الأخبار
أخبار إقليمية
الاستاذ نصرالدين المهدي : انتظار الجبهة الثوريه يعني إطالة عمر النظام‎
الاستاذ نصرالدين المهدي : انتظار الجبهة الثوريه يعني إطالة عمر النظام‎


03-05-2014 02:21 AM
الراكوبة عبدالوهاب همت
أوضح الاستاذ نصرالدين الهادي المهدي نائب رئيس الجبهه الثوريه أنهم رافد من روافد الثورة السودانيه, و يعملون في المجال العسكري وقد استطاعوا افقاد النظام لتوازنه بعد الضربات التي وجهوها له, وان المطلوب من الشعب السوداني الرافض للنظام السعي لخلق ودعم روافد اخرى اعلاميه وسياسيه وتنظيميه وماليه , لان انتظار الجبهة الثوريه لانجاز هذه المهمة لوحدها يعني اطالة عمر النظام والذي يسعى للانفراد بالتنظيمات واحدا تلو الاخر.

وقال المهدي آن الاوان لجلوس جميع قوى المعارضه الحقيقية مع بعضها البعض للاتفاق على كيفية التعامل مع الواقع الماثل الان, لان كل الاطراف الفاعله من جماهير الشعب السوداني هي عبارة عن جزر معزوله, وأن النظام يلعب على المتناقضات ويستخدم الاعلام لتصوير الاوضاع في صالحه ويخدع الشعب بشكل كبير, خاصة وأنه لايوجد اعلام مضاد لذلك فان الصوت الحكومي هو الاعلى وبالتالي فهي تزيف كل الحقائق دون ان يرمش لها طرف. ومضى الاستاذ نصرالدين ليقول ان بشائر الفجر الجديد بدأت تلوح في الافق وعلى القوى الحيه ضرورة الالتقاء والعمل سويا, وتوجه بنداء خاص للاعلاميين في المهجر وضرورة معالجة أمر الاعلام مع الجبهه الثوريه والتنسيق لانشاء قناة خاصه وأهمية أن يكون لاهل الاعلام جسم خاص بهم , كما ارسل الاستاذ المهدي رسالته الى قوى الاجماع والشباب وجماهير النساء واللائي لعبن دور بارزا في مواجهة النظام والناشطات والناشطين في دول المهجر بضرورة الالتقاء بالجبهة الثوريه لتقييم العمل المعارض والسعي للتنسيق والالتفاق حول الاهداف التي ستقود الى خلاص البلاد من النظام الديكتاتوري ومن ثم الاتفاق على البديل القادم لمابعد اسقاط النظام.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 5111

التعليقات
#933463 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 08:54 PM
التحية لك الأستاذ.. نصر الدين الهادي المهدي.. وأنت تقف في خندق شعبك.. وقواه الحية.. بكل إباء وشموخ...


#933411 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 07:27 PM
******** كلام عين العقل ****** يجب ان نعمل معا ******* النظام متهالك يلفظ انفاسه الاخيرةلاسيما بعد تشديد الحصار الاقتصادي من دول الخليج ***** ينتظر من يجهز عليه فقط ***** هيا نتحد يد واحدة لكنس الزبالة و تنظيف بيتنا السودان ثم اعادة ترتيبه من جديد ********


#933127 [Huyam]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 11:06 AM
كلامك صحيح وعين الحقيقة في أن الجلوس مع حكومة الشاويش في أي مفاوضات يطيل من عمر النظام ويستطيع أن يفاوض لقرن من الزمان والوضع كما هو عليه الآن، نحن نرفض أي شخص يتفاوض مع النظام والذين يتفاوضون مع النظام نعتبرهم خونة وأصحاب مصلح شخصية لتعبئة جيوبهم من أموال الشعب المنهوبة ويكون مشاركاً في الجريمة ويستطيع النظام بما يملكة من ثروات البلاد والعباد أن يشتري ذمم ضعفاء النفوس وهم كثر بسبب سياسة التجويع والتهجير ... نريد أن نرفع شعاراً واحداً فقط وهو لاتفاوض ولاتحاور ولا إتفاق ولاهدنة يجب من كل أفراد الشعب الزحف بقوة الجبابرة للقصر الجمهوري وبرلمان الفساد وحتى في منازلهم للقبض عليهم ومحامتهم شعبياًفي ميدان عام حتى يكونوا عبرة من لايعتبر وهذا هو الحل .... فليسقط الشاويش وزمرته في مزبلة التاريخ فقط أيها الشعب المنهك أخرج من القوقعة وسترى النور قريباً!!!


#933090 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 09:58 AM
والله البلد الاسمها السودان دى هى اعجوبة فى البلاوى والمحن ؟؟

معقوول يا ناس دشليون تنظيم سياسى مش قادر يوفر 10 دولار لفتح قناة فضائية ؟؟؟؟ حرااااااام وعيب وفضيحة يا عالم ..

والله الواحد بدا يحس فعلا انو نحنا الصومال افضل مننا فى كيفية رد الفعل السياسى ..

اى ذول بعرف سياسة سنة اولى بيعلم انو السياسسة فن الممكن وذى الشطرنج الكل يعلم بان الحكومة مسنودة من قبل التنظيم العلمى للاخوان المتمثل فى الدعم القطرى واعلام الجزيرة علاوة على قنواتهم هم ..طيب يا معارضة بعنى مافى ذززول من جيش المعرضة دا كلو يستطيع ان يفاوض بقوة حتى يقنع الاخريين يعنى لماذا لا يستغلون كراهية النظام والاعلام المصرى للاخوان لمساعدتهم فى كشف وفضح وحرق كل اخوانى باعتبار ان السودان يعيش هذ تحت ظل الاخوان قرابة ال25 ؟؟

لو تتابعون الاعلام المصرى فانة يبحثعن اى شيىء يحرق بة الاخوان ننهائيا وان لم يجدو يمكنهم ان يصنعو الخبر ضد الاخوان فما بالهم لو ام معرضينا ذهبو للناس ديل ووروهم كل شيى حتى يفتحو القنوات للمعرضة السودانية حتى يستفيد المصريين من تجربة حقيقة وفى نفس الوقت يتم تعرية النظام لبقية الشعب السودانى المختطف من قبل قنوات الاخوان المجرمة مثل قناة اغمدرمان والشروق وحتى النيل الازرق ..

ياااخ فى ناس هلافييت ماعندهم موضوع بفتحو قنوات .. شاهدت قنوات معارضة تعتمد على مزيع او اثنين فقط والباقى بتمو تسجيلات ؟؟؟ وكل الموضوع لا يتعدى تلاتة اربعة الف دولار ؟؟

ووشاهد فى مصر وغيرها مثل العراق وتونس وغيرها وحتى اثيبويبا القنوات ذى الطبالى ..

معقوول نحنا بكل الزخم بتاع نحنا ناس السياسة وناس الاعلام والمغتربيين والراسمالية ووو كل مش قادرين نفتح قناة يمكن فى اسوا الظرووف تكلف 10 الف ؟؟ يااهو حسين خوجلى مجرد صحفى فقط استطاع ان يفتح قناة يسيطر بها على تلتين المثقفين فى السودان ؟؟ وقبالو رمضان احمد السيد فتح قوون مجرد صحفى ؟؟؟

فضيحية والله


#933086 [kaaaak]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 09:43 AM
"وضرورة معالجة أمر الاعلام مع الجبهه الثوريه والتنسيق لانشاء قناة خاصه وأهمية أن يكون لاهل الاعلام جسم خاص بهم "

لقد بح صوتنا من اجل انشاء هذه القناة ... واكيد المانع ليس مادي ... فقد الإرادة


و لسوف ترون الكم الهائل من القنوات التى سوف تنشأ في حال كنس هذا النظام البائد... انا متأكد سوف يتم تدشين قناة كل نهاية اسبوع... ولكن لا ارى سببا وجيها للتكاسل و التتاكل الآن.. و نحن في امس الحوجة للمجرد منبر يحتمل صوتنا... عيب كبير


#933082 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 09:40 AM
نصر الدين الهادى المهدى الله يديك العافية!


#933046 [ابو عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 08:41 AM
المناضل الجسور السيد نصر الدين الهادى نؤكد لكم باننا الان من داخل السودان نعمل بجد لاستكمال دور الجبهة الثورية ,وقريبا ثورة شعبية لاقتلاع شجرة الانقاذ من الجذور.


#933017 [suloleman]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 06:41 AM
absolutely right .the opposition and students and all Sudanese should work on it


ردود على suloleman
United States [khalid zain] 03-05-2014 09:51 AM
لك التحية الاستاذ نصر الدين واتمني ان يصلك ما اكتب انت وضعت يدك علي الجرح اوان صح التعبير علي الخلل الواضح في ادارة شكل المعارضة فالسلاح وحده لا يكفي للتغيير بل ينبغي ظهوركم الفاعل في القنوات الاكثر مشاهدة لدي السودانيين بالطبع لا اعني قنوات الداخل فلماذا الانكفاء علي انفسكم وترك النظام يوصمكم بكل ماهو قبيح والشعب طوال 25 سنة يسمع من مصدر واحد فمايخدمه الاعلام في يوم تحتاج البندقية لعدة سنوات لبلوغه فالاعلام الحكومي يصوركم للغلابة بانكم غاصبين لادين لكم فلماذا لاتطرقو ابواب القنوات العالمية مثال العربية القنوات المصرية الجزيرة وان كنت اتحفز علي الاخيرة وتعرو النظام امام كل العالم والسودانيين خاصة ولن ينقصكم حينها الدلائل والبراهين لفساده وعدم صلاحه علي ان يكون الامر بصورة مكثفة وراتبة صدقني لن تحتاجو لطلقة واحدة بعدها لذا اقول لكم انكم انتم من تطيلون عمر النظام وليس الشعب المغلوب الذي ان خرج وجد رصاصة في راسه فهل فكرتم في الامر ولديكم التجربة المصرية خير مثال فلو حمل المصريين السلاح لاحتاجو لقرون حتي يقضو علي الجيوش المجيشة لدي حكومة المخلوع حسني وبعدها مرسي فقط اطرقو ابواب الاعلام ولا اظنها سوف توصد امامكم في هذه الفترة بالذات فبدل ان تطلبو من المواطن الخروج للموت فنحن ندعوكم لاخراج اصواتكم فقط اما فكرة انشاء قناة وتكلفتها ودراسة جدواها وووو نكون رحنا في خبر كانا فالقنوات التي اشرت اليها لاتحتاج منكم سوي ترتيب مسبق وتذكرة طايرةالا هل بلغت اللهم فاشهد


#933010 [هدهد]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 06:10 AM
كلامك مظبوط السيد نصرالدين الجلوس مع الكيزان عبارة عن اكتساب للزمن واطالة عمر النظام فهم لا عهد لهم ولا يلتزمون بالمواثيق والمعاهدات فلا داعى للجوس والخوض فى محادثات نعرف نهايتها مسبقا . ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة فالحرية والحقوق لا تعطى مجانا ولها ثمنها وهو الجهاد والمقاومة وهو ما تقوم به الجبهة الثورية الان وقد اعلنها البشير مرارا وتكرارا بملء شدقيه انهم اخذوا هذه السلطة بالقوة ومن ارادها فليأتى للمقاومة والعراك . قوموا الى جهادكم يرحمكم الله ولا داعى للجلوس والمحادثات التى لا تثمن ولا تغنى من جوع فقد استبيح الوطن واصبح القوى ياكل الضعيف ولا مكان للضعيف فى وطن المليون ميل مربع قبل الكيزان . نأمل ان تقوم المعارضه بايجاد قناة خاصة بها فهى التى تستطيع من خلالها مقاومة هذا النظام الفاجر اعلاميا ويمكنها ان تكشف عوراته اكثر وتزل روحه المعنوية وسط جنوده الكيزان . الله اكبر على الظالمين .


#932998 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 04:45 AM
الجبهة الثورية ميه الميه ومعا معا لفجر جديد نحو سودان سعيد ... اتحادنا قوة.


ردود على بت البلد
United States [ثورة محمية بالسلاح ( كاودا وبس)] 03-05-2014 09:45 AM
عفارم عليك والله أحسن خبر قرأته هذا الصباح والله أرتحت وتنفست الصعداء ... ده خبر مية المية وهو إنشاء قناة فضائية وأقترح تسميتها فضائية الفجر الجديد ... لا بد من إعلام مضاد للكيزان ... وكل الشعب السوداني سوف يدعم هذا المشروع العملاق ... لا بد من تكاتف الجهود ... أرجو فتح حساب في الخارج لدعم هذا المشروع الحيوي الهام ... هيا يا شباب تحركوا تحركوا ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة