الأخبار
ملحق المنوعات
بالفيديو.. قصة عقوق عجيبة.. 4 أبناء يقيدون والدهم بالسلاسل ويسرقونه ويحاولون قتله
 بالفيديو.. قصة عقوق عجيبة.. 4 أبناء يقيدون والدهم بالسلاسل ويسرقونه ويحاولون قتله


02-19-2014 07:24 AM

في قصة عقوق عجيبة، قام أربعة أخوة في اليمن بتقييد والدهم المسن ويدعى موسى عبدة جهيبة، لنهب أمواله وقاموا بضربه ومحاولة قتله.

وألقت قوات الأمن اليمنية القبض على أحدهم وجار البحث عن الثلاثة الآخرين.
وكالات

..






تعليقات 4 | إهداء 1 | زيارات 3200

التعليقات
#920519 [adams]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2014 08:23 PM
ان الاعراب اشد كفرا ونفاقا صدق رسول الله


#920229 [WAD MEDANI]
5.00/5 (1 صوت)

02-19-2014 01:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم كيف يواجهون ربهم يوم القيامة


#920122 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

02-19-2014 12:01 PM
********* حسبي الله ونعم الوكيل ******* ولا تقل لهما اف ********* و لكن ******* بر والدك يبرك ابنك ****** ان بعض الظن اثم ******** ربما لم يبر هذا الشيخ والديه في صغره ***** و ايضا ****** المثل السوداني يقول التسوي في والدك يقالدك ***** اي ما صنعته بوالديك خيرا او شرا **** سيرده له اولادك ******


#920073 [كابتن سعيد]
5.00/5 (1 صوت)

02-19-2014 11:03 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوه الابالله، اين "وبالوالدين احسانا"؟؟؟؟؟هذه من مصائب وبلاوى اخر الزمن وارجوالله ان يحفظ اولادنا من مثل هذا الانحطاط



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة