الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أنهي (14) عاماً من المعاناة أمام الألمان بملاعبهم..ريال مدريد يكتسح شالكه بسداسية ويضع قدمين في دور الثمانية لدوري أبطال أوربا
أنهي (14) عاماً من المعاناة أمام الألمان بملاعبهم..ريال مدريد يكتسح شالكه بسداسية ويضع قدمين في دور الثمانية لدوري أبطال أوربا


02-27-2014 02:27 AM
قدم ريال مدريد كل شيء في كرة القدم ، وأكتسح مضيفه شالكه الألماني (6-1)، في اللقاء الذي جري بملعب فليتنس أرينا بذهاب دور(16) لبطولة دوري أبطال أوربا ، ليضع الفريق الأسباني قدمين في دور الثمانية من البطولة.

تقدم كريم بنزيمه بالهدف الأول لريال مدريد (ق13) ، وضاعف جاريث بيل النتيجة (ق21)، وأضاف رونالدو الهدف الثالث (ق52) ، وكان رابع الأهداف عن طريق بنزيمه (ق57) ، وسجل جاريث بيل الهدف الخامس (ق69) ، وأضاف رونالدو الهدف السادس (ق89) ، وأحرز هونتلار هدف شالكه الوحيد (ق90+1).

كاد أصحاب الأرض أن يهزوا شباك كاسياس في الدقيقة الأولي من المباراة برأسية ووديس التي مرت بجوار القائم ، ووضح اعتماد مدربهم كيلر علي مصيدة التسلل لمواجهة هجوم ريال مدريد الذي فرض سيطرته علي وسط الملعب ، لكن شالكه كان الفريق الأكثر وصولاً للمرمي خلال الدقائق العشر الأولي.

ريال مدريد أشعل المباراة مبكراً ، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة (13) عن طريق كريم بنزيمه الذي أحسن استغلال كرة وصلته في وضعية مثالية داخل منطقة جزاء شالكة ، بعد اختراق من جاريث بيل وتمريرة من رونالدو اصطدمت بسانتانا مدافع شالكه وتهيأت لبنزيمه وضعها بقدمه اليمني داخل مرمي فارمان مسجلاً هدف التقدم لريال مدريد ، ليمنح المارينجي رقماً قياسياً جديداً بالتسجيل للمباراة رقم (32) علي التوالي.

شالكة حاول الرد سريعاً عن دراكسلر لكن كاسياس انقذ الكرة بطريقة خيالية ، لترتد لماير الذي أطاح به فوق العارضة في الدقيقة (14) ، لكن مدافعه سانتانا واصل هفواته وتسبب في هدف جديد لريال مدريد في الدقيقة (21) بعد أن أفتك بنزيمة الكرة منه و مررها لجاريث بيل الذي تلاعب بثلاثة من مدافعي شالكه وسدد الكرة من وضعية صعبة للغاية بقدمه اليسرى في الزاوية اليمني للحارس فارمان ، ليتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

كل شيء أصبح في صالح الريال الذي سيطر تماماً علي المباراة ، وأهدر الفرص تباعاً ، فيما استسلم أصحاب الأرض تماماً وفشلوا في مجاراة وسط ريال مدريد بقيادة مودريتش وألونسو ودي ماريا الذي قطع الطريق علي كل محاولات شالكه في الوصول إلي مناطقه ، و كاد رونالدو أن ينهي الأمور تماماً في الدقيقة (32) لولا أن القائم الأيسر ساند الحارس فارمان ورد إليه الكرة ، وعاد الدون وكرر المحاولة في الدقيقة (37) لكن كرته اصطدمت بشكل غريب بقدم حارس شالكه وخرجت إلي ضربة ركنية ، وأطاح بنزيمه بعرضية مارسيلو أمام المرمي في الدقيقة (44) ، وتصدي فارمان لإنفراد رونالدو من تمريرة بنزيمه بعدها بدقيقة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

علي نفس طريقة الشوط الأول ، مضي ريال مدريد في تفوقه الكاسح على شالكه في الشوط الثاني، ونجح صاروخ ماديرا في إضافة ثالث أهداف المارينجي ، بعد أن تسلم الكرة من جاريث بيل في الجهة اليسرى وتلاعب بماتيب مدافع شالكه وسدد بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة للحارس فارمان في الدقيقة(52).

ريال مدريد واصل الضرب دون رحمة ، وسجل رابع أهدافه في مرمي شالكه "المستسلم" في الدقيقة (57) ، عن طريق كريم بنزيمه من تمريرة أكثر من رائعة من رونالدو بين اثنين من مدافعي شالكه وحارسهم فارمان ، ليضع الكرة بقدمه اليمني في الشباك ، تحرك بعدها كيلر وأجري أولي تغييرات شالكه بنزول جورتيزكا بدلا من كيفين برنس بواتنج في الدقيقة (59)، ورد أنشيلوتي بالدفع بأيسكو بدلاً من دي ماريا في الدقيقة (68).

جاريث بيل قبل هدية سيرجيو راموس التي وضعته في مواجهة الحارس فارمان ، وسجل خامس أهداف ريال مدريد في الدقيقة (69) ، فيما لم يكن أمام كيلر إلا إجراء تغيير جديد بنزول أوباسي بدلاً من فارفان في الدقيقة (72) ، وأشرك أنشيلوتي أيار مينيدي بدلاً من تشابي ألونسو بعدها بدقيقة ،وخرج كولاسيناك مصاباً ليحل محله فوكس في أخر تغييرات شالكه في الدقيقة (76) ، وهو ما تم للريال بعدها بأربع دقائق بنزول خيسي بدلاً من جاريث بيل ، واصل بعدها الريال سيطرته دون أي وجود للفريق الألماني.

رونالدو عاد قبل النهاية بدقيقة ، وأضاف سادس أهداف ريال مدريد، بعد أن تسلم تمريرة من بنزيمه ، وراوغ الحارس فارمان وأودعها الشباك ، سجل بعدها هونتلار هدف أكثر من رائع لأصحاب الأرض بتسديدة علي الطائر بقدمه اليمني في الدقيقة (90+1) ، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد (6-1).


كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1368


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة