الأخبار
منوعات سودانية
مدرب هلال كادُقُلِي : الفوز على النسور جعلت بدايتنا صحيحة في الدوري السوداني
مدرب هلال كادُقُلِي : الفوز على النسور جعلت بدايتنا صحيحة في الدوري السوداني
مدرب هلال كادُقُلِي : الفوز على النسور جعلت بدايتنا صحيحة في الدوري السوداني


02-05-2014 10:28 PM

أثنى المدرب السوداني محمد عبد النبي "ماو" على نتيجة الفوز التي خرج بها فريقه اليوم بنتيجة 1-0 على النسور في أولى مباريات الفريقين بالاسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم في نسخته ال19, مؤكدا ل"" مساء اليوم أنه خاض المباراة وسط العديد من عناصره المؤثرة, وانه يراها بداية جيدة.

وقال ماو: "خضت المباراة بغياب خمسة لاعبين أساسيين وبالمقابل أشركت خمسة لاعبين جدد, ومع ذلك وفي ظل إعداد ناقص بنيت إستراتيجية ألا يخسر الفريق في أول مباراة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره, فعملت على إستدراج النسور على فرض اسلوب لعبي القائم على اللعب بدون تشنج وبدون إندفاع مع التركيز العالي في الحركة المنظمة وفي الإستلام والتمرير وذلك كله كان يهدف للمحافظة على اللياقة البدنية بسبب الإعداد الناقص وتثبيت الإيقاع حتى آخر لحظة, ونجحنا في هذا الأمر بدرجة كبيرة في ظل تكتل النسور بعدد 7 لاعبين في منطقته الدفاعية بهدف الخروج بأفضل نتيجة من المباراة ككل".

وختم ماو:" النتيجة الإيجابية في ضربة البداية جعلت بدايتنا صحيحة ومدخل للاعبينا لتثبيت ثقافة الإنتصار على ملعبنا ومحاولة الخروج بأفضل النتائج خارج ملعبنا هذا الموسم".
كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 889

التعليقات
#908189 [عبدالله الشاقي]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 03:14 PM
الف مبروك مضروبة في مليون مبروك اسود الجبال الي الامااااأاام تقدم مارش



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة