في



الأخبار
أخبار السودان
الجامعة العربية تؤيد دعوة البشير للحوار
الجامعة العربية تؤيد دعوة البشير للحوار
الجامعة العربية تؤيد دعوة البشير للحوار


02-21-2014 09:30 PM

أعلن مبعوث الجامعة العربية لدى السودان، السفير صلاح حليمة تأييد دعوة الرئيس السوداني للأحزاب للحوار، وقال إن الحوار من شأنه الإسهام فى معالجة قضايا السودان المختلفة، مؤكداً اكتمال مشروعات التنمية التي تنفذها الجامعة العربية في دارفور.


وقال حليمة إنه يرى أن هناك رغبة حقيقية من القوى السياسية لتحقيق الوفاق الوطني، وأن استجابتها للحوار الذي دعا له الرئيس عمر البشير، تدلل على رغبتها في تحقيق الأمن والاستقرار بالسودان.


وأعلن مبعوث الجامعة العربية لدى السودان أن الجامعة أكملت مشروعات التنمية التي تنفذها في دارفور في إطار الجهود الخاصة بإعادة الإعمار والتنمية بالإقليم. مشيراً إلى أن درافور تشهد تحسناً ملحوظاً في الوضع الأمني، داعياً الحركات المسلحة الإنضمام إلى مسيرة السلام.


وأشار إلى أن الاجتماع الثالث للجنة المشتركة لحل النزاعات بين الأطراف والتنفيذ الفاعل لوقف إطلاق النار والترتيبات الأمنية النهائية، الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل من شأنه المساهمة في تحقيق الامن والاستقرار في دارفور .


وأعلن حليمة أن الجامعة العربية بصدد دراسة بعض المشروعات التنموية الأخرى خلال الفترة القادمة في دارفور في إطار مرحلة التعافي والإنعاش المبكر .


شبكة الشروق






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 603

التعليقات
#923108 [الساكت]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2014 02:49 PM
على رأي المثل (غلفة وشايل الموس ابتطهر)... موقف السودان من سد النهضة لن يتغير وأحسن تبطلوا الفهلوة بتاعتكم دي... مفيش حد فاهمكم وبالعكم زي السودانيين.


#922955 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2014 12:05 PM
كان يوم اسود ووسخ وقذر وواطى ذلك اليوم الانضمينا فيه لهذه الجامعة ورفضنا الانضمام لدول الكومونولث !!
ما النتيجة واضحة لكل مراقب وطنى انو بقينا زبالة وحثالة!!
لو استمرينا على نظام وستمنستر وانضمينا للكومونولث ونقوم ونقع فى الممارسة الديمقراطية البرلمانية مش كان احسن وكانت الديمقراطية والاختلاف السلمى داخليا بقت ثقافة وطن وشعب كنا نكون شرسين امام اعداء الخارج او اى زول يقل ادبه على السودان قولا او فعلا بدل ما بارينا الحثالة العربية التى تمثلت فى الانقلابات العسكرية والعقائدية واوسخها واوطاها انقلاب الحركة الاسلاموية السودانية!!
الديمقراطية بتبنى الانسان البيبنى البناء المادى للوطن والديكتاتورية بتبنى الطوب والخرسانة ولا تبنى المواطن الحر البيحترم القانون والاختلاف السلمى وتداول السلطة السلمى!!!
يا جماعة الف مليون تفوووووا على اى انقلاب عسكرى او عسكرى عقائدى سودانى وعلى الايدوه داخل او خارج السودان!!!!!!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة