الأخبار
منوعات
الألماني أوتوفستر مدرب المريخ : حضور الجماهير التدريب بشكل يومي لا يحدث إلا في السودان
الألماني أوتوفستر مدرب المريخ : حضور الجماهير التدريب بشكل يومي لا يحدث إلا في السودان


03-09-2014 03:58 AM


أكد الألماني أوتوفستر المستشار الفني لنادي المريخ السوداني أنه يفضل التدريبات الصباحية على المسائية لأن التدريبات الصباحية تجعل اللاعب ينام مبكراً فيحضر إلى التدريب مبكراً.

وكان المستشار الفني الألماني أوتوفستر قد غير طريقة تنفيذ التدريبات الإعدادية لفريق المريخ خلافاً لما كان عليه الحال إبان وجود المدير الفني السابق مواطنه مايكل كروجر.

وقال أوتوفستر في تصريحات لموقع النادي الرسمي اليوم السبت إن الفريق عندما يتدرب مساءً تجد أن معظم اللاعبين يسهرون خارج المنزل ثم يعودون في ساعة متأخرة من الليل ثم ينامون صباحاً وهو أمر يؤثر على لاعب كرة القدم بشكل كبير لأنه أضاع فوائد النوم المبكر.

وأشار الألماني إلى أن كل الأندية الأوروبية تتدرب صباحاً ًوهذا أمر ثابت في الملاعب الأوروبية؛ إلا أنه عاد وقال هذا لا يعني إغفال التدريب المسائي لأنه موعد المباريات واللاعب يحتاج إلى التعود على اللعب في الموعد المحدد للمباريات، لذلك لابد أن يكون 75% من التدريب صباحاً و25% من التدريب مساءً.

وعرج المستشار الفني للمريخ إلى نقطة اعتبرها مهمة وهي أن التدريب صباحا ً في بلد مثل السودان يكون من غير الجمهور أو بعض الحضور وهو أمر يساعد اللاعب على التركيز بشكل كبير، لأن وجود الجماهير ومتابعتها للتدريبات أحياناً يؤثر سلباً على اللاعبين في الملعب لأن بعضهم يرغي في مخاطبة اللاعبين والتحدث إليهم بصوت عالٍ.

وأضاف أن مسألة حضور الجماهير إلى التدريب بشكل يومي لا يحدث في كثير من دول العالم ولكنه يحدث في السودان بشكل لم أره في العديد من الدول حتى الإفريقية.

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1327

التعليقات
#936207 [أحمد هوربا]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 06:55 AM
معليش يا خواجة نعمل شنو ناسنا عطالة وما عندهم لا شغلة ولا مشغلة لوك الصبر وقرض علي كدا


ردود على أحمد هوربا
United States [almour] 03-09-2014 01:44 PM
يا أخ احمد والله سبقتنى على التعليق شعب مسكين ما لاقى شغل يعمل شنو ومع أنو ماعندنا كورة الله يكون فى عون شعب السودان قولووووووووووووووووووووووووا آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة