الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
نقطة واحدة من الهلال في الديربي السعودي المرتقب تكفي النصر ليتوج بلقب الدوري رسميا
نقطة واحدة من الهلال في الديربي السعودي المرتقب تكفي النصر ليتوج بلقب الدوري رسميا


02-15-2014 07:53 PM

نقطة واحدة فقط من لقاء الهلال ، المقرر يوم الجمعة المقبل ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين هي كل ما يحتاجه النصر ليتوج رسمياً بطلاً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

وكان النصر قد واصل الحفاظ على فارق ال 9 نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني الهلال بعد نهاية الجولة الثانية والعشرين الذي حقق فيها النصر فوزاً غالياً على مضيفه الاتفاق بهدفين لهدف وصل به لحاجز النقطة ال 60 على عرش الصدارة .

فيما أصبح وضع الاتفاق حرجاً بتراجعه للمركز الثاني عشر ب 22 نقطة، وتمسك الهلال بآخر خيوط الأمل وهزم ضيفه نجران بهدفين دون مقابل ليصل إلى النقطة 51 في المركز الثاني واستمر نجران ثامناً على رصيده السابق 24 نقطة.

وبرباعية نظيفة في شباك البطل السابق الفتح أكد الأهلي أحقيته بالمركز الثالث ووصل للنقطة 37 فيما بقي الفتح سابعاً ب 24 نقطة ، وحسم الشباب موقعة المركز الرابع بهدف وحيد في شباك ضيفه التعاون ليصبح رابعاً برصيد 35 نقطة والتعاون خامساً برصيد 31 .

وواصل الاتحاد سلسلة انتصاراته حيث جاء انتصاره في هذه الجولة على فريق النهضة بهدفين مقابل هدف ليصل للنقطة رقم 29 في المركز السادس فيما أصبح النهضة بحاجة إلى خسارة وحيدة من لقاءاته الأربع الأخيرة ليعلن وداعه الرسمي لدوري جميل حيث مازال يملك 12 نقطة في قاع الترتيب.

وتقدم العروبة للمركز العاشر بعد أن خرج بانتصار ثمين أمام مضيفه الشعلة (2-1) ليعادل في النقاط برصيد (24) نقطة ويتخلف عنه بفارق الأهداف حيث يحل الشعلة تاسعاً ، وحسم الفيصلي موقعة الهروب من قاع الترتيب مع الرائد وهزمه 3-2 صعد بها للمركز الحادي عشر ب 24 نقطة فيما استقر الرائد في المركز قبل الأخير ب 22 نقطة.

وشهدت الجولة الثانية والعشرين وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي تسجيل 21 هدفاً ، ليرتفع عدد أهداف دوري عبداللطيف جميل إلى 434 هدفا.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 774


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة