الأخبار
أخبار السودان
اغتصاب وقتل طفل بالحارة الخامسة ام بدة
اغتصاب وقتل طفل بالحارة الخامسة ام بدة



يبلغ من العمر ٦ أعوام
02-11-2014 01:14 PM
الخرطوم - خاص الراكوبة

عثرت شرطة حماية الاسرة والطفل أمس على جثة طفل مفقود منذ اسبوع تقريباً وكشفت التحريات ان الطفل تم اغتصابه قبل قتله بواسطة عامل بناء كان يعمل في منزل أسرة الضحية.






تعليقات 31 | إهداء 0 | زيارات 10486

التعليقات
#914086 [على يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 10:41 PM
من العدالة ان يشنق فى مكان عام حت يكون عظة وعبرة لامثال هذه الزئاب البشرية والتى لا تملك صفة بشر.


#914060 [عمادالدين]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 09:57 PM
لم اجد ولا تعليق واحد علي الأغتصاب الجماعي في كنيسة بجنوب السودان اعقبته مذبحة لعشرات النساء من قبل الجيش الأبيض وهذا الخبر في الراكوبة،ام انهن لسن بشرا؟


#914014 [sokar]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 08:38 PM
كلام حزين جدا لاكن اسأل الشايقي ماذا تقصد بحرف s ?


#913780 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 02:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ... جبر الله كسركم اخى (((محجوب معنى))) ... رحمه الله وربنا يصبر أمه المكلومة ويعوضها خير ويصبركم ... خبر تقشعر له الأبدان ... يجب انزال أقسى عقوبة عليه ليكون عبرة لكل انسان تسول له نفسه القيام بهكذا أفعال وحشية ... لأنها جريمتان وليست واحدة بما انه اغتصبه لماذا قتله ؟؟؟ اللهم عليك بكل من هتك عرض طفل برىء وحسبنا الله ونعم الوكيل ...


ردود على تينا
United States [esan salih] 02-13-2014 06:09 AM
الأخت تينا السلام عليكم إنتى عارفة أنا حالتى زى حالتك جبرت نفسى على الغربة و خايفة أمشى السودان عشان نفس أسبابك دى أصغر أولادى عمرو سبعة سنين و حالفة ما أمشى السودان إلا بعد يكون عمرو ١٥ سنة عشان يكون واعى و ما يتغشى عملاً بقول المثل (الخواف ربى عيالو) و أنت كذلك فى الطريق الصاح.

[محجوب عبدالمنعم حسن معني] 02-12-2014 09:47 PM
اختنا العزيزة تينا
نعم والله هي مصيبة كبرى، والدته ووجدته في حالة يرثى لها ، لا اتصور ان يكون هناك انسان بهذه الاخلاق .
لكن لا نقول الا ما يرضي الله قدر الله وماشاء فعل.
مشكورة اختنا الغالية تينا وربنا يحفظ جميع ابناء المسلمين.

مع مؤدتي


#913650 [Quite Man]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 12:10 PM
جرئم ما كنا نسمع بها في بلد اسمه السودان الا بعد تردي الوضع الاجتماعي والاقتصادي وتفشي الحرب والدمار.


#913614 [الجعلى]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 11:42 AM
التعازى الحارة نرسلها لوالديه المكلومين بأمدرمان و للأسرة الكبيرة بالدامر الشعديناب
و نطالب السلطات بإيقاع عقوبة الإعدام فى ميدان عام على المتهم.
جعلك الله شفيعا لوالديك يا عز الدين و ألزمهما الصبر الجميل على فراقك .


#913516 [د.هيثم المشرف]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 10:36 AM
الاعدام و الصلب فى مكان عام ..لو كانت القوانين عندنا رادعة لمجرد انتهاك الطفولة لما كانت الجرائم وصلت لهذا الحد


#913505 [أبو مريم]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 10:27 AM
ربنا يجعله سلفا لوالديه و يعوضهم خيرا منه و يلزمهم الصبر. ليس هناك محكمة أقوى من محكمة المجتمع للجم هؤلاء الوحوش. فلو عزلناهم إجتماعيا و اظهرنا لهم أنهم منبوذين أين ما حلوا: في الحارة و في مكان العمل و في المدرسة لقل عددهم كثيرا


#913352 [محمد أحمد البدوى]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 09:09 AM
له الرحمة والعزاء لوالديه أما هذا المجرم فالإعدام مع الصلب فى مكان عام ولعنة الله عليه دنيا وأخرى


#913270 [ابو ياسمين]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 08:15 AM
اعداااااااااااااااااااام ليكون عبرة لمن لايعتبرالخسيس تفووو عليك يانجس.


#913269 [شايقى]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 08:15 AM
عامل بناء .. أكيد طبعاً من الماركة S .. المتجففين و المتصحرين الجو داقشين دار صباح .. ياهو شغلهم و ياها ثقافتهم .. مرضنانين بحاجة اسمها الجنس .. ما عندهم قشة مرة.


#913163 [حامد علي]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 07:14 AM
أعتقد حتى الملائكتة تستغرب في كيفية تدوين مثل هذه خطيئة


ردود على حامد علي
United States [عوك] 02-12-2014 12:04 PM
خاف خاف ربك


#913054 [حسن سليمان]
5.00/5 (4 صوت)

02-12-2014 02:39 AM
ماذا كنتم تنتظرون عندما ارسلت حكومتكم الشباب الى جنوب السودان ودارفور ليستبيحوا تلك المناطق ويقتلوا الشيوخ والاطفال والنساء ويغتصبوا من ارداو من الاطفال والنساء ويحرقوا من يشأون من تلك المناطق .. هل كنتم تنتظرون أن يعودوا للخرطوم مطهرين كما ولدتهم امهاتهم بعد أن غفرت لهم دولة المشروع الحضاري ما تقدم وما تأخر من ذنب بعد الجهاد في سبيل الله واطلقتهم في الشوارع للبحث عن رزقهم وضحاياهم دون علاج ...

قليل من العقل يا شعب السودان الاعدام والتشفي لن يفيد ولن يردع أحد من هؤلاء المرضي فالقاتل والمقتول والمغتصيب والمغتصب ضحايا لوضع وظروف خطأ وجدوا فيها يجب معالجتها .. على الشعب السوداني أن يطالب بالقبض على هذا الشخص واستجوابه والتحقيق معه على الهواء مباشرة من قبل علماء واطباء مختصين بل محاكمته محامة عادلة ويتم مطالبة كل من يعاني من نفس الاعراض ومر بظروف مشابه تسليم نفسه للعلاج لانهم منتشرين بيننا كالسرطان ..

لهذا نقول اوقفوا الحرب مهما كان الثمن فالقتل والدماء والحرق والتشريد ماهو الا الثمن البخس وهناك ثمن اعظم سيدفعة المجتمع


ردود على حسن سليمان
[عنبر عمر الطيب] 02-12-2014 08:34 PM
يا أخي حسن ما قلت الا الكلام الصح وانامعك في كل ما ذكرت الا الحكم علي الجاني وذلك للقتل ولذا انا من الذين يطالبون باعدامه ( قتل النفس التي حرم الله الا بالحق .... )

European Union [حسن سليمان] 02-12-2014 04:46 PM
شكراً على تفهمك .. وشكراً على اشباع غرورنا

[عماد علي عمر] 02-12-2014 01:38 PM
افضل الآراء على الإطلاق هو ما تفضلت به أستاذ حسن سليمان
بوركت أخي ليت القائمين على الأمر أن يعوه و يطبقوه فعلا . لن نستفيد من الإعدام , وحتى تعم الفائدة يجب تنفيذ ما ذكرت .
لك الشكــــــــــــــر و التجلة والإحترام .


عماد علي عمر


#913052 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

02-12-2014 02:35 AM
******** السودان يدخل موسوعة جينيز ****** اصغر طفل مُغُتصب في السودان و العالم اجمع عمره شهرين (2 شهر) اغتصبه ابن الجيران *********


****** هذا ايضا موضوع اخر ***********


*************** موضوع صادم اذا كنت من اصحاب القلوب الضعيفة لا انصحك بقراءة الموضوع ادناه *******

*********** حادثة اغتصاب اصغر طفلة في العالم تدخل موسوعة غينيس ********




أثار خبر محاكمة مغتصب الطفلة ذات الستة أشهر والذي أدانته المحكمة 15 عاما سجناً ردود فعل واسعة واتصل عدد كبير من المواطنين مستفسرين عن الخبر الصدمة من داخل ولاية كسلا ومن خارج السودان... ووصف الكثيرين الجريمة بالخطرة والبشعة والدخيلة على المجتمع وخاصة مجتمع كسلا المسالم.. وطالبوا بإنزال أقصى العقوبة على مرتكبي مثل هذه الجرائم المؤسفة..
وتلقينا مكالمة من أمريكي من أصل سوداني بولاية تكساس قال انه طيلة فترة وجوده في ولاية تكساس والتي تجاوزت الـ20 عاماً لم يسمع بمثل هذه الجريمة البشعة وخاصة طفلة لم تتجاوز الستة أشهر .. وقال إن هذه الجريمة الدخيلة على المجتمع السوداني العفيف هزت أركان الإنسانية. وقال الأمريكي أنه اطلع علي موسوعة غينيس ولم يجد مثل هذا وقام بإرسالها إلى موسوعة غينيس لتسجل من اخطر جرائم الاغتصاب على مستوي العالم وذكر إن هنالك جريمة مشابهة ولكن عمر الطفلة كان أكثر من 10 أشهر تمت من قبل أفراد المافيا..
وكان الخبر الذي تناولته الدار فى عددها السابق يقول : أسدلت محكمة جنايات مدينة ود الحليو الستار على جريمة الاغتصاب البشعة التي تعرضت لها طفلة رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر والتي تعد الأولي من نوعها ، المتهم فيها ينتمي الي القوات النظامية وأصدرت المحكمة حكماً يقضي بعقوبة المتهم 15 سنة طبقاً لقانون حماية الأسرة والطفل لسنة 2010 ..
الجريمة التي هزت أركان الإنسانية والتي شغلت الرأي العام بين مصدق ومكذب لمثل هذه الجريمة الدخيلة على المجتمع . وتعود تفاصيل هذه الحادثة المؤسفة والتي كان مسرحها احدي المناطق الحدودية التابعة لمحلية ود الحليو بولاية كسلا .. بدأت تفاصيل الجريمة عندما دخل احد منسوبي القوات النظامية إلى منزل الأسرة التي تربطه بها سابق معرفة وبعد دخوله استأذنت والدة الطفلة بأنها ذاهبة إلى مشوار قريب وعائدة وتركته مع طفلتها صاحبة الستة أشهر وفي هذه الأثناء لعب الشيطان برأس المتهم وقام باغتصاب الطفلة الرضيعة دون رحمة وشفقة تاركاً خلفه مأساة حقيقة وعندما عادت والدة الطفلة إلى منزلها وجدت المتهم في حالة ارتباك وعندما همت بسؤاله خرج المتهم مسرعاً من المنزل فتوجهت الأم الي ابنتها ووجدتها تسبح في بركة من الدماء وقامت الأسرة بإبلاغ السلطات وتم إسعاف الطفلة إلى مستشفي خشم القربة في حالة يرثي لها وقامت مستشفي خشم القربة بدور إنساني تجاه الطفلة البريئة واختفي المتهم عن الأنظار وتم تحويل البلاغ إلى شرطة حماية الأسرة والطفل بمدينة كسلا .. ولعبت شرطة حماية الأسرة والطفل دوراً كبيراً في إنهاء إجراءات البلاغ ومتابعته إلى أن قال القضاء كلمته ووجدت شرطة حماية الأسرة والطفل الإشادة والتقدير من قبل ذوي الطفلة والمواطنين وذلك لإنجازاتهم المتواصلة والمتعددة منذ إنشاء هذه الوحدة المترابطة والمتجانسة فى أداء مهامهم. وعلمت الدار من مصادرها بان الطفلة تحسنت حالتها الصحية بعد خضوعها للعلاج..

المصدر:-
صحيفة الدار


#913016 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (4 صوت)

02-12-2014 12:08 AM
يا رب.. يا رب.. ارحمنا واسترنا واحفظ وليداتنا وانتقم من الشيطان واتباعه.. آمين..

الله يصبّر الوالدين والاهل وهو خير معين..

والله كل ما اسمع او اقرأ خبر زى دا، يبقى جسمى كلو يرجف وتجينى حالة اكتئاب ودبرسة زيادة على اكتئابى الاصلاً عايشو من كثرة المصائب الواقعة على بلدنا وناسها.. عايزين حكم رشيد وعدالة ناجزة وقانون نافذ يطبق على الكل.. ولازم نعمل عشان الكلام دا..


#913004 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (3 صوت)

02-11-2014 11:28 PM
اللهم ألهم والديه الصبر والسلوان وحسن العزاء ولكن هذا هو نتاج مشروع التوجه الحضاري اقصد الإنحطاطي للخنازير الذي شجع على الرزيلة والانحراف عبر ترويجه للمخدرات المدمرة لعقول الشباب فأكيد هذا القاتل كان متعاطيا لجرعة كوكايين أو هيروين لأن مثل هذه الجرائم البشعة لايرتكبها إلا شخص فاقد للوعي والعقل تماما فهذه الجرائم لم يعهد السودان حدوثها إلا بعد مجيئ هؤلاء الخنازير الكلاب للسلطة وعملوا على نشر الرزيلة وعاثوا فسادا وانحراف ودمروا أخلاق وقيم الناس حتى يضمنوا بقاءهم واستمراريتهم في السلطة


#912995 [المنتظر لهسه]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 11:09 PM
إعدام في ميدان عام


#912988 [sas]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:54 PM
والله لو كنت احاكم كنت قتلته في ميدان عام في امبدة وعلقتو لمدة 5 ايام وكل يوم التلفزيون يجب صورتو من موقع المكان المعلق فيهو


#912980 [ابوبدر]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:47 PM
نعم الاعدام فى ميدان عام .امام اعين الناس . ومباشر ونسمع ما يقوله فى اخر كلامه


#912977 [Ibrahim Mohamedin Mohamed abdallah]
5.00/5 (2 صوت)

02-11-2014 10:43 PM
إن لله وإن إليه راجعون ،،، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم


#912969 [يجب اعدامه فورا]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:21 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم نسالك العافية والمعافاة في الدنيا والآخرة،، حرق قلب اهل الطلفل الله يحرق قلبه هذا الجاني دنيا واخرة


#912963 [الدبيب]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:12 PM
يا رب العالمين اعدام ليكون درس للا خرين


#912958 [محجوب عبدالمنعم حسن معني]
5.00/5 (5 صوت)

02-11-2014 09:55 PM
والدة الطفل ابنة عمة والدتي
حقيقة خبر حزين ومؤلم لعائلة الوالدة
والداه في حالة يرثى لها، حقاً انها مصيبة كبرى وفاجعة اليمة المت بهم
يوم الاحد عند السادسة مساء، بعد اختفاء دام ستة ايام، استطاعت القوة الامنية التعرف على مكان الطفل عن طريق الكلب البوليسي، وكانت المفاجأة بالعثور عليه مقتولاً ومدفوناً تحت كومة الرمل داخل منزل اسرة والده، لديهم مناسبة زواج في الايام المقبلة واعتقد ان العامل هو احد عمال البناء المؤكل لهم اجراء بعض الاصلاحات في المنزل لمناسبة الزواج.
نسأل الله ان ينتقم من هذا المجرم شر انتقام
كيف بالله طفل بريئ في الخامسة من عمره، هل وصل بنا الحال الى هذه الدرجة، اين ديننا الحنيف من هذه الافعال التي لا تمت للانسانية بأية صلة.
ادعو كل الاسر في السودان وفي كل مكان بالانتباه الى فلذات اكبادهم ، نحن الان نعيش في زمن اغبر.
عزائي لوالداه، واتمنى من الله ان يصبر جميع الاسرة


ردود على محجوب عبدالمنعم حسن معني
European Union [محجوب عبدالمنعم حسن معني] 02-12-2014 10:07 PM
اختنا العزيزة رانيا
مشكورة اختنا رانية، نعم هي جريمة واي جريمة، طفل لا يعرف شئ من الدنيا، يتعرض لجريمة بشعة بهذا الشكل بعد عودته من الروضة على يد ذئب بشري لا توجد في قلبه ذرة من الانسانية، انت معاك حق الامر اصبح ظاهرة ويجب على الحكومة ان تقوم بتغير جميع القوانين الوضعية وتطبق شرع الله حتى يتم القضاء على هذه الفواحش.
الله يبارك فيك اخني الكريمة ويحفظ لك اسرتك ويحفظ جميع ابناء المسلمين

مع مؤدتي

United States [رانيا] 02-12-2014 06:07 PM
لا حول ولا قوة إلا باللـه .. اللـه يصبركم ويصبر أمه وكل أسرته ..فعلا حادث أليم جدا جدا وواللـه ما في حاجة مكرّهاني الرجوع للسودان إلا هذه الجرائم لأني وسواسية يعني ما حأقدر إلا أعيش معاهم في الروضة أو أي مكان يعني ده أمر صعب كونه بقى (ظاهرة) ومتفشي .. مرة تاني البركة فيكم وفي أسرته ..

European Union [محجوب عبد المنعم حسن معني] 02-12-2014 12:03 PM
الاخوان الاعزاء
محمد احمد السوداني
برعي
AburishA
خالص شكري وتقديري اخوتي الكرام
اسأل الله ان لايريكم مكروه بأنفسكم ولا بعزيز عليكم وان يحفظ جميع ابناء المسلمين
وربنا يصبر والداه


مع مؤدتي

United States [AburishA] 02-12-2014 09:38 AM
أجاركم الله على هذا الابتلاء.. ونسأله تعالى ان يحمي أبناءنا وبناتنا من شر الفتن ..ولا حول ولا قوة الا بالله..

United States [محجوب عبد المنعم حسن معني] 02-12-2014 08:28 AM
الاخوان الاعزاء
ساب البلد
الفنجري
كركبة شديدة
خالص شكري وتقديري اخوتي الكرام
اسأل الله ان لايريكم مكروه بأنفسكم ولا بعزيز عليكم وان يحفظ جميع ابناء المسلمين
وربنا يصبر والداه

مع مؤدتي

United States [برعي] 02-12-2014 08:12 AM
لكم العزاء وربنا يصبر اهله ووالدته ويعوضها خير ، واوصويهم بمتابعة القضاء لاخذ حق ابنهم كاملا
غير منقوص

United States [محمد احمد السوداني] 02-12-2014 07:50 AM
أحسن الله عزائكم وجبر كسركم في فقيدكم والزمكم جميعا الصبر وحسن العزاء وانا لله وانا اليه راجعون.. ربنا ينتقم من هذا المجرم واتمنى من السلطات العدليه الاسراع في اجراء المحاكمة العادلة لينال الجراء المناسب

European Union [كركبه شديده] 02-12-2014 02:54 AM
خالص العزاء لكم و للأسرة الكريمة . و الله يصبركم . و سيتلقى هذا الجاني عقابه في الدنيا قبل الاخرة .

United States [Fanjari] 02-12-2014 02:26 AM
خالص تعازينا لك وللاسرة(الله تعالى لا يأتي منه بلاء للمسلم الا خير له اذا استرجع)

United States [ساب البلد] 02-12-2014 02:16 AM
******** اجاركم الله في مصيبتكم اخي محجوب ****** و الزمكم الصبر ****** اللهم لا نسالك رد القضاء و لكن نساللك اللطف فيه **********


#912948 [زول زعلااااان]
4.85/5 (6 صوت)

02-11-2014 09:41 PM
??????????????????????

يا جماعه خبر زي دا بجبهجه باكاتنا .. يا جيبو تاااااامي ..
دا ما الخبر البكون سطرين و انتهي موضوعو .. دي الاخبار المحتاجه نقاش يا ريت تتناولوها بي طريقه اكبر من دي شويه ..


ردود على زول زعلااااان
European Union [rash] 02-12-2014 12:06 AM
100%


#912944 [قنقر]
5.00/5 (4 صوت)

02-11-2014 09:34 PM
الإعدام فى ميدان عام و لا يحتاج لمحاكمة .


ردود على قنقر
United States [hhhh] 02-12-2014 08:17 AM
استغرب في البقولو اعدام الاعدام رحمه للحيوان ده ده اتعلق حي في ميدان عام والمشي والغاشي يكفت في ويرجمو لحدي مايموت الاعدام ده حاجه ساهله ليه ساعات ويموت يجب ان بتعذب كما عذب اهل هذا الطفل نسال الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يعوضهم عنه الجنه


#912939 [عثمـــان]
5.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 09:21 PM
العدالة العدالة


#912938 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

02-11-2014 09:20 PM
هل بلغ التوحش هذا المدي لن يسدل الستار علي مسلسل الجرائم البشعة بعد ولن تفيد العقوبات الرادعة لهؤلاء عديمي الاخلاق والرحمة يبدو اننا امام مرض جديد (القتل) بعد الاغتصاب انه مرض سادي حل علينا و كنا نسمع به ونعتبره خرافة من خيال البشر حسبنا الله ونعم الوكيل ماذا فعلوا الازهار حتي يقطفوا قبل اوانهم


ردود على عصمتووف
[شايقى] 02-12-2014 08:20 AM
عامل بناء .. أكيد طبعاً من الماركة S .. المتجففين و المتصحرين الجو داقشين دار صباح .. ياهو شغلهم و ياها ثقافتهم .. مرضنانين بحاجة اسمها الجنس .. ما عندهم قشة مرة.. أخلاق شنو !! ياخوى ديل ما بشر .. بهايم .. بهايم .. البهايم ذاتا أحسن منهم .. الواحد منهم ما يصدق يشوف ليهو لون فاتح .. كرهوا بناتنا فى الشوارع و فى الجامعات و كمان طايحين فى الأطفال .. أمسك أى حادثة إغتصاب طفل أو طفلة ، حا تلقى الفاعل من الجماعة إياهم


#912929 [ساب البلد]
5.00/5 (9 صوت)

02-11-2014 09:08 PM
********* قلنا الف مرة ******* عقوبة الاغتصاب لازم تكون اعدااااااااااااااااام ********


ردود على ساب البلد
United States [sasa] 02-12-2014 10:18 AM
الى مالا نهاية تكون اعدام فى ميدان عام ومن ثم الصلب الصلب الصلب عبلرة لمن يعتبر ولايعتبر

رجاء ثم رجاء حافظوا على اولادكم لاتتركومهم يخالطوا الغريب والقريب حتى من الاهل .... فسدنا فسدنا تحللت مثلنا واخلاقنا .... لن اثق فى قريب لى من الدرجة الاولى او الصفر لن ولن ولن


#912925 [سمهر]
5.00/5 (3 صوت)

02-11-2014 09:03 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أتمني ان يلقي الفاعل شر الجزاء في الدنيا والآخرة


#912921 [الهمباتى الراقد تحت الشدرة]
5.00/5 (4 صوت)

02-11-2014 08:54 PM
والله بشوف البحصل عندنا ده والله يقول انا في داكوتا الشمالية معقول البشر عندنا وصلو لي مراحل ذي دي
الاعدام الاعدام والصلب لمدة ثلاثة ايام غير كدة المصائب دي ما بتنتهي عندنا والشغلة دي اتكررت عندنا كم مرة لابدمن وضع حد
لمثل هذه التصرفات لابد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة