الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الأمة القومي يقود مشاورات مع الأحزاب لتوحيد الرؤية حول الحوار الوطني
حزب الأمة القومي يقود مشاورات مع الأحزاب لتوحيد الرؤية حول الحوار الوطني
حزب الأمة القومي يقود مشاورات مع الأحزاب لتوحيد الرؤية حول الحوار الوطني


02-18-2014 11:35 PM

الخرطوم: smc

كشف حزب الأمة القومي عن التوصل لتفاهم مع المؤتمر الوطني لعقد لقاء جامع مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني قبل الدخول في الحوار الوطني حول مطلوبات المرحلة المقبلة.
وقال اللواء فضل الله برمة ناصر نائب رئيس الحزب- إن حزبه أخطر المؤتمر الوطني بنيته عقد لقاءات ومشاورات مع القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وزعماء القبائل والشباب، مشيراً إلى أن اللقاء سيتم الأسبوع القادم كأقصى حد للوصول إلى توحيد آراء ومواقف الأحزاب، مبيناً أنه سيتم عقد ورشة عمل على أن تخرج الورشة بورقة موحدة ترفع للمؤتمر الوطني وطالب برمة بضرورة تعزيز الثقة بين الأحزاب والمؤتمر الوطني لإيجاد حلول لمشاكل البلاد في أسرع وقت.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1204

التعليقات
#919971 [ودامدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2014 10:32 AM
طيب مادام توصلتوا لتفاهمات مع الوطني ما تشاركوهم الحكم وتريحونامالكم ومال الاحزاب ولا عاوزين تورطوهم معاكم لعنة الله عليكم وعلى امامكم


#919871 [kaaaak]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2014 09:17 AM
إن حزبه أخطر المؤتمر الوطني بنيته عقد لقاءات ومشاورات مع القوى السياسية

أهـــا وافق ليكم و لا لسه ... ربنا يكون في عونكم

صراحه هذا الحزب الاسمو الامة اصب قميئا لا يليق بأنصاره البسطاء .. الصادق المهدي حوله الى ضيعه خاصة به و ابناءهم ... ويجب ان يقتنع المتسربلون بمستقبل افضل انه لا مستقبل لحزب الامة ... حزب الامة انتهي فعليا و علميا... الموجود بيت الصادق في ودنوباوي فقط


#919705 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

02-19-2014 04:35 AM
******** الامة لا يزال يقوم بالقوادة السياسية للموتمر الوطني ***** ناس الشعبي ما دسوها قالوا رجعنا ****** انتو كمان ما تدسوها الفي امامكم اتعرفت من زمان *******


#919678 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2014 02:10 AM
وفي السياق قطع نائب رئيس حزب الأمة الفريق صديق اسماعيل باستمرار حزبه في تحالف قوى الاجماع الوطني واتهم احزاب لم يسمها داخله بالاستعانة بجهات اجنبية و قال هناك بعض منها حاول الاستنصار بها وتراجع وبعض منها لم يتراجع مؤكدا التزام حزبه بعدم الاستعانة بجهات اجنبية لحل مشاكل البلاد ، وشدد على عدم محاكمة المؤتمر الوطني باعتبار أنه ليس من حق أي حزب إصدار حكم الاعدام عليه لافتا إلى إن قوى الاجماع من بنات أفكار الأمة ولن يتخلى عنه مؤكدا أنه اذاتمت تقويته واعادة هيكلته بامكانه أن يتعامل مع المستجدات السياسية بموضوعية وأقر اسماعيل بوجود خلافات بين الأمة والتحالف حول الهيكلة ووسائل التغيير واتهم احزاب داخل التحالف بالاستنصار بالاجنبي و ، مبينا ان هناك قوى سياسية غير مدركة للمخاطر التي تمر بها وليس لديها رؤية واضحة، وطالب الوطني بتقديم استحقاقات الحوار الشامل .
الجريدة


#919654 [مراقب سياسى]
4.00/5 (1 صوت)

02-19-2014 12:49 AM
أرى إنه لا داعى لتطويل هذه الفترة وعلي كل حزب أن يحدد رؤيته وإقتراحات الحلول لمشاكل السودان في خلال فترة إسبوع واحد فقط تجتمع بعده جميع الأحزاب المعارضة لمناقشة تلك الرؤي والإقتراحات وتتفق علي أهم البنود والتي تؤدي الي التقدم خطوة الي الأمام في سبيل حلحلة مشاكل السودان المتعلقة ب( الحريات، الحروب، الدستور ، الإنتخابات، مشاكل الأقاليم الملتهبةوغيرها)وكل ذلك خلال إسبوع ثم يتلو ذلك تداول ومناقشة ذلك مع المؤتمر الوطني خلال الإسبوع التالي للإتفاق علي بنود الخروج من الأزمة وإن كانت هناك تفاصيل لابد من إستيفائها ، يمكن حسمها خلال الإسبوع الرابع غلي أقصي تقدير إن كنا جادين في إيجاد حلول لماكل السودان ، أما إن كنا نريد أن نلف في حلقة مفرغة لكسب الوقت لأمر في نفس يعقوب فذاك أمر آخر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة