في



بيليغريني: ميسي مثل النبيذ الأحمر!
بيليغريني: ميسي مثل النبيذ الأحمر!


02-06-2014 06:54 PM


أطلق المدير الفني التشيلي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليغريني المدير الفني السابق لنادي ملقا الإسباني بعض التصريحات على خليفة مباراة فريقه خلال الشهر الحالي أمام نادي برشلونة الإسباني في إطار دور الــ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني برشلونة تصريحات بيليغريني والذي أكد على أن كل تركيزه حالياً منصب على مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خاصة في ظل وجود منافسة قوية هذا الموسم.

وأضاف المدير الفني التشيلي قائلاً: "مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا لم تقترب بعد فهناك المزيد من الوقت من أجل التحضير لهذه المباراة، ويستند بيليجريني على الأمر بسبب خبرته الطويلة في الدوري الإسباني ومعرفة كل تفاصيل الفريق الكتالوني".

وتطرق بيليغريني في حديثه إلى اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق المنافس وذلك بعد انخفاض مستواه في الآونة الأخيرة حيث صرح قائلاً: "ليونيل ميسي مثل النبيذ الأحمر أحياناً يكون جيدا وأحياناً أخرى يكون ممتازا مما يعني أنه في جميع الحالات سيكون لاعب فعال ومؤثر في فريقه".

الجدير بالذكر ان مانويل بيليغريني يخوض أول مواسمه في قيادة السيتيزينز خلفاً للمدير الفني روبيرتو مانشيني، ويقدم المدير الفني التشيلي أداء هجوميا مميزا مع الفريق خلال الموسم الحالي كما أن الفريق ينافس وبقوة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
يوروسبورت






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 622


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة