الأخبار
منوعات
بعثة المريخ تعود إلى الخرطوم فجر الاثنين والإدارة التنفيذية تعقد جلسة طارئة
بعثة المريخ تعود إلى الخرطوم فجر الاثنين والإدارة التنفيذية تعقد جلسة طارئة


02-16-2014 08:52 PM

تعود إلى العاصمة السودانية الخرطوم في الساعات الأولى من فجر الإثنين بعثة فريق المريخ السوداني قادمة من العاصمة اليوغندية كمبالا بعد أن خاض الفريق إياب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا أمام كمبالا ستي التي انتهت بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف والنتيجة لم تؤهل الأحمر للمرور للدور القادم نسبة لخسارته ذهاباً بملعبه بالخرطوم بهدفين دون رد.

وسيخلد الفريق للراحة الكاملة يوم الإثنين قبل أن يباشر برنامجه الإعدادي بصورة يومية بملعب الأكاديمية بالخرطوم استعداداً لحملة الدفاع عن لقبه الممتاز الذي حققه في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تشهد التدريبات التي ستبدأ الثلاثاء عودة كل اللاعبين خاصة الذين تم استبعادهم من رحلة أوغندا وعلى رأسهم هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف ومالك والطاهر الحاج بعد تماثله للشفاء إضافة إلى موسى الزومة وسعيد السعودي.

إلى ذلك يعقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً بالمكتب التنفيذي للنادي بالخرطوم لمناقشة تقرير رحلة أوغندا بجانب تداعيات الخروج من سباق دوري أبطال إفريقيا، ولم تستبعد المصادر صدور قرارات قوية خاصة في الجانب الفني بعد أن أشارت أصابع الاتهام إلى تسبب الجهاز الفني في إقصاء الفريق من الدور الأول بجانب إعادة هيكلة المكتب التنفيذي. وبات في حكم المؤكد أن يتم تحويل مقر الإدارة التنفيذية من الخرطوم إلى دار النادي بأم درمان.

ومن جهة ثانية ناشد مجلس الشورى بالمريخ القاعدة الجماهيرية بضرورة الالتفاف خلف الكيان من أجل تجاوز صدمة الخروج المبكر والعمل على معالجة الأخطاء داخل البيت المريخي استعداداً للمشاركات القادمة.

كووورة






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2123

التعليقات
#918681 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2014 08:50 PM
ومن جهة ثانية ناشد مجلس الشورى بالمريخ القاعدة الجماهيرية بضرورة الالتفاف خلف الكيان من أجل تجاوز صدمة الخروج المبكر والعمل على معالجة الأخطاء داخل البيت المريخي استعداداً للمشاركات القادمة.


اي مشاركات قادمة , وما الغرض منها هل هي الدوري الممتاز ؟ ليه ؟ عشان تمثلوا افريقيا؟ اها انتوا فشلتوا افريقيا لزوم البعزقة والصرف على حمام ميت شنو ؟

الدوري المحلي دا حق الونسة اعتبروا نفسكم زيكم وزي اي فريق اقليمي او عاصمي واقعدوا دافروا مع الفرق والزموا بلدكم كفاية فضايح ، دمرتوا البلد ونهبتوا قروشها

ومن متين الحرام جاب عمار؟


#917895 [بكرى عبدالماجد]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2014 08:25 AM
نتمنى الابقاء على الجهاز الفنى حتى يتم تجهيز الفريق للمنافسات القادمة وسبب كوارث الفريق تغيير الاجهزة الفنية واساسا هذا الفريق يحتاج لعمل كثير حتى ينافس فى البطولة الافريقية


#917876 [خاتي اللوم]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2014 08:04 AM
ومنو القال انو الجمهور مصدوم كأنه كل سنة قاعدين نفوز بالكأس ،الموضوع عادي لكن ألما عادي الإصرار من طرف الادارة علي وجود مثل هؤلاء اللاعبين الذين لا يشبهون المريخ ، لا روح لا غيرة لا فهم لا حماس ، ما تقول لي المشكلة في المدرب ديل لو جابو ليهم سانتانا ماحيطلع منهم حاجة ،المطلوب شطب هؤلاء الرواكيب وتصعيد فريق الأشبال والإبقاء علي المدرب عسي ولعل بعد سنتين تلاتة يكون عندنا فريق زي الناس .


#917803 [ليه ما عندنا فرق قوية ؟]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2014 07:17 AM
فريق المريخ كل لاعبيه عبارة غير اناس محنطين وابعد الناس عن الكرة لانهم ليس لديهم موهبة الكورة هؤلاء يجب تسريحهم ولا تخسروا عليهم اي حاجة ، والله الواحد لو اعطوه طيارة وقالوا ليوه ابحث لنا عن اغبي لاعبي كرة في الدنيا فلن تجد اغبى من لاعبي المريخ والهلال --- هؤلاء شباب لا يملكون مهارات اللعب ومهارة الكورة وغير موهوبين كرويا ابحث عن اجيال لها مواهب تحمل الكورة بالموهبة الكورة جارية في دمائهم وعقولهم ولكن اعلموا وفكروا مليا يا ناس اتحاد الكرة السودانية اذهبوا للولايات وابحث عن افضل لاعبين في اي ولاية من ولايات السودان وكونوا منهم فرق تضارع فرق الدول التي من حولنا -- فهؤلاء احياء محنطين لا يعرفون ولا لهم مهارة الكورة . عليكم استبدالهم ولا تخسروا عليهم فهؤلاء موتى بين اهل الكرة الافريقية والعربية .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة