في


الأخبار
أخبار السودان
الجلسة الأولى للقضية فاطمة شاش ضد عثمان شبونة
الجلسة الأولى للقضية فاطمة شاش ضد عثمان شبونة
الجلسة الأولى للقضية فاطمة شاش ضد عثمان شبونة


في الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء
02-10-2014 09:25 PM
الخرطوم: الراكوبة

تعقد في الساعة الثانية عشر ظهر يوم غدٍ الثلاثاء 11 فبراير 2014 بمحكمة الملكية الفكرية بالخرطوم، جنوب حديقة اشراقة، الجلسة الأولى من القضية المرفوعة من الشاكية فاطمة الصادق، المشهورة بفاطمة شاش، ضد "عثمان شبونة".
ويمثل الدفاع فيها الأستاذين "د.كمال الجزولي" و"المعز حضرة".

يذكر أن الصحفي "عثمان شبونة" موقوف من الكتابة بواسطة جهاز الأمن منذ سبتمبر عقب المظاهرات التي شهدتها عدة مدن سوادنية.


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 6245

التعليقات
#913378 [parma]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 10:23 AM
مين مشتكي مين ؟؟؟؟؟ والله الواحد بقى مافاهم حاجه


#912775 [كوبالا]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 05:43 PM
صديقي شبونة واحد من انزه الاقلام واشجعها تقاضيه هذة الامعة .....اعوز بالله


#912719 [محمد حسين]
0.00/5 (0 صوت)

02-11-2014 04:26 PM
رحم اللة الرئيس الراحل نميري الذي اغلق البارات

وبيوت الدعارة


#912641 [معاوية ابو عشرة]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 02:45 PM
حقو الناس ما تكون عاطفية في ارائها وزي ما زكر بعض الاخوان في تعليقاتهم دائما للنجاح اعداء فالبنت فاطمة الصادق اعلامية ناجحة ومقدمة برامج ذات حضور لا ينكره الا حاقد او مكابر و قالت رائيها اصابت شئ من الحقيقة ومالم تصب فيه فهو التعميم على كل الشباب . فهي اعلامية جيدة واحسن من غيرها بكثير دعاة الفتن و التعصب و الضحك على العقول والدقون من غير زكر اسماء.. مع الامنيات للاعلامية فاطمة الصادق بالتوفيق .


ردود على معاوية ابو عشرة
United States [ساب البلد] 02-11-2014 04:31 PM
****** يا سيد (معاوية) *** اول شي البتقول عليها اعلامية ناجحة ***** طلع ما عند قيد صحفي (رخصة) ******* انا ما عارف مقياسك للنجاح شنو بالضبط ؟؟؟ ******* ثانيا **** قالت : في (كل) بيت سوداني (زاني) و (سكران) و (صايع) ***** انحنا استنكرنا الكلام ده ***** لانو متاكدين بيوتنا نضيفة ******* انت البدافع عنها راجع موقفك ؟؟؟ ***** هل في بيتكم في واحد من المذكورين ؟؟؟ ******* هل بتقبل يقولوا علي ناس بيتكم كلام زي ده ؟؟؟؟ ****** خالص الود ********


#912523 [عشنا وشفنا]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 12:55 PM
الاستاذة فاطمة الصادق هذه يجب على بيت سودانى ان يرفع عليها

دعوة جنائية بتهمة القذف ....


#912499 [ابو زينب]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 12:30 PM
فاطمة الصادق تشتكي الأكبر من شبونة .. هو شبونة دا رئيس تحرير النيويورك تايمز ؟ ما صحفي أكتر من عادي متي ما تجاوز حدوده مع الآخرين يرد اليها و بالقانون كمان. فاطمة الصادق صادقة في 90% مما قالته و دونكم الشباب البتدخنوا و عمليات الاغتصاب الجماعي و دونكم الادمان في الجامعات و عصابات المافيا التي تختطف البنات في الخرطوم في وضح النهار .. قبل ايام فقط تعرضت طالبة للاغتصاب بشارع النيل. البلد منتهية و بطلوا الحقد و هداك البشير و علي عثمان و نافع و المفسدون في الارض عليكم بهم. كرهتوا البنت دي السودان زاتو.


ردود على ابو زينب
United States [عصمتووف] 02-11-2014 07:58 PM
صفتان متلازمتان تحملهما ديوث وديك

European Union [جدودنا زمان] 02-11-2014 07:46 PM
وانت برضك بتعمم (البلد منتهية)

لا يا سيد البلد نحمدالله بخير فيها امي وابوي واخواني واخواتي
وجيراني وكل الاصدقاء وكلهم ناس سمحين في اخلاقهم نضيفين في اخلاقهم
كونه في تفلتات ده ما بعني التعميم
ديل ناسي البعرفهم والحمدلله

European Union [بت قضيم] 02-11-2014 07:39 PM
كان كده يا ابو زينب انت من ضمن ال 90%

European Union [Rebel] 02-11-2014 03:31 PM
* اذا كان 90% من اتهامها للشعب السودانى ب"الداعر و الزانى و المخمور" صاح، ده اكون من حظك !! و مبروك لك رواج مهنتك، مهنة القواده التى التى تمارسها الآن. لعنة الله عليك و عليها


#912498 [الواضح ما فاضح]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 12:30 PM
يا أخواننا الموضوع ده ما غريب ولا حاجه لانو من حوالى 25 سنه كل حاجة فى السودان ده مقلوبة


#912468 [جادكوف]
0.00/5 (0 صوت)

02-11-2014 11:54 AM
لماذا أنتم مستعجلون لماذا لا تنتظرون حكم القانون ؟ماذا فعلت فاطمة لم تقل إلا ماهو حاصل في السودان بل أصدرت صرخة تنبيه ودقا للإ جراس والتبية ظ


#912363 [ا بو مصعب]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:29 AM
كلما ذكرت فاطمه انهال علبها الجميع شتما سبا واهانه يا اخوانا رفقا بالقوارير فاطمه اولا امراه جميله ثانيا ناجحه لا ينكر الا مكابر نجاحها فهى صحفيه محترمه ومقدمة برامج جاذبه خصوصا الرياضيه انا شخصيا مدمن لعامودها خط التماس صحيج انها اخطات واعتذرت ويجب قبول اعتذارها وانا ارى انها اصابت شيئا من الحقيقه لا تدفنوا رؤوسكم فى الرمال انظروا للشارع للجامعات طالعوا صفحات الجريمه فى الصحف ستجدوا عجبا انا ارى ان الغيره من جمالها ونجاحها وشخصيتها هى السبب فى الحمله الجائره عليها خصوصا عند الاشاده بها من راس الدوله هذا لا يعجب اعداء النجاح بالتاكيد اقول لفاطمه استمرى فى مشوارك ولا تلتفتى للحاقدين واطلب منك ان تغفى زميلك الصحفى واتمنى ان تستجيبى اكون شاكرا حتى تفوتى الفرصه عليهم مبتهلا ان يوفقك الله


ردود على ا بو مصعب
European Union [بت قضيم] 02-11-2014 07:43 PM
برضو انت اصحاب البيوت التالفة التي أحصتهم البت فاطمة الترابة التكيل خشمك

[ELSHAFYA A.ALI] 02-11-2014 03:08 PM
بالتأكيد انت هلالابي...
ما دمت معجب بفاطمه الصادق وتقرأ خطرفاتها وتفاهاتها...
صحيح؟؟


#912359 [موجوع شديد]
5.00/5 (2 صوت)

02-11-2014 10:25 AM
الاستاذ كمال الجزولي الاستاذ الكبير معز حضره تسلموا دائماً أنتم مع المظلومين - دائماً نجدهم مع الحق مع مظلومي الانقاذ - حفظكم الله ودائماً منصورين انشاء الله


#912199 [ود الهادى]
4.50/5 (2 صوت)

02-11-2014 08:50 AM
هذا زمانك يا مهازل فامرحى فاطمه شاش تقاضى شبونه قمه السذاجه والانحطاط الذى اوردتنا اليه حكومه الكجر


#912103 [صلاح نور الدين]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 07:16 AM
لك يا عثمان الله الواحد الجبار القهار يا شمعة في هدا الزمان الاجرب


#912088 [ابوفارس]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 06:40 AM
بالله واحدة زي دي تقيف خصم لعثمان شبونه ؟؟؟!! وهل هي صحفيه اساساً ؟؟ الصحافة بقت مهنة من لا مهنة له ..,,


#912052 [عبد الحميد عبد الله عبد الحميد]
5.00/5 (2 صوت)

02-11-2014 04:37 AM
تحياتي لشبونه وياجبل مابتهزك ريح 000 والتحيه للمحامي العصامي والمدافع عن قضايا المظلومين معز حضره ودايما انت وشبونا رافعين راسنا


#911974 [عاصم البشير]
5.00/5 (3 صوت)

02-11-2014 12:01 AM
الشاش اليملا راسها قولوا امين


ردود على عاصم البشير
[ود العرب] 02-11-2014 10:16 PM
هى عندها راس قول ززززز اصلوا ملان بكل قاذورات الدنيا لعتة الله عليها وعلى مزمل الذى احتضنها وعلى عبد الله دفع الله الذى يتاجر بها وعلى البرير الذى اتى بها من زقاقات القاهرةوعلى الهندى القاصر الذى قدمها للسلطة والمجتمع

United States [sudani] 02-11-2014 08:34 PM
لن ولن ولم تنل منك امثال العهر الصحفي مثل فاطمة شاش تعتبر وصمة عار في الصحافي كما كتبت هزة الصحفية في اي بيت سوداني سكران وزانية ومحشش نري ان نعرف من هو المحشش في بيتكم ياشاش ومن هو سكران لاننا عرفنا الثالثة قطعا


#911936 [خالد]
4.98/5 (10 صوت)

02-10-2014 11:00 PM
كدي إنتهي من قضية حيدر في الأول وإنت للآن متهمه ولم يتم الفصل في الدعوى المرفوعة ضدك ، علي قول المثل غلفا وشايله موسا تطهر


ردود على خالد
United States [حمدالنيل] 02-11-2014 08:01 AM
في الصميم يا خالد .. والله هذا المثل في محله تماماً ويغني عن أي تعليق آخر... تسلم والله ويسلم يراعك.


#911926 [ساب البلد]
5.00/5 (4 صوت)

02-10-2014 10:41 PM
********** كبير يا شبونة ******** ستظل دوما عاليا ****** لا تنال منك السفوح **** قافلة العمالقة تسير لا تابي بنباح الكلاب و الاقزام ********


#911923 [عصمتووف]
5.00/5 (7 صوت)

02-10-2014 10:38 PM
انه اخر الزمن القيامة اقتربت المنحرفات والمنحرفون يقاضون بالله مش قصصنا تضحك الغنماية لو كنت لو كنت رئيسا لهذه البلاد قراران اتخذهما فورا الانتحار او الهروب من المسخره في بلاد الممسوخين المشوهين الشائهين لن احكم بلاد بها فاطمة والهندي هم اسوء مثال واسوء مما خلقة الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة