في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مدرب الرابطة : خبرة العجب هزمتنا وفتحنا ملف مباراة الإتحاد مدني
مدرب الرابطة : خبرة العجب هزمتنا وفتحنا ملف مباراة الإتحاد مدني
مدرب الرابطة  : خبرة العجب هزمتنا وفتحنا ملف مباراة الإتحاد مدني


02-05-2014 08:16 PM
قال السوداني بُرهان تِيَّة المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الرابطة كوستي العائد مجددا للدرجة الممتازة إنه أغلق ملف خسارته أمس من مريخ الفاشر وفتح ملف مباراة الفريق القادمة أمام الإتحاد مدني بمدينة كوستي.

وكان فريق الرابطة قد خسر عصر أمس من مريخ الفاشر على ملعب الآخير بغرب السودان بنتيجة 1-2 في افتتاح النسخة ال19 من البطولة.

وقال برهان ل"" نهار اليوم :"فتحنا ملف مباراتنا القادمة على ملعبنا ضد الإتحاد مدني يوم 11 فبراير منذ نهاية مباراة أمس بالفاشر, حيث تحدثنا للاعبين ومنحناهم راحة لكامل هذا اليوم الأربعاء, وسنبقى بالفاشر حتى نهار الغد بسبب ظروف الطيران ولهذا سوف نؤدي في صباح يوم غد الخميس أول تدريب لنا بمدينة الفاشر لمباراة الإتحاد وسنبدأ بتصحيح الأخطاء,وسوف نصل الخرطوم مساء الخميس ونغادر بعد غد الجمعة إلى مدينة كوستي".

وحول واقع فريقه بالبطولة قال برهان :"فريق الرابطة لا خوف عليه, وشكله الفني أمس بالفاشر أجبر الجمهور على تحيته من خلال التصفيق له بعد نهاية المباراة , والخسارة أمس كانت شئ طبيعي في كرة القدم وزلكن المهم بالنسبة لي هو أن يكون لنا فريق ينافس بالدرجة الممتازة وهذه الملامح ظهرت أمس, ولم يكن الفريق سهلا أمس رغم خبرة وتمرس لاعبي مريخ الفاشر الذي حسم المباراة بخبرة اللاعب المخضرم فيصل العجب الذي أنسل بين اللاعبين وسكب كل خبرته في إحراز الهدف".

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 509


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة