسوبي الجمارك المنتشرين في حدود البلاد حماية للاقتصاد الوطني، مؤكدا استمرار التقنية والتطور والتحديث وبذل الجهد لانشاء ادارة جمركية فاعلة لتقديم ارقى الخدمات الجمركية للمواطنين.
وكانت الادارة العامة للجمارك قد قامت بتكريم (18) من منسوبيها نالوا شهادات من المنظمة العالمية للجمارك وهي ارفع الشهادات التي تمنحها المنظمة للجمركيين.






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1425

التعليقات
#901259 [مسكين]
4.00/5 (2 صوت)

01-29-2014 09:27 PM
..
من أفسد الأجهزة الحكومية ، الرشاوي فيه شعار يطبق على أحكم ما يكون ، كم من ناس مساكين تركوا أجهزتهم في المطار والميناء لأن تقييم الجمارك اكبر من سعر الجهاز ، وكم دخلت شحنات تجارية هائلة من غير ولا فلس يدفع ، الرشوة والواسطة !


#900779 [وين سودان العز]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 12:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه ده نسيب نافع علي نفع ود خالت الجاز ود عم علي عثمان من حبوبتو


#900188 [العميد المرفود]
5.00/5 (1 صوت)

01-29-2014 04:22 AM
الزول دا شهادته السودانية كم ودرجاته التي تحصل عليها كيف وترقيته كيف وقريب منو في المؤتمر الوطني وبعدين كيف تم استعابه في الجمارك وتاريخ الاستيعاب والتدرج في الترقية كيف وبعدين تعالوا نتكلم في الجمارك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة