الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
نيمار معلقا على إتهام والده بالجشع: يسعى للمال بطرق شرعية فهو"لا يتوقع أن تسقط عليه من السماء" !
نيمار معلقا على إتهام والده بالجشع: يسعى للمال بطرق شرعية فهو"لا يتوقع أن تسقط عليه من السماء" !
نيمار معلقا على إتهام والده بالجشع: يسعى للمال بطرق شرعية فهو


02-20-2014 05:27 PM

عادت قضية نيمار من جديد لتتصدر المشهد بعد التصريحات التي أطلقها نيمار مهاجم برشلونة الإسباني ردا على الإنتقادات التي تعرض لها والده في الفترة الأخيرة ووصف وسب والده من جانب إدارة سانتوس.

وأكد نيمار أنه لم يكن يريد الحديث في أزمة والده مع نادي سانتوس البرازيلي والتي لا تزال تتصدر المشهد حتى الآن خاصة أن الصفقة أدت إلى استقالة رئيس برشلونة ساندرو روسيل من منصبه ،ولكن تصرفات إدارة سانتوس ستدفعه لفتح ملف الأزمة جديد.

وأشار نيمار، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، أن شقيقه رفض فكرة الانتقال إلى سانتوس البرازيلي ولكنه الآن عرف لماذا كان الرفض من جانب أخيه.

ودافع نيمار عن وصف رئيس نادي سانتوس "رودريجيز أوديلو" لوالده بأنه "كالحمار" وأنه جشع في كسب المال بأي طريقة حيث أكد لاعب نادي برشلونة أن من حق والده أن يفكر في الحصول على الاموال بالطرق الشرعية فهو لا يتوقع أن يسقط عليه شيء من السماء حتى يكف عن السعي وراء ذلك.

وشدد نيمار في حديثه أن الموقف الذي أتخذه من إدارة سانتوس لا يمس كيان النادي وجماهيره التي تمثل الوقود اللازم لتقدمه سواء في الفترة الماضية أو المستقبل.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1661


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة