مارتينو : برشلونة قدم أداء جيدا والأهم هو التأهل لنهائي الكأس


02-13-2014 06:56 PM
EFE ©



أبدى خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لنادي برشلونة قدرا كبيرا من الهدوء عقب تأهله إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، وأكد على أن لاعبيه "معتادون على خوض هذه النوعية من المباريات".

وتعادل برشلونة مساء الأربعاء على ملعب ريال سوسييداد بهدف، ليتأهل لنهائي كأس الملك لسابق فوزه ذهابا بهدفين دون رد، حيث يواجه ريال مدريد الذي تفوق على جاره أتلتيكو 5-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وذكر المدرب الأرجنتيني عقب المباراة أن فريقه يتطلع إلى الفوز بالألقاب الثلاثة التي يتحدد مصيرها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وأنه في أولها أصبح في المباراة النهائية بالفعل "وهناك نية للفوز بها".

ولم ينس مارتينو الثناء على فريق "يتأهل إلى مباريات نهائية عاما تلو الآخر"، وقلل من أهمية دوره لأنه يعتقد أنه موجود فقط "من أجل المساعدة في تحقيق ذلك".

وقال مدرب الفريق الكتالوني "اليوم كانت لدينا فرص أكبر للسيطرة في كل الأوقات. إنهم معتادون على اللعب، ومن الصعب ألا يحققوا هدفهم".

وكان المدير الفني سعيدا بالأداء الذي قدمه برشلونة، رغم أنه يتفهم أنه "يمكن تحسينه" من أجل "التفوق أكثر على المنافسين، ومنعهم من تهديد مرمانا".

وعندما سئل عن تأخره في تغيير اللاعبين المعرضين للغياب عن النهائي أمام ريال مدريد بسبب الإيقاف، دافع مارتينو عن قراره.

وقال المدرب الكتالوني "لا يجب دائما إخراج لاعب لديه إنذار، فلابد أيضا من تعلم اللعب ولديك بطاقة، كما أن المباراة لم تكن محسومة".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 368


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة