الأخبار
منوعات
بعثة الهلال السوداني تغادر باماكو الاثنين لتصل إلى الخرطوم فجر الثلاثاء
بعثة الهلال السوداني تغادر باماكو الاثنين لتصل إلى الخرطوم فجر الثلاثاء
بعثة الهلال السوداني تغادر باماكو الاثنين لتصل إلى الخرطوم فجر الثلاثاء


03-01-2014 11:12 PM
وصف العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال السوداني النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الملعب المالي بالمهمة باعتبار إنها الأولي لفريقه في أبطال إفريقيا لموسم 2014.

وكان الهلال قد فرض نتيجة التعادل بدون أهداف على مضيفه الملعب المالي في المباراة التي أقيمت مساء السبت باستاد ماديبو كيتا العريق بالعاصمة باماكو في ذهاب بطولة أبطال إفريقيا.

وقال حسن صالح الذي كان قد سبق بعثة الهلال إلى مالي موفدا من قبل مجلس إدارة النادي في اتصال من باماكو لموقع ، أن الهلال قدم مباراة كبيرة بل تفوق على خصمه في الحصة الثانية من المباراة بخبرة لاعبيه وتعامل جهازه الفني مع مجريات المباراة.

وأضاف أن بعثة الهلال ستغادر العاصمة المالية باماكو يوم الاثنين لتصل إلى الخرطوم في الساعات الأولي من فجر الثلاثاء، ليواصل إعداده لمباراة الإياب التي حدد لها يوم التاسع من مارس الجاري باستاد الخرطوم.

وعن الإصابة التي تعرض لها الحارس جمعة جينارو في الجزء الاخير من المباراة قال أن الجهاز الطبي عقب المباراة اطمأن عليه واشار ان اللاعب احتفل مع زملائه بالنتيجة والأداء الطيب وأشار الي أن عضو مجلس إدارة نادي المريخ السابق طارق سيد معتصم حفز الحارس جمعة بعد الأداء البطولي الذي قدمه وصده ضربة جزاء.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 822


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة