الأخبار
أخبار السودان
فيديو: وثبة البشير تنعش يوتيوب
فيديو: وثبة البشير تنعش يوتيوب


01-30-2014 05:52 PM
حديث البشير الأخير عن الوثبة أنعش النشطاء السياسيين السودانيين في موقع يوتيوب الذي تم رفع عدة فيديوهات تتناول (وثبة) الرئيس السوداني بالسخرية.
اخترنا لكم مقطعين الأول تحت عنوان: "ترجمة خطاب البشير للعربية " والثاني (وثبة البشير الكبري) تم رفعهما على قناة الأستاذ" سيف اليزل عمر" بموقع يوتيوب.
.

.






تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 18766

التعليقات
#916424 [مجتبى بان النقاء]
1.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 07:11 PM
سير سير يا البشير وما تشتغل بكلام الطير


#902748 [البطحاني عمر]
3.50/5 (4 صوت)

01-31-2014 06:43 PM
ايها الشعب الوثـــــــــــاب اليوم نكمل لكم وثبتكــــــــــــم المباركة



فبعد كل هذه الوثبات جاءت تلكم الوثبة في طليعة الوثبات الغذائية..


قومو الي وثبتكم الموثوبة باذن الله ....اتفضلووو حرم تتوثبووا


#902685 [mghoor]
2.25/5 (6 صوت)

01-31-2014 04:21 PM
انا المره دي مقهور من تعليق الاسمه ا-س. يعني انت المخوفك كله ان العرب اضحكوا عليك..هههههههههههههه.يعني انت ما شايف القنوات العربيه النقلت الوثبه مباشر؟ ولا انت رسلوا ليك الوثبه دى وات ساب ....قال العرب اضحكوا علينا قال ههههههههههه ضحكتني يا الف سين. و المثل العربي بقول التسوي بايدك اغلب اجاويدك.


#902464 [صلاح نور الدين]
2.00/5 (3 صوت)

01-31-2014 08:54 AM
سر الوثبه دي عارفه السيد غلام الدين عثمان


#902445 [taluba]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2014 08:19 AM
لماذا نتباكي علي وثبتنا التاريخيه؟!!!! نعم هذه هي وثبه حقيقيه فعلي الشعب ان يتضامن مع هذه الوثبه، يعني بأختصار خرف في خرف...


#902442 [محمد الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2014 08:10 AM
وثبه جيده


#902388 [ممغوص من الإنقاذ]
1.50/5 (7 صوت)

01-31-2014 06:11 AM
الوثبة في عالم الغناء السوداني;
١; وثبةٌ عشت على إشراقها وانقضت عجلى وما اصغت إليّ
٢; وثبتي المست غرورك وفرقتنا يا حبيبي
٣; وثبة وجمالها فريد خلقوها زي ماتريد
٤; وثبة منك حلوه من زمان راجيها
٥; قلبي الموثوب أذاهو جفاك يا مليح الزي حبيبي هوي
٦; الزمان زمانك أهدي لي من فضلك وثبه في رمانك يالفريد في عصرك
٧; في الوثبه ديك لا هان علي أبكي وأسامحك لا هان علي أعتب عليك
٨; جيت اهنيك وأصافحك جيت أقول موثوب عليك
٩; وثبة الأيام مابصح تنساها كأنه ما حبيتك كأنه ما عشناها
١٠; طال إنتظاري في وثبة السبت يا حلوة العينين يا أنتي
وكل وثبه والناس كل الناس بخيروعافيه ووثبه تامه


#902351 [بطل بدون اى حرف طالع]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2014 03:08 AM
صاحب الوثبه فى الصورة عرفناهو ,

بس ما تقول لى المبطحين ديل الص... و الم..... ؟؟؟ بس خلينى احيا على امل !!!


#902279 [SESE]
1.25/5 (9 صوت)

01-30-2014 11:03 PM
بالله الراجل دا ما كان اكرم ليه بدل خطاب الوثبة بتاعه داك لو قدمت استقالته ومشى بيته...
هسع في داعي للمهاذل دي....


#902258 [أ.س]
4.72/5 (12 صوت)

01-30-2014 10:21 PM
المشكلة انو المعارضين يضعوا مقاطع فى اليوتوب لكن العالم الخارجى يفهما غلط وتبقى مسخره على الشعب السودانى اتذكر مقطع الطائره اليدوها لزه اول مانزل كان قبل سته اشهر وانا حذرت صاحب المقطع ان المقطع دا لو وقع فى يد العرب ما حايدحكوا على المؤتمر الوطني راح يعملوا مسخره على الشعب السوداني وفعلا بعد اربعه او خمسه اشهر المقطع طلع على القنوات الفضائيه قمه فى المسخره فعشان كده الناس تعمل على المثل الفشا غبينتوا خرب مدينتوا


ردود على أ.س
United States [خايف من المغسة تكتلنى] 01-31-2014 06:05 AM
وهل يؤلم الشاة السلخ بعد الذبح أيتها الدجاجة الإلكترونية
لعلكم نحنا إتذلينا لليسوى و الما يسوى من مرقنا من السودان لأنكم سرقتو مالنا و قوتنا و عرضنا و أصبحنا مثل الشحاتين فى كل بقاع الأرض و الجماعة الخايفهم يضحكو علينا ضحكو و أنتهو لكين لما نشتغل بدونا حقنا أما إنتو فشغالين تنبذونا و تاكلو حقنا فأيهم أفضل أيتها الدجاجة.


#902250 [وثباوي]
3.13/5 (9 صوت)

01-30-2014 10:02 PM
والله يا بشة لو عندك شوية دم و احابيل في عدم الخصام مع صيرورة من حياء و شئ من الاندغام لوثبت بالزانة وخليتها لناس بكري و بقية الحمام ..


#902230 [ودعمر]
2.75/5 (7 صوت)

01-30-2014 09:15 PM
حقيقتاُ هذه الفيديوهات تجسد واقعنا الي حد كبير!!! وبعض السودانيين يرددون سير سير يا التور الكبير لا اقصد يا البشير.
احييك يا الوثباوي بالجد انحنا امة طير!!!.


#902220 [حسن]
1.25/5 (5 صوت)

01-30-2014 08:58 PM
يالله كيف الشبه قريب بين خطاب الشرعيه لمحمد مرسى والوثوب لعمر الشفنكير


#902216 [داوودي]
1.50/5 (6 صوت)

01-30-2014 08:51 PM
انا وغيري كتير شافين عمر البشثر دأ غير جدير بقيادة وطن زي السودأن .

المشكلة في المطبلاتية. . . . الله يكون في عونك ي وطني. ...


#902209 [isic]
1.24/5 (7 صوت)

01-30-2014 08:33 PM
أبلد رئيس في العالم .


ردود على isic
United States [واحد] 01-31-2014 02:25 PM
خلا العامل ففيها ذكي - الترابي - ينطط الي اليوم. البليد طلع مين؟


#902192 [فكرى]
1.50/5 (7 صوت)

01-30-2014 08:08 PM
ما قالو فى وثبة ترجمة وللا دى إشاعة ؟؟


#902160 [غاندي]
1.50/5 (13 صوت)

01-30-2014 06:56 PM
السودانيين فاتو المصريين في الظرافة و خفة الدم
أوسكاااااااااااااااااار والله خاصة الفيديو التاني لأني شكلي حا أعملو نغمة للموبايل


#902156 [ساب البلد]
2.12/5 (14 صوت)

01-30-2014 06:48 PM
******* الوثباوي يا الوثباوي و الله يجرح ****** و يداوي ******* الوثبة مثل الجبل ما يهدا ***** هع هع هع ******** تحية لجماعة الوثبة ********


#902152 [حلفانكيل]
1.24/5 (7 صوت)

01-30-2014 06:41 PM
والله ما خليتو لي بشة جمبة يرقد بيها ههههههههههههههه
هذا الفنان قيقم العراقي ههها


#902140 [النصيحة]
1.25/5 (13 صوت)

01-30-2014 06:27 PM
ههههههههههههههههههههه والله دي وثبة لكن ، والله يا عمر الناس بقوا يضحكوا فيك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة