في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
وكيل أعمال اللاعب : علاقة يوفنتوس ببوجبا مثل الزواج المثالي .. فلماذا ننفصل ؟
وكيل أعمال اللاعب : علاقة يوفنتوس ببوجبا مثل الزواج المثالي .. فلماذا ننفصل ؟
وكيل أعمال اللاعب : علاقة يوفنتوس ببوجبا مثل الزواج المثالي .. فلماذا ننفصل ؟


03-08-2014 07:51 PM

أكد وكيل الأعمال الايطالي الشهير مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي الشاب بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الفرنسي ان لاعبه لا يحتاج لتمديد عقده مع يوفنتوس ليحسم أمر مستقبله مع الفريق في ظل وجود عقد حالي لم ينتهي بعد مؤكداً ان اللاعب لن يرحل عن ناديه الايطالي واصفاً العلاقة بينهما بالزواج المثالي الذي لا يوجد سبب لانهائه.

وقال رايولا في تصريحات اذاعية لراديو ديجاي الايطالي " لماذا يحتاج بوجبا لتمديد عقده لاثبات استمراره مع يوفنتوس ؟ انه يمتلك عقد بالفعل مع يوفنتوس ونحن لسنا مهتمين بالعروض الاخرى ونرغب فقط في الاستمرار مع يوفنتوس ، فعلاقة بوجبا بيوفنتوس مثل علاقة الزواج المثالي ، لا يوجد اي سبب للانفصال ".

وأضاف رايولا " رغبتنا الاولى هي البقاء في يوفنتوس ولهذا لم استمع للعروض الاخرى حتى الان ، المدرب كونتي لديه ايمان شديد بموهبة بوجبا منذ ان طلب ضمه وله فضل كبير في ارتفاع مستوى اللاعب ولايزال يؤمن بان اللاعب قادر ان يصبح أفضل وهو أمر مهم جداً في مشوار اي لاعب ، ان يؤمن المدرب بقدراته ويضع له خطه لرفع مستواه وهو ما يحدث فعلياً الان مع بوجبا ".

واستمر وكيل اللاعبين الايطالي الشهير في حديثه قائلاً " بوجبا لا يشغل باله بكل ما يتردد حالياً في وسائل الاعلام ويسعى ان يصل إلى هدفه الذي وضعه في بداية الموسم الحالي ، فهناك الدوري الذي يتصدره الفريق والدوري الاوروبي الذي سيقام مباراته النهائية في تورينو "

يذكر ان العديد من الأندية الاوروبية ابدى اهتمامها بضم بوجبا وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 435


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة