في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
راموس: ننتظر "النسخة الأفضل" من دييجو كوستا مع منتخب الماتادور في المونديال !
راموس: ننتظر "النسخة الأفضل" من دييجو كوستا مع منتخب الماتادور في المونديال !
راموس: ننتظر


03-03-2014 08:49 PM
EFE ©



ينتظر المدافع الإسباني الدولي سرخيو راموس "النسخة الأفضل" من دييجو كوستا في منتخب الماتادور، معترفا بأنه منذ دخوله ضمن خطط المدرب فيسنتي ديل بوسكي فإنه يتعامل معه "بطريقة مختلفة" خلال مباريات دربي مدريد بين ريال وأتلتيكو مدريد.



وقال راموس "ننتظر دييجو أفضل"، وذلك لدى وصوله إلى مكان تجمع منتخب إسبانيا في مدريد استعدادا لمواجهة إيطاليا وديا الأربعاء المقبل، حيث أوضح "بذل الكثير كي يكون هنا. اختيار موفق وبوسعه أن يحمل إضافة إيجابية للمنتخب".



وتابع قلب دفاع ريال مدريد "لطالما قلت إن كرة القدم هي للجاهزين، لقد أصبحنا زملاء في المنتخب الآن وهذا يتطلب معاملة مختلفة. يدافع كل منا عن مصالحه داخل الملعب، ولكن في أوقات معينة يجب أن نكون أكثر حذرا ونهتم بتفاصيل".



يذكر أن راموس وكوستا يلعبان لفريقي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، ويتنافس الفريقان بقوة هذا الموسم على صدارة الدوري الإسباني.



وتعادل الريال وأتلتيكو إيجابيا بهدفين لكل منهما أمس الأحد حيث أحرز أهداف ريال مدريد كل من كريم بنزيمة (ق3) وكريستيانو رونالدو (ق82)، بينما سجل لأتلتيكو كل من كوكي (ق28) وأريناس (ق45).



وحافظ النادي الملكي على صدارة الليجا برصيد 64 نقطة يطارده وبفارق نقطة وحيدة برشلونة الذي قفز للمركز الثاني بعد فوز عريض برباعية على ألميريا أمس أيضا، فيما يأتي أتلتيكو في المركز الثالث ب61 نقطة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 774


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة