الأخبار
منوعات
محسن سيد مدرب السلاطين : المريخ لم يكن افضل منا.. ولولا ضربة الجزاء لما خسرنا المباراة
محسن سيد مدرب السلاطين   : المريخ لم يكن افضل منا.. ولولا ضربة الجزاء لما خسرنا المباراة


02-20-2014 10:36 PM

قال المدرب الشاب محسن سيد المدير الفني لفريق مريخ الفاشر أن فريقه ما كان له أن يخسر نقاط مباراته أمام مضيفه المريخ لولا قاضي الجولة الذي أعاد حامل اللقب لأجواء المباراة باحتسابه ضربة جزاء مشكوك في صحتها.

وقال المدير الفني لمريخ الفاشر في تصريح خص به عقب المباراة التي خسرها بنتيجة 1-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز مساء الخميس أن فريقه كان الأفضل بامتلاكه زمام الأمور داخل الملعب حتي الدقيقة 48 التي شهدت ضربة جزاء للمريخ ادرك بها التعادل.

واكد محسن بان فريقه لم يكن له ان يخسر نقاط المباراة لولا أن الحكم منح المريخ ضربة جزاء مشكوك في صحتها، وأضاف بقوله " لولا ضربة الجزاء لما تعادل المريخ ناهيك من الفوز لان هدف التعادل جاء مع بداية الشوط الثاني الأمر الذي اجبرنا علي تغيير الاستراتيجية التي بدانا بها الحصة الثانية وأعاد الثقة لخصمه .

و قال أن نتيجة المباراة لا تعبر عن مستوي الفريق ولا سير المباراة وان فريقه قدم مباراة كبيرة وكان افضل من المريخ بدليل فرض سيطرته علي مجريات المباراة وتقدمه بالهدف الأول حتي الشوط الثاني.

وأضاف لو لا ضربة الجزاء لكنا قد تقدمنا بهدف ثاني وربما بالثالث لان المريخ كان لابد له أن يفوز اليوم بعد أن ودع البطولة الإفريقية ولذلك كنا نسعي في مباغتتهم بهدف ثاني مع بداية الشوط الثاني إلا أن ضربة الجزاء أعادت لهم الثقة واستطاعوا أضاف هدف ثاني واردفوا بالثالث .

وختم محسن حديثه متسائلاً " كيف لكرة القدم أن تتطور فى السودان او لفريق أخر ينافس الهلال والمريخ علي اللقب اذا كان هذا هو الحال؟ في إشارة واضحة للظلم الذي تعرض له فريقه من حكم المباراة .

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1128

التعليقات
#921976 [الفيلسوف]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2014 09:51 AM
( مشكوك في صحتها ) ...؟؟ يعني ممكن تكون صحيحه ... اصلا هي يا صحيحه يا ما صحيحه ...ثم تانيا بعد احراز الهدف من ضربة الجزاء , ليه مغير استراتيجية لعبك زي ما بتقول ..؟؟؟ ما تعتبر الكوره يا داب بدت وتغلب تاني ...وبما انو انت كثير الكلام اذن فريقك ما ح يكون بطلا للدوري ... وهذا هو المطلوب ...



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة