الأخبار
منوعات سودانية
أندية الدوري السوداني الممتاز تتأهب لمواجهات الجولة الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء
أندية الدوري السوداني الممتاز تتأهب لمواجهات الجولة الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء
أندية الدوري السوداني الممتاز تتأهب لمواجهات الجولة الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء


02-02-2014 11:02 PM

دخلت أندية الدوري السوداني الممتاز مراحلها الأخيرة والختامية تأهبًا لمواجهات الجولة الأولى من مسابقة النسخة التاسعة عشر من الدوري السوداني الممتاز يومي الرابع والخامس من فبراير المقبل بمدن السودان المختلفة.

انتظم فريق مريخ الفاشر في معسكره المغلق بمدينة الفاشر معقل الفريق بغرب السودان التي وصلها يوم أمس وأجرى بها تدريبًا وذلك لاستضافة الرابطة كوستي العائد للممتاز الذي وصل اليوم إلى الفاشر بعد أن أقام معسكرًا مغلقًا بالخرطوم قبل أن يعود إلى كوستي أجرى من خلاله عددًا من المباريات الودية أمام أندية الجريف والزومة وشباب الناصر والأمل عطبرة وأخيرها أمام فريق اطلع بره جوبا من دولة جنوب السودان ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم علي أن يستأنف الفريق تدريباته الاثنين.

أما فريق الأمل عطبرة فقد وصل مدينة عطبرة بشمال السودان التي تحتضن أولى مباريات الفريق أمام النيل الحصاحيصا يوم الرابع من فبراير، وأدى الفريق بقيادة مدربه المصري محمود عزالدين تدريبه الأول يوم أمس بعد أن أنهى معسكره التحضيري بالخرطوم أدى خلاله عددًا من المباريات الودية، بالمقابل أكمل فريق النيل الحصاحيصا الذي بدأ إعداده مبكرًا جاهزيته لمواجهة الأمل وينتظر أن تغادر إلى عطبرة يوم غدٍ .

فيما وصل فريق هلال الجبال مدينة كادقلي معقل الفريق بغرب السودان بقيادة مدربه عبدالنبي ماو بعد أن أنهى معسكره التحضيري بالعاصمة السودانية الخرطوم خاض خلاله عددًا من المباريات الودية آخرها أمام فريق ملكية من جنوب السودان وخسرها بهدف وذلك تأهبًا لمواجهة النسور الذي يتوقع أن يغادر مدينة الأبيض اليوم متجهًا إلى كادقلي بعد أن أدي تجربة ودية أمام فريق الحرة وكسبها بهدف.

ويختم الأهلي شندي العائد من معسكره بالقاهرة إعداده يوم الإثنين قبل مواجهة الأهلي الخرطوم يوم الخامس من فبراير وكسب مباراته الودية الأخيرة أمام التحرير أحد أندية الدرجة الأولى بخمسة أهداف مقابل أربعة قبل السفر إلى شندي.

وعادت بعثة الأهلي الخرطوم من معسكرها الخارجي الذي أقامته بالعاصمة الأريتيرية أسمرا لثمانية أيام أدى الفريق فيه ثلاث مباريات ودية منها مباراة أمام فريق أمبدة الخرطوم ممثل الخرطوم في الدوري التأهيلي الذي كان يقيم معسكرًا هناك وكان الأهلي قد تعادل في تجربته الأخيرة أمام ثاني ترتيب بالدرجة الأولى بأريتريا بهدفين لكل .

وفي دوائر نادي الخرطوم الوطني الذي عادت بعثته من المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق بالقاهرة وسيغادر الفريق إلي الفاشر يوم الثلاثاء لمواجهة هلال الفاشر الوافد الجديد للمنافسة يوم الأربعاء .

وستنطلق مباريات النسخة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث مواجهات ، وهي المريخ الخرطوم والأهلي عطبرة بإستاد الخرطوم، والأمل عطبرة والنيل الحصاحيصا بعطبرة ، المريخ الفاشر والرابطة كوستي بالفاشر.

وتستكمل الجولة الأولي في اليوم التالي، بأربع مواجهات، وهي الهلال الفاشر والخرطوم الوطني بالفاشر، والاتحاد مدني والهلال الخرطوم بمدنى، والأهلي الخرطوم والأهلي شندي ، والهلال كادقلي والنسور بكادقلى.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1203

التعليقات
#905250 [أبو مصعب]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 09:42 PM
بدأ قطار الممتاز وعلى الجميع توجيه أطباقهم نحو عربسات



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة