الأخبار
منوعات
صراع القمة بين المريخ والهلال يتجدد مع عودة الدوري السوداني
صراع القمة بين المريخ والهلال يتجدد مع عودة الدوري السوداني
صراع القمة بين المريخ والهلال يتجدد مع عودة الدوري السوداني


03-10-2014 02:38 PM


ينطلق دوري سوداني الممتاز مجددا غدا بعد توقف دام 12 يوما بسبب إعداد المنتخب الأول لمباراته الودية ضد كينيا ضمن أسبوع المباريات الدولية, وتعود الأندية للمنافسة وهي اكثر إستعدادا ورغبة في تحسين النتائج والتمسك بالترتيب, وتبقى مباراتي المريخ والهلال ضد كل من الإتحاد مدني والرابطة كوستي ذات نكهة خاصة بسبب المتغيرات الفنية التي تحيط بالفريقين, وتلعب مباريات هذا الأسبوع في نطاق ثلاثة ايام بداية من غدٍ الثلاثاء مرورا بالاربعاء ونهاية الخميس.

ويفتتح الأسبوع الخامس بمباراة واحدة وتلعب بإستاد الخرطوم وتجمع النسور المتذيل بدون رصيد مع الاهلي شندي الثالث ب8 نقاط وهي مباراة يسعى فيها الآخير لمسح احزان خروجه من الكونفيدرالية الافريقية, بينما يحاول الأول تجنب الخسارة الخامسة على التوالي.

وفي يوم الأربعاء تلعب مباراة واحدة ايضا بمدينة عطبرة شمال السودان وفيها يستضيف الأمل بنقطته الوحيدة وترتيبه ال12, ضيفه العنيد مريخ الفاشر الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة كبيرة وكانت من المريخ وله من النقاط 7 ويحتل الترتيب الخامس, ويبحث الأمل عن فوزه الأول وهو يؤدي ثاني مبارياته على ملعبه.

في يوم الخميس تلعب خمس مباريات, عصرا يلعب هلال الفاشر مع ضيفه الأهلي الخرطوم بملعب الأول بغرب السودان وتفصل الفريقان نقطة واحدة في صالح الهلال الذي له خمس نقاط ويحتل الترتيب السادس فيما يحتل الأهلي الخرطوم الترتيب ال11, وتعرض الهلال للخسارة مرة واحدة بينما تعرض لها الأهلي مرتين وفاز في مباراة وتعادل في آخرى.

وعصرا بمدينة كادقلي جنوب السودان يستضيف هلال كادقلي فريق النيل, ولم يعرف هلال كادقلي الخسارة على ملعبه وتلك هي مباراته الثالثة وله خمس نقاط في ترتيب الوسط فيها وسبق له ان فاز على النسور وخسر من الهلال , ويحتل النيل الترتيب ال10 وله اربع نقاط ويحاول تعويض خسارته السابقة من الأهلي شندي وتجنب الخسارة الثانية على التوالي وهو يلعب خارج ملعبه بعد خسارته من الخرطوم الوطني.

وتبرز مساء الخميس مواجهتين مهمتين للمريخ المتصدر ب12 نقطة والهلال مطارده بفارق الاهداف, حيث يخوض الفريقان المباراتين بمدينة مدني وسط السوداني ضد الإتحاد, وبمدينة كوستي جنوب السودان ضد الرابطة على التوالي في ظل تغييرات معنوية وفنية واضحة, فالمريخ جاء بمدربه في عام 2009 الالماني أوتوفيستر الذي سيخوض أول مهمة رسمية له خلفا لمواطنه كروجر الذي تراضى على إنهاء علاقته بالمريخ بسبب الخروج من الدور التمهيدي من دوري ابطال أفريقيا ولكنه ترك الفريق متصدرا بدون خسارة أو تعادل, أما الهلال فأنه يلاعب الرابطة العنيد وهو منتش بفوزه المعنوي الكبير على الملعب المالي 2-0 أمس وتأهله لدرو ال16 ببطولة دوري ابطال أفريقيا, للإتحاد نقطة واحدة في الترتيب ال13 قبل الآخير, بينما للرابطة 7 نقاط في الترتيب الرابع.

آخر مباريات يوم الخميس تجمع بين الأهلي عطبرة وضيفه الخرطوم الوطني على ملعب الآخير وهي مباراة ثأرية للثاني الذي فرط في مباراتيه ضد الأهلي الموسم الماضي ما اضاع على الفريق فرصة التمثيل الافريقي, الفريقان بنفس النقاط وهي 4 لكل ولكن الأهلي عطبرة يتفوق بفارق الأهداف في الترتيب الثامن.
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3293


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة