الأخبار
أخبار السودان
يا الدوحة جاء لك بلاء ... كاريكاتير عمر دفع الله
يا الدوحة جاء لك بلاء ... كاريكاتير عمر دفع الله
يا الدوحة جاء لك بلاء ... كاريكاتير عمر دفع الله


03-09-2014 02:08 PM
القرارات الصارمة التي اتخذتها السلطات السعودية تجاه تنظيم الأخوان المسلمين قد تدفع بهم للخروج من المملكة متجهين إلى "دوحتهم"
كاريكاتير عمر دفع الله يصور مشهد الخروج.






تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 11433

التعليقات
#938080 [هندسة]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2014 08:08 PM
الجوكي فحط... وشيخ حسبو راكب جمب الجزرة وماااا حيعرف يقلبا


#937306 [كندمر]
5.00/5 (5 صوت)

03-10-2014 07:32 AM
يا الدوحة جاء لك بلاء .. (الشينة) قالو مرحلة.. وعى قول المثل ..*و(قطر) يؤدى ما يجيب!


#937296 [kandimr]
5.00/5 (5 صوت)

03-10-2014 07:27 AM
رسم معبر.ودول التعاون (تتعاون) لحماية أنظمتها!..وإن شذت إحداهما..وللسرطان الذى تمسكن وتمكن من السودان (قاعدة) له..حان إستئصاله حتى لا (ينتشر)!.. وأرى فى (الآفق)القريب..*أن هنالك (روؤس)قد أينعت و حان قطافها..(الجماعة) ما عرفوا يحتموا( يتحاوا) بى منو!...و(المعزوفة)العالمية..الآن كنس (الجماعة)الإرهابية من المحيط الى الخليج..وبأنتصار أنتفاضتنا (الرائدة) ستكنس معهم (أمهم) الطائفية و شموليةالعسكر.. سنطلق (الطلقة) ثم نرى من (أصابت )من الهؤلاء!..ثورة حتى النصر....وإن الغد (المشرق) لناظره قريب ...نحن رفاق الشهداء..الصابرون نحن..


#937239 [ليكم يوم]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2014 06:46 AM
هههههههه بعد القروش دي كلها وما عايزينينيأجروا حافلة ؟؟؟؟؟


#937180 [هدهد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2014 05:19 AM
شيوخ السلاطين وعبيد الثروة والسلطة لعنة الله عليهم .


#937071 [ود النوبة]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 11:13 PM
هههههه سبعة تيران فى ركشة واحدة ؟؟،، بعدين لا نسوان لا أطفال لا شنط لا أنكسة ؟؟ بس قروش قروش قروش ؟؟ تففففففففف عليهم ولاد كلب ،،،


#936864 [osman]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 05:44 PM
ههههههههههههههههههههههههه


#936804 [sudanee]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 04:36 PM
يا عمر شيل اسمك قبل ما يدوسووا عليك : سواق الركشة سافى سعوط اسرعى


#936790 [عطوى]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 04:21 PM
عمل فنى صادق ومعبر فعلا لحال هؤلاء اليهود المتاسلمين


#936777 [هباش]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 04:09 PM
الخلافه الاسلاميه قادمه لا محاله


#936772 [تينا]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 04:04 PM
وليه كلهم أكياسهم (((المصرورة))) متمسكين بيها قوى خايفنها تقع الا صاحبنا الواقف قدام دا ما خايف و خاتى كيسه فى راس الرقشة ؟؟؟


ردود على تينا
United States [JAH] 03-10-2014 08:06 AM
We hope the day when we will be able to eradicate this regime of kezan .... but i dont think it will be close due to our actions
every one have blessed morning

United States [JAH] 03-10-2014 07:26 AM
ههههه الله عليك ي قوية الملاحظة ههههه خاتيها ف الركشة تيقنا وايمانا انها ما حتقع ههههههه

United States [كركاب مطر بلا سحاب] 03-10-2014 01:16 AM
كيسه رابطوا فى رقبته ده كيس السواق مسكه ليهو...

[ساب البلد] 03-09-2014 04:52 PM
******** هع هع هع دي تحويشة العمر و مستقبل الاولاد يا "تينا" اختي *************


#936759 [احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 03:51 PM
بس هسي الدولارات دي مرقوها كيف يا عمر دفع الله


#936753 [رانيا]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 03:45 PM
وين نسوانكم وعيالكم ؟؟؟؟


ردود على رانيا
[ساب البلد] 03-09-2014 08:54 PM
******** هع هع هع ***** يوم يفر المرء من اخيه صاحبته و بنيه ***** اي واحد يقول يا ليت نفسي ******** عالم جبانة ********


#936732 [صالح الشفيع النيل]
5.00/5 (4 صوت)

03-09-2014 03:29 PM
ركشة عجيب تودي ما تجيب


#936730 [MOSHKELA]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 03:28 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#936726 [د.ككو حليمة]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 03:21 PM
بالغت والله يا عمر يا دفع الله!!! هههههههه، ركشة مكتظة، لم اري طيلة حياتي ركشة مكتظة بهذا الشكل والظاهر عليها ح تكسر شاسي قبال ما تصل اخر محطة ههههه
لكن كان حقو يا "عمر" تصور الجماعة ديل هاربين بي ركشتم دي و"خراتيهم" دي فاااااضية عدمانة التعريفة، أصلو نحن ح نجردهم من كل مليم احمر سرقوه قبال ما يأجروا الركشة دي، وبعدين كان تضيف واحدين جاريين بي وراها وعاضين "عراريقم" حتي بعد نهاية الكادر.... عمل جميل، دا لو قدرو هربو


#936719 [ريمبات]
4.75/5 (3 صوت)

03-09-2014 03:13 PM
دوحة دوحة ولا نموت
الاسلام قبل القوت


#936716 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 03:07 PM
الكاريكاتير جميل ومعبر لكن يحسب عليه خطأ بسيط وهو الدولارات التى بأيديهم لأن السعوديه لاتسمح لهم بإخراجها .


ردود على ابومحمد
United States [الخجوقي] 03-10-2014 10:12 AM
يا جماعة الكاركتير واضح ، الناس ديل هاربين هروب جازيين جري شديد وحاملين معاهم ما تيسر يعني السعودية ما سمحت ليهم بل هم سارقين سرقة . فما تحرقوا الكاركتير .

[الكلس ود البلد] 03-09-2014 04:28 PM
لا تسمح بخروج اى عملة اى كانت !! ناس مرتاحة ما جحمانين زينا !!!

United States [كتاحة] 03-09-2014 04:21 PM
أبو محمد ....

علامة الدولار دائماً رمز وكناية عن النقود " القروش " .

European Union [ساب البلد] 03-09-2014 03:30 PM
******* علامة $ ترمز للمال بغض النظر عن نوع العملة ******* التحية للمبدع عمر دفع الله ***** انا خايف قطر بعد شوية تقلب عليهم و بعد داك الا يمشوا تركيا *********** مودتي *******


#936708 [هههههههههاي]
4.88/5 (8 صوت)

03-09-2014 02:55 PM
وااااااااااااااااااااي يا وداد اجري وووووووووووووووب علي يا وداد نسرق من وين ناكل من وين ووووووواااااااااااااااااي الرووووووووووووووووووب


#936676 [nas]
5.00/5 (5 صوت)

03-09-2014 02:15 PM
amazing



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة