في



الأخبار
منوعات سودانية
مدير الكرة بالهلال : بالجدية والإصرار سنواجه الملعب المالي
مدير الكرة بالهلال : بالجدية والإصرار سنواجه الملعب المالي
مدير الكرة بالهلال   : بالجدية والإصرار سنواجه الملعب المالي


03-06-2014 11:36 PM

وسط أجواء غائمة وطقس رائع أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال السوداني تدريباً صباحياً اليوم الخميس باستاد الخرطوم حضره 26 لاعباً بإشراف المدرب التونسي نصر الدين النابي الذي كان حريصاً على تنفيذ التدريبات بكل صرامة وجدية مع اللاعبين حتى ينفذوا ما يريدونه لمواجهة فريق الملعب المالي في مباراة الذهاب.

وقد شهد المران الذي امتد لثلاث ساعات تدريبات الإحماء والتصويب من داخل وخارج الجزاء وتدريبات مكثفة لحراس المرمى الأربعة حيث لم يغيب عن التدريب سوى اللاعب صلاح الجزولي الموجود مع بعثة المنتخب السوداني بمعسكره بمدينة الفاشر.

وحرص النابي على اللاعبين عمر بخيت ونصر الدين الشغيل وعمر سيدي بيه على صنع الهجمات إلى خط المقدمة الذي شهد عودة مدثر كاريكا بجانب مامادو كلوليبالي وبكري المدينة الذي غادر المران ليحل محل بشة. وكعادته ركز المدرب النابي على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون بطريقة غريبة كادت أن تخرجه عن طوره.

ومن جانبه اكد مدير الكرة بالهلال عاطف النور بجاهزية فريقه لمواجهة الإياب أمام الملعب المالي. وقال عاطف في تصريح لموقع أن استعدادات الفريق تمضي وفق ما خطط له مبينا أن المباراة تجد اهتماما من الجميع لتأكيد تأهل الهلال للمرحلة المقبلة من البطولة مشيرا الى أن الفرقة الزرقاء نجحت فى الجولة الأولى وتبقت جولة أخري ليست بالسهلة لان الخصم ليس لديه ما يخسره ولابد أن نقابله بالجدية والإصرار للعبور والمضي قدما فى البطولة.

وناشد النور جماهير الهلال للوقوف خلف فريقها عشية الأحد وقال الجمهور الأزرق لا يحتاج للمناشدة وسيقوم بواجبه تجاه الكيان على اكمل وجه.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 729


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة