الأخبار
منوعات
مدير الكرة بالأهلي شندي : الفوز على كيجالي خيارنا الوحيد بالكونفدرالية
مدير الكرة بالأهلي شندي  : الفوز على كيجالي خيارنا الوحيد بالكونفدرالية


03-05-2014 07:33 PM


أكد مدير الكرة بنادي الأهلي شندي السوداني جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فريق أيه أس كيجالي الرواندي مساء يوم الجمعة في مباراة الإياب التي وصفها بالحاسمة كونها تحدد الفريق المتأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكونفدرالية .

وقال عبدالمهيمن في تصريح خص به موقع اليوم الأربعاء إن فريقه قادر على تعويض الخسارة التي تعرض لها من مضيفه فريق جمعية كيجالي بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بكيجالي السبت الماضي، وجدد ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما عندهم والاستفادة من خبرتهم الطويلة في تخطي عقبة الفريق الرواندي وإسعاد القاعدة الجماهيرية بخطف ورقة الترشح لدور الستة عشر من البطولة.

وأضاف أن الفريق وعقب عودته من العاصمة الرواندية كيجالي ظل يواصل تدريباته بملعب استاد شندي معقل الفريق الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة مساء الجمعة بمشاركة الجميع بمن فيهم المهاجم الدولي نادر الطيب الذي انضم للتدريبات بعد أن تخلف عن مرافقة البعثة إلى كيجالي فيما تأكد غياب الثلاثي قائد الفريق حمودة بشير والمدافع المالي باري ديمبا وموسى عليوة لعدم تماثلهم للشفاء .

وقال أتمنى أن يستفيد الفريق من الأشياء التي افتقدها في مباراة الذهاب وهي الطقس والجمهور الذي سيكون حاضراً ومشجعاً ومسانداً للفريق باستاد شندي مساء الجمعة.


كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 344


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة