الأخبار
أخبار إقليمية
نائب البشير : وثيقة الاصلاح لم تات استجابة لاى ضغوط او خلافات او ضعف وخوار
نائب البشير : وثيقة الاصلاح لم تات استجابة لاى ضغوط  او خلافات او ضعف وخوار


02-22-2014 10:33 PM

الخرطوم ( سونا )اكد الدكتور حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطنى ان وثيقة الاصلاح التى اطلقها الحزب لم تات استجابة لاى ضغوط داخلية او خارجية او نتيجة خلافات او ضعف وخوار وانما عن وعى وارادة سياسية تم الاستفادة فيها من تجربة الحزب فى الحكم والاستجابة لتطلعات المستقبل .

وقال لدى مخاطبته اللقاء الجامع لاجهزة الحزب بولاية الخرطوم بالمركز العام للمؤتمر الوطنى اليوم الذى نظمه القطاع السياسي تحت شعار وثبة وطنية جديدة فى مسيرة نهضة الامة السودانية الذى شارك فيه قرابة الاربعة الاف من قيادات الحزب على المستويات المختلفة بالخرطوم قال "اردنا ان نقدم الانموذج فى التضحية واستعرض المرتكزات التى قامت عليها وثيقة اصلاح الحزب والدولة وماتم من خطوات الاصلاح على مستوى الحزب مشيرا الى ان اول فقرة فى وثيقة اصلاح الحزب تؤكد على ضرورة ان تكون هياكل الحزب فاعلة ومؤثرة فى كل المستويات.

واكد حرية وحق الافراد والجماعات من الاعضاء فى تقديم المبادرات ولرؤى عبر مؤسسات الحزب التى اكد على الزامية مايصدر عنها .
ووجه رئيس القطاع السياسي بالوطنى قيادات الحزب بولاية الخرطوم بالعمل على حصر وتسجيل
العضوية وتفعيلها عبر تقديم البرامج والمبادرات على مستوى مختلف الاطر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية لقيادة وريادة المجتمع لتفعيل الهياكل والشعب وقيادة علمية الاصلاح عبر مؤتمرات الاساس والمنطق والمحليات وصولا لمستوى الولاية موضحا ان المؤتمر الوطنى حزب فكرى عقائدى يعتبر العمل عبادة لله تعالى يعول على الدعاء كاقوى سلاح يواجه به الاعداء ويرجو به الرحمة والتوفيق.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 792

التعليقات
#924121 [sabra150]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2014 04:12 PM
عسى العبد دا مصدق هو نائب كدي اليعمل قرار


#923971 [GOZ DONGO]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2014 01:03 PM
الكذب هو ديدن هذه الفئة الضالة من حكام المؤتمر بشقيه الوطني و الشعبي .. يكذبون في كل الأحوال و يريدون منا أن نصدقهم.. لقد عرفنا حكاما أمثالهم شيمتهم الكذب و ينكرون كل ما يقال ضدهم في القنوات الفضائية و التي يعتبرونها معادية لهم و تثبط همتهم مع ان هذه الفضائيات لا تقول إلا الحقيقة ؟؟؟

لندخل صلب الموضوع, الخطاب المفاجأة (و الذي لم يفاجئ إلا قارئه) ما هو إلا بالونة إختبار تطلق في الهواء لجس نبض الشارع و الأحزاب المعارضة و في نفس الوقت فيه ما فيه لمغازلة الشعبي بطريقة أو أخري هذا لا يهمنا ما يهمنا هو إعلان المؤتمر الوطني رفضه لطرح حكومة إنتقالية بحجة أنه - المؤتمر الوطني- ( قد منح تفويضا شعبيا في إنتخابات مشهود لها بالشفافية و النزاهة محليا و إقليميا و دوليا لحكم البلاد) و كل العالم يعرف أن تلك الإنتخابات يشوبها التزوير و بنسبة كبيرة جدا و كان أول من قال بذلك كبيرهم الذي علمهم السحر ؟؟؟غير شهادة باقي قادة الأحزاب الكبيرة و التي قبض قادتها ثمن إنسحابهم من المنافسة الإنتخابية و قد صرح بذلك المدعو (نافع ) في غير ما مرة ( حين قال نعطيهم فلوسنا بالليل و يأخذونها و يشتموننا في النهار) و هذه شهادة من رجل كان يعد الرجل الثاني تنظيميا علي الأقل ؟؟؟
من قال إن القوة الوطنية إستجابت للحوار ؟؟ إنه حقا حوار (الطرشان) حول الثوابت الوطنية و هذه (ذات نفسها ) تحتاج إلي وفاق وطني حولها أنه ما يراه المؤتمر الوطني من الثوابت الوطنية نراه غير ذلك ؟؟ من الثوابت الوطنية إطلاق الحريات لكل الأنشطة سياسية إقتصادية إجتماعية و ليس حكرا علي منسوبي الوطني وحده ؟؟من الثوابت الوطنية التداول السلمي للسلطة ؟؟ من الثوات الوطنية ةقف الحروب التي تشنها حكومة المؤتمر الوطني و إعادة الحقوق المسلوبة إلي أهلها ؟؟ من الثوابت الوطتية عند الإعتراف بالخطأ العمل إلي تصحيحه و لو تقديم كل الحكومة الإنقاذية إستقالتها ؟؟؟ و من الثوابت الوطنية محاكمة كل من إرتكب جناية في حق الوطن سواءا بقتل الأبرياء أو نهب أموالهم و أموال الدولة أو إغتصب سلطة بغير وجه حق... و أخيرا من الثوابت الوطنية تشكيل حكومة إنتقالية تمهد لأنتخابات حرة و نزيهة و يشهد لها كافة الأطراف المحليو و الإقليمية و الدولية..
وصف حسبو للفشل الذريع الذ منيت به الحركة الإسلامية في حكم السودان ( بالخمول و سط العضوية ) هذا كلام يا حسبو حزب يملك من العضوية ما يزيد عن المليون عضو في العاصمة وحدها يصف بالخمول ؟؟ و ماذا كان يفعل قاته خلال نيف و عشرين عاما ؟؟؟ إنه ليس خمولا و إنما الفشل الذريع في سياسة المؤتمر الوطني خلال 25 عاما قضاها في الحكم شرد من شرد و قتل من قتل و حبس من حبس و أفقر من أفقر ؟؟؟
القيادات التي تم طردها من السلطة التنفيذية لم تترجل ؟؟ طيب و 68 ضابطا أمنيا منهم 3 برتبة الفريق و14 برتية اللواء و مثلهم برتية العميد ....إلخ ما قصتهم و لماذا تم طردهم بتلك الطريقة المذرية عن طريق الصحافة ذاكرين أسماءهم و رتبهم و هم كانوا من اللذين يصولون و يجولون ؟؟ أليس لأنهم من أنصار علي عثمان و من إثنية محددة و معروفة للجميع ؟؟؟؟ و تقول أنهم أنتظموا الصف لمواصلة العطاء ؟؟؟ و أي عطاء يمكن أن يعطوه و قد مكثوا في السلطة سنين عددا و لم يقدموا شيئا يذكر ؟؟؟ أعطني مشروعا واحدا أفلح فيه هؤلاء المطرودين من السلطة خلال فترة حكمهم ؟؟لا تقل لي (النفرة الخضراء و ما أدراك ما النفرة الخضراء )لا تقل لي إستخراج البترول ؟؟ لا تقل لي بناء الجسور و السدود ؟؟؟ هذه ليست إنجازات هذه كوارث سيظل يدفع ثمنها الأجيال المتعاقبة إلي عاشر جيل ؟؟؟
سيدي حسبو لا تستهجن شيئا مما يقوله الناس فيكم فكل ما يصدر عنكم مستهجن و مستنكر و مشجوب ؟؟؟...
لماذا أقدمتم علي علي هذه الخوطة ( الوثبة) إن لم تتعرضوا لضغوط داخلية و خارجية و الملاجقات القضائية من قبل محكمة الجنائية الدولية و منظمات حقوق الإنسان ... إلخ ليس هناك شئ إسمه مبادرة ذاتية معلوم لدينا أنما فعلتم ذلك نتيجة للضغوطات إذ الذي يستخدم المطرقة لقتل بعوضة لهو أجبن من تلك البعوضة و أعني بذلك العنف المفرط الذي تعاملتم به مع المتظاهرين في شهر سبتمبر الماضي لا يفسر إلا من باب إستخدام المطرقة لقتل نملة لأن الخوف يسيطر عليكم مما هو آت و بالتالي أتي إستخدام القوة المفرطة في تفريق المتظاهرين بتلك الوحشية التي يندي لها الجبين ؟؟؟
إذا كنت تعتبر أن إجازة لائحة المحاسبة و الإنضباط التنظيمي من أهم عمليات إصلاحاتكم فأنت واهم ؟؟ الإصلاح ليس من هذا الباب بل من باب ملفات المراجع العام و البت في الملفات التي أزكمت رائحتها - النتنة - الأنوف أبأوا من تلك الملفات , ملفات الفساد الإداري و المالي و الإقتصادي الذي أستشري في عهدكم ؟؟ .. و لماذا لا تكون المحاسبة التجريم و الحكم و لماذا تكون بالنصح و الإرشاد و الشوري ؟؟؟ إن عضويتكم بها من الكوادر المؤهلة ما يمكنها من إدارة دولة بحجم أمريكا أو الصين لكن للأسف الشديد تم توظيف تلك الخبرات في نهب أموال الدولة و تجييرها بإسم حزبكم .. إن الشوري التي تتحدثون عنها بعيدة كل البعد عنكم إنكم لم تمارسوها داخل تنظيمكم فكيف بها خارجه عجبا لكم فاقد الشء لا يعطيه ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
بصراحة قد أستخدمتم تلك الكوادر في تجويع الشعب و تشريده و قد ظننا أن اللذين صرف عليهم الشعب الأموال الطائلة في تعليمهم و بالمجان سوف يردون له الجميل بأحسن كمه لكن حصل العكس تعلموا علي حساب الشعب و توظفوا علي حساب الشعب و تنكروا للشعب بإسم الدين تلك الموجة التي يجيدون ركوبها كلما عن لهم أمر جلل؟؟؟
يا حسبو و أنت شخصيا محسوب إلي أي جماعة من الجماعات لأننا نعلم أن داخل حزبكم أيضا توجد جماعات و شلليات و ما إلي ذلك فإلي أي جماعة أنت منضم إليها ؟؟؟؟ , ارجوك لا تنكر فكل شئ بائن مثل الشمس و الذي أستطاع أن يدخل التقارير و المنشورات إلي مكتب الرئيس ذات نفسه لقادر علي أن يميز بين الجماعات و الشلل داخل حزبكم ؟؟؟؟؟؟ أما مخطئ؟؟؟؟
خلاصة القول أن حزبكم تعود الكذب و النفاق و لا يستطيع العيش بدون ذلك..
سؤال برئ جدا أين الصحفي ( إسلام صالح ) رئيس مكتب الجزيرة أثناء إندلاع ثورة دارفور في العام 2003 ؟؟؟ هل تستطيع أن تقول لي أين هو ؟؟؟؟ و أرجو ألا تكذب هذه المرة و قل لي أنكم قمتم بتصفيته ؟؟؟؟
قوز دونقو
هذه النسخة نشرت في موقع آخر حيث ورد خطاب نائب الرئيس (حسبو عبدالرحمن)


#923966 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2014 12:59 PM
لقد تمت الوثبة بنجاح وهاهم القوم يتصارعون من اجل اجراء الحوار املا في وضع انتقالي بعد طول صيام مرير عن السلطة والمال .. مع علمنا بان معظهم سيهبط هبوطا داويا يثير غبارا كثيفا من هذه الوثبة .. في المقابل نعلم بان هنالك من لايعود من هذه الوثبة نتيجة عملية فيزيائية معقدة للالتحام بالسطة مجددا .. وهو ماهدف منه بالوثبة ..
اما الضغوط فانها ليست داخلية ولا تمثل كل الاحزاب التي وثبت والتي لم تثب شيئا يحرك بالا للمؤتمر الوطني .. ولكن هنالك تم رصدرياح صرصر عاتية تهب من الشمال كما ان هنالك رياحا تماثلها تهب من الشرق .. ستهب الرياح من كل الاتجاهات بغتة واحدة وسيكون مصير ابومركوب هو المصير .. لقد اصبحت نظرية معلومة من لم تهب رياحه من الداخل مثل تونس ومصر ستهب رياحه من الخارج مثل ليبيا والعراق وسوريا .. ولا ارى في مغالطة وقائع الامور فائدة .. الضغوط موجودة داخليا واقليميا والضعف موجود واخطره الضعف الاقتصادي والخوار موجود .. ولكن لا بأس من ممارسة رياضة الوثب فقد اجدتم وجعلتم معظم الاحزاب تقفز عاليا في وثبة ماراثونية وبطاقة مذهلة الا انهم الان في طريق عودتهم من هذه الوثبة العالية التي ستثير غبارا سيحجب الرؤيا ويسد الافق .. ولكل فعل رد فعل ..تأكدوا تماما ان الوثبة القادمة سيقفز فيها من يقفز قفزة واحده لارجعة منها ابدا .


#923817 [ابوالحسن الشايقي]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2014 11:00 AM
والله انت ورئسك وحزبك وشيخك مخرخرين خرخره والعالم كله يري الخوف والرعب والجبن اللي انتوا والدليل علي جبنكم انت ورئيسك اتحداكم قولوا حلايب سودانيه عرة رجاله حتي بلسانكم لاتريدون ان تدافعوا عن ارضكم.


#923520 [gasim]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2014 01:04 AM
4 الف حرامى تجمعو للالتفاف حول بعضهم وسماع نائب الكذاب لكذبة جديدة وتمجيد الكذب القديم -- هل هنالك خوار اكثر مما انتم فيه الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة