الأخبار
منوعات
مدرب مريخ الفاشر : فوزنا على الرابطة منحنا دفعة كبيرة وكسبنا به جمهورنا
مدرب مريخ الفاشر : فوزنا على الرابطة منحنا دفعة كبيرة وكسبنا به جمهورنا
مدرب مريخ الفاشر  : فوزنا على الرابطة منحنا دفعة كبيرة وكسبنا به جمهورنا


02-04-2014 09:04 PM

ثمن المدير الفني لفريق مريخ الفاشر الفوز الذي حققه الفريق عصر اليوم بنتيجة 2-1 على فريق الرابطة كوستي في إفتتاح بطولة دوري سوداني الممتاز في نسخته ال19, وعدد محسن سيد في تصريحه ل"" مساء اليوم قيمة الفوز وقال أنه منحهم دفعة كبيرة وكسبوا به جمهورهم هذا غير جوانب أخرى مفيدة للفريق في مقبل مبارياته.

وأضاف محسن :"لقد دخلت المباراة بإستراتيجية حسمها خلال نصف الساعة الأول, ولكن اسلوب تكتل فريق الرابطة في منطقته منعني من الوصول لمرماه خلال الفترة التي حددتها, فقد حاول الفريق الخروج بأفضل نتيجة في الشوط الأول ونجح في ذلك وتقدم بهدف, ونجحوا في مخططهم بتشديد الرقابة على مفاتيح لعبنا مثل فيصل العجب وهَنُّو , كما وأظهر فريق الرابطة أنه منظم وله مستقبل في البطولة".

وواصل مدرب مريخ الفاشر :"إنتبهنا لمكمن خلل فريقنا بالشوط الأول المتمثل بخمول الأطراف فنيا, فتحرك الجناحين إسماعيل ومُشرَّف زكريا فتشتت فريق الرابطة فوجدنا أكثر من فرصة وحولنا الخسارة إلى فوز".

وحول قيمة الفوز في إفتتاح البطولة قال محسن :"الحصول على ثلاث نقاط من الفوز بأول مباراة يعتبر دفعة كبيرة لبقية المباريات, كما أنه أدخل الثقة في نفوس اللاعبين, وسوف تعمل لنا الفرق في المباريات القادمة ألف حساب , كما أن الفوز سوف يضعنا في ترتيب جيد منذ البداية, وسوف يلعب لاعبونا المباريات القادمة ببرودة أعصاب, ثم أننا كسبنا جمهورنا منذ الوهلة الأولى وهذا هو الأهم".

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1824

التعليقات
#906901 [عبد الرحمن عبد الحميد]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 10:22 AM
الف مبروك يا مريخ الفاشر امض فدما وفقك الله مع المدرب الشاطر وبقية العقد الفريد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة