الأخبار
منوعات سودانية
مجلس إدارة نادي النيل الحصاحيصا السوداني يفوز بالتزكية لدورة ثانية حتي عام 2017



وزير الرياضة السوداني يدعو السفير الكيني لتفعيل البروتوكولات الرياضية
03-10-2014 09:45 PM

احتفظ مجلس إدارة نادي النيل الحصاحيصا المنافس بالدوري الممتاز السوداني بفترة جديدة لإدارة النادي تستمر حتي عام 2017 بفوزهم بالتزكية لعدم ترشح منافسين لهم .

ومن المنتظر أن تعلن مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية المعنية بولاية الجزيرة التي يتبع لها نادي النيل ممثل مدينة الحصاحيصا بالدوري السوداني الممتاز يوم السبت الخامس عشر من مارس الجاري وهو اليوم المحدد لانعقاد الجمعية العمومية الخاصة بانتخابات مجلس ادارة النادي، فوز المجلس بكامله بالتزكية لعدم ترشح منافسين لهم .

وقال رئيس نادي النيل معتز محمود في تصريح خص به موقع مساء اليوم الاثنين أن مجلس إدارة ناديه فاز بالتزكية بعد أن تم قفل باب الترشح لمجلس إدارة النادي يوم امس الأحد دون أن يترشح احد أمام أعضاء مجلس إدارة النادي الحالي وبالتالي فوز المجلس الحالي بولاية ثانية.

وعلى صعيد إعداد النيل لمباراة هلال كادقلي أكد معتز محمود جاهزية فريقه لمباراته أمام هلال كادقلي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز و قال أن بعثة النيل ستغادر الى كادقلي صباح الثلاثاء لأداء المباراة ومن ثم العودة الي الحصاحيصا لمواصلة الأعداد لمباراة الاتحاد مدني في الجولة السادسة بالحصاحيصا والتي ستكون هي بداية تنفيذ استراتيجية الفوز بجميع نقاط مباريات الفريق التي تقام بالحصاحصيا معقل الفريق لان تجربة الموسم الماضي تحتم علينا تحقيق الفوز في جميع مباريات الفريق التي تقام بارضه ووسط جماهيره.

وزير الرياضة السوداني يدعو السفير الكيني لتفعيل البروتوكولات الرياضية

أكد وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم على علاقات التعاون المشترك القائمة بين السودان وكينيا داعياً للعمل على تفعيل البروتوكولات والاتفاقيات بين الجانبين في إطار يحقق المصالح الثنائية.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه سفير دولة كينيا بالخرطوم بحضور طاقم ومسؤولي السفارة وقيادات العمل بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية وأشار الوزير إلى مساعي وزارته للاستفادة من الخبرات الكينية والتقدم الذي أحرزته في ساحة التنافس الرياضي مبيناً بأن وزارته أعدت خطة طموحة لنهضة وتطوير حركة النشاط الشبابي والرياضي، معرباً عن أمله في الاستفادة من الإمكانات التي تذخر بها كينيا لتحقيق أهداف الخطة.

من جانبه أكد سفير كينيا حرص بلاده للعمل بكل ما من شأنه أن يسهم في تعزيز العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين حكومة وشعباً مبدياً الإستعداد لإقامة مارثون ينطلق من الخرطوم بمشاركة دول أفريقيا وتنظيم لقاءات لمباريات تجمع بين الفرق الكينية والسودانية وغيرها من الأنشطة وإستضافة بلاده لمعسكرات للفرق والمنتخبات السودانية وبخاصة في منشط ألعاب القوى.



كوووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 535

التعليقات
#938608 [ابوايمن الحلاوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 10:16 AM
حبيبنا معتز محمود، كيف يكون لك منافسا وانت ابن النادى وترعرعت فيه منذ ان كان مبناه موقع توتو كوره ووقتها انت ابن الخامسه عشره . هو دارك ومرتع صباك يضاف اليك الكثير من شباب الحصاحيصا الذين عشقوا هذا النادى لدرجة الثماله وصدقا لقد كان واحة وبيتا لكل الشباب قبل ان نعطيه حقه كنادى رياضى، وعليه احلالا للصدق والحق فأنت الرئيس والملك المتوج على هذه المملكه ، وارداد الحق واثبات الجميل والعرفان فقد توارى كل الاحباب ساعة الانتخابات وتركوك وحيدا ومن معك من اعضاء النادى احتراما لكم وتقديرا لجلدكم وصبركم واجتهادكم وتفرغكم المتناهى وتجديغكم المتناغم بمركب النيل الى بر الامان وعليه اينما حللتم بهذا النادى فلكم من الحصاحيصا الفتيه كل معانى الشكر والتقدير ودمتم...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة