الأخبار
منوعات سودانية
عصابة تمتلك أرقاماً سرية لكروت شحن الهواتف
عصابة تمتلك أرقاماً سرية لكروت شحن الهواتف
عصابة تمتلك أرقاماً سرية لكروت شحن الهواتف


02-14-2014 06:01 PM

أوقفت الشرطة السودانية عصابة متورطة في بيع "كروت شحن" مسحوبة الرصيد لمتعاملين في الخرطوم. وتتحرى السلطات لمعرفة كيفية حصول العصابة على أرقام سرية سليمة لكروت غير "مكشوطة" تتبع لإحدى شركات الاتصالات.


وبدأت الشرطة جمع معلومات عن العصابة إثر ورود بلاغات من أصحاب محال لبيع كروت الشحن "الإسكراتشات".


وأفاد متعاملون في بيع وشراء أرصدة الهواتف النقالة الشرطة بأنهم اشتروا كروت شحن لإحدى شركات الاتصالات لكنهم اكتشفوا أن أرصدتها مسحوبة رغم أن الكروت بحالة جيدة ولم يتم كشطها لإظهار الرقم السري.


وتابعت الشرطة البلاغات وتمكنت من توقيف ثلاثة متهمين في ضاحية الجيلي شمالي الخرطوم عند محاولتهم بيع الكروت المغشوشة لأحد المحال وتم ضبطهم وبحوزتهم كروت بمبلغ ألفي جنيه.


وضبط المتهمون بحوزتهم كشوفات للأرقام السرية لهذه الكروت حيث يبيعونها ثم يشرعون في سحب رصيدها بعد مغادرتهم بواسطة دراجة نارية ليكتشف المشتري أن كروت الشحن بلا رصيد.


وبالتحري أرشد المتهمون إلى المتهم الرئيسي الذي يسلمهم "الكروت المضروبة" وكشوفات الأرقام السرية لها وتم ضبطه بحي الأزهري جنوبي الخرطوم وبتفتيش منزله عثر على كمية أخرى من الكروت ومسدس.


وتعرف عدد من المبلغين على المتهمين الذين أقروا ببيعهم الكروت وتواصل الشرطة تحرياتها وتسجيل أي بلاغات بخصوص "الاسكراتشات" بأقسام الشرطة المختلفة.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 6170

التعليقات
#916178 [عبيد الله]
1.00/5 (2 صوت)

02-15-2014 12:20 PM
اللهم أرجع السودان الى الاخلاق القديمة الزمان والطيبة والسماحة والكرم والعفة يارب ردهم كماكانوا ودودين حلوين .


#916151 [قوز دونقو]
2.00/5 (3 صوت)

02-15-2014 11:44 AM
ما في دخان من غير نار ؟؟ المسألة دي ملعوب من فوق يعني واحد من موظفي الشركة الكبار يسرق الكروت مع االكشوفات و يبيعها للعصابة و العصابة تتصرف بطريقتها ؟؟؟؟ مرافق الدولة كلها تغتقر إلي السرية و الأمانة و الدقة في العمل ؟؟؟
سبب فشل ساستنا عدم المصداقية و غياب المحاسبة لأنه الكبير حرامي فكيف يحاسب الصغير ؟؟؟
الصغير بيأكل الكبير و الكبير ببلع دون أن يسأل من أين أتي ؟؟؟؟؟
و بعدين إخوانا ديل شغالين بفقة السترة ؟؟ (أكلني و بسترك) (شيلني و أشيلك) علي رأي الفيلم المصري ؟؟ و يضيع المواطن الذي لا بواكي له ؟؟؟؟
يا ويلك يا عمر البشير و يا سواد ليلك من ذاك اليوم الذي تقف فيه وحدك أمام الخالق عز و جل ؟؟ حيث لا نافع و لا بكري و لا عبدالرحيم فقط أنت و عملك و خصومك الكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموقف رهيب إن تنساه اليوم فهو ملاقيك لا محالة ؟؟؟؟


#916034 [daw]
1.00/5 (2 صوت)

02-15-2014 09:28 AM
اطالب الحكومة بايقاف خدمة تحويل الرصيد لما لهامن مضار اضحت اكثر من فوائدها


#915822 [ساب البلد]
2.00/5 (4 صوت)

02-14-2014 10:52 PM
******* هذه العصابة ظهرت قبل سنتين او اكثر ******* واحد من اثنين ******* يا اما لديهم شخص من داخل الشركة يمدهم بالارقام السرية ******** او يكون لديهم كاشف يعمل بالليزر ****** مع العلم ان الشريط اللاصق الذي يحجب الارقام مصنوع من مادة الرصاص ******* فالشركة يمكنها كشف مكان العصابة بواسطة قسم ال(اي تي) عن طريق متابعتهم بال (جي بي اس) ***** الافضل استخدام الالات بيع الرصيد **** فهي الافضل و الامن ******** و ليست مضرة بصحة الانسان و البيئة مثل كروت الشحن لاحتوائها علي مادة الرصاص ******


#915777 [ابو الدقيق]
1.69/5 (5 صوت)

02-14-2014 09:31 PM
تستاهلو. .....جنكم كلام بالتلفونات وتصرفو علي التلفون اكتر من صرفكم علي اهلكم. ..حيرتونا بالكلام في المواصلات في المقابر في الجامع في الحمامات ....نايمين بتتكلمو بالتلفون. ......


ردود على ابو الدقيق
European Union [only birds have their wings] 02-15-2014 01:58 AM
هههههههههه...ضحكتني والله يا ابوالدقيق...بس ياهو حالهم...اول ما ترفع الموبايل تلقي المتصل من السودان واول حاجة يقولا عايز موبايل اخر موديل...بس متمني يوم يتصل زول يقول عايز المرجع الفلانى ولا المعجم العلانى....شعب غريييييب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
5.50/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة