الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
فان بيرسي : أتفرغ لدارسة عقول المدربين .. والمباريات مثل الأفلام السينمائية
فان بيرسي : أتفرغ لدارسة عقول المدربين .. والمباريات مثل الأفلام السينمائية
فان بيرسي : أتفرغ لدارسة عقول المدربين .. والمباريات مثل الأفلام السينمائية


03-09-2014 08:15 PM


أكد روبن فان بيرسي نجم هجوم مانشستر يونايتد أنه أصبح يدقق في جميع تصرفات وأفعال المدربين الذين يلعب تحت قيادتهم في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يريد أن يعرف ويراقب كل شيء عن عالم التدريب وأفكاره .

وأعترف فان بيرسي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه أصبح لا يتوقف عن طرح الأسئلة لمدربيه سواء مع ديفيد مويز المدير الفني للشياطين الحمر أو فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا .

وقال المهاجم الهولندي :" عندما تقدمت في العمر وأصبحت أكثر خبرة، وجدت نفسي أكثر حساسية وأهتمامًا لأفعال وقرارات المدربين، أريد أن أعرف لماذا نلعب بطريقة معينة، ولماذا نتدرب بطريقة بعينها، في الحقيقة لم أكن كذلك عندما كنت في بداية مسيرتي الكروية".

وأضاف :" أجد الأن أن التدريب وقرارات وأسرار المدربين يثير أهتمامي بشكل كبير، لدي شغف كبير لمعرفة عقل كل مدرب، فأنا أراقب حاليًا عن كثب كل ما يدور في العمليات الفنية".

وتابع :" في الحقيقة، تدربت تحت أكثر من مدير فني خلال الفترة الماضية، في البداية كنت مع أرسين فينحر المدير الفني لأرسنال، ثم لعبت تحت قيادة اليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد، ثم مع ديفيد مويز حاليًا، حتى على المستوى الدولي تغيير المدرب وأصبح فان جال".

وأختتم :" أنا لا أزال أعشق كرة القدم بجنون، وحتى وأنا بعيد عن الملعب لا أفعل شيء إلا مشاهدة كرة القدم، بالنسبة إلى المباراة الجيدة مثل الأفلام السينمائية الممتعة، في الحقيقة جميع اللاعبين يعانون من صعوبة وتتابع المواجهات في إنجترا، أتمنى أن أستطيع المواظبة على اللعب بدون إصابات".

يذكر أن فان بيرسي صاحب ال30 عامًا قد عانى كثيرًا هذا الموسم بسبب إصاباته، ووجهت له انتقادات واسعة عقب تصريحاته التي أدلى بها بحق زملائه بعد مباراة أوليمبياكوس اليوناني في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.
كوووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 629


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة