في



الأخبار
منوعات سودانية
رئيس المريخ يعلن موافقة مازدا العمل مع أتوبفستر.. ونائب الرئيس يتراجع عن إستقالته
رئيس المريخ يعلن موافقة مازدا العمل مع أتوبفستر.. ونائب الرئيس يتراجع عن إستقالته
رئيس المريخ يعلن موافقة مازدا العمل مع أتوبفستر.. ونائب الرئيس يتراجع عن إستقالته


02-28-2014 08:55 PM

أعلن رئيس نادي المريخ السوداني جمال أن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم سيكون بقيادة الألماني أوتوبفستر ويعاونه مدرب منتخب السودان الأول محمد عبد الله مازدا، والمدرب المكلف الحالي إبراهومة، جاء ذلك في حديث له امس ببرنامج " البحث عن هدف" بقناة النيل الأزرق الفضائية السودانية.

وقال الوالي أنهم تحدثوا إلى المدرب مازدا وأكملوا معه الإتفاق للعمل ضمن منظومة الجهاز الفني الجديد.

وكشف جمال الوالي عن حقيقة تقديم نائبه والمسؤول عن فريق كرة القدم عبد الصمد محمد عثمان لإستقالة منذ الأمس، وقال أن عبد الصمد تقدم بإستقالته بسبب النقد الجارح الذي تعرض له ولكنه جلسوا وتحدثوا معه وأكدوا له أن الأمر ضريبة وأنهم سبق وتعرضوا لمثل تلك المشاكل وأنهم يبذلون مجهودهم للعمل والإرتقاء بالنادي وأن النجاح توفيق من عند الله، وانهم نجحوا في إقناع عبد الصمد بالإستمرار في عمله.

وتحدث عن أسباب إستقدامهم للمدرب الألماني أوتوبفستر وقال أنه خبير بالكرة الأفريقية وسبق له أن قاد المريخ لمنصات التتويج بعد غياب لحولي عشر سنوات وجاء بلاعبين مميزين وقتها أنه رغم كبر سنه إلا ما يزال قادر على تقديم فكره الكروي, مبينا أن كروجر نفذ له تقريره كاملا في عملية أحلال وإبدال اللاعبين بقائمة المريخ, وأنه منح صلاحية كاملة في إدارة شئون الفريق, وأن سفره سرا إلى مصر والتعاقد مع نادي إنبي كان إيذانا بإنهاء العلاقة معه .

وشدد الوالي على أن أمر تخفيض مرتبات اللاعبين والمدرب أمر كان متفق عليه بإعتبار أن خروج المريخ من الدور الأول ببطولة دوري أبطال أفريقيا يدخله في مشكلات صعبة من الجانب المالي بإعتبار أن الوصول لمراحل متقدمة بالبطولة القارية كان سيفيد المريخ ماليا.
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1202


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة