الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس برلمان حزب البشير : السودان سيظل قبلة العالمين وقائد ركب الدعوة الاسلامية
رئيس برلمان حزب البشير : السودان سيظل قبلة العالمين وقائد ركب الدعوة الاسلامية


03-10-2014 11:00 PM

الخرطوم (سونا) - اكد د.الفاتح عز الدين رئيس المجلس الوطني أن السودان سيظل قبلة العالمين وقائد ركب الدعوة الاسلامية في العالم، وعبر الفاتح لدى مخاطبته تدشين (مبادرة اهل الله للحد من الصراعات القبلية) التي اطلقتها لجنة الشؤون الاجتماعية والانسانية بالمجلس الوطني بالتعاون مع وزارة الارشاد والاوقاف اليوم بالمجلس الوطني عن سعادته بالحضور الكبير والتداعي للمبادرة الذي يؤكد أن اهل القبلة هم الذين ارسو دعائم الاسلام وقال ان تزيين د. الترابي للقاعة الخضراء بالحضور هو من آثار عطاء الله علينا، مطالبا بالتحلي بأخلاق البارئ وان نستشعر غاية الدين وان نكون جميعا تحت مظلة الله .
وابان انهم عقدوا عددا من المنتديات والمؤتمرات لجمع كلمة ابناء السودان "ولكنه استعصى علينا ولكنها ليست بالصعبة اذا رجعنا الى الله". وقال "اننا اجتمعنا اليوم بعد فراق كنا نظنه مستحيلا وعدنا اليوم"، مبينا أن الطرق الصوفية استطاعت أن تجعل الوسطية للدين ، معربا عن امله أن تخرج هذه المبادرة بآثار تبقى الى قيام الساعة.


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 2223

التعليقات
#940037 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2014 12:49 PM
قلت "سيظل السودان قبلة العالمين وقائد ركب الدعوة الاسلامية في العالم" من قال لك أن الشعب السوداني يرغب منكم القيام بهذا الدور ؟ يا أخي إن غاية ما يطمح اليه السودانيون هو الغذاء والكساء والدواء والأمن ولا شئ غير ذلك. وكفانا من الأمراض القطرية فلا يصلح أن يكون القط نمراَ أبداَ.وبارك الله في رجل عرف قدر نفسه


#939472 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2014 02:44 AM
- بالله الجماعة ديل للآن بيلعبوا بي كرت الدين؟؟؟


#939135 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 05:46 PM
والله اقول ليكم حاجة مجرد ما الصفارة تصفر اقتلوهم كلهم واغلظوا عليهم ما تتركوا منهم احداً هتلر قتل اليهود وكان عايز يبيدهم لكن ترك قليل منهم ليعرف الناس لماذا احرقهم لكن نحن نعدم ديل وما نترك فيهم احد لأن العالم كلوا بيشهدوا بأن هؤلاء لا إسلاميين ولا حاجة ديل كتالين كتلة


#939102 [عدو الكيزان النازي]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 05:08 PM
قبلة عالمين بتاعت فنيلتك

هو رئيسك مطرود وقالوها ليهو عديييييل ... ما تورينا وشك

يا اخوانا الناس ديل ما عندهم راس ولا تفكير اصلو

يعني البلد بقت مقاطعة حتى من الاشقاء ... ويجيك واحد زي الحنطور ده يقعد يصرح التصريحات دي


#939011 [مفجوع]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 03:04 PM
أحلام ظلوط ..
الكلام دا كان في أول التسعينات كلنا كنا مخدوعين فيكم والعالم كلو .. كنا قايلنكم إسلاميين .. طلعتوا حرامية ودجالين ..


#939008 [Romario]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 03:01 PM
عبيط و أهبل و زيمباوي !


#938989 [Quickly]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 02:47 PM
دكاترة الانقاذ دكتور في شنو دا ؟؟
الدكتورة بتاعتو بتعادل شهادة ابتدائي قبل الانقاذ


#938912 [سيمو]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 01:30 PM
إنهم لا يعرفون غير مثل هذا الكلام السمج،، فقد تربوا عليه،


#938900 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 01:21 PM
قالوا ايام حرب الجنوب ان الملائكة كانت تقاتل مع البشير .. وان الحجر والشجر كان يكبر ويهلل باسمه . والطيور والقرود كانت تقود المجاهدين الى اوكار المتمردين .. وسحائب المزن كانت تغطى المجاهدين من حرارة الشمس وتسقيهم الماء الزلال البارد .ومع ذلك انهزمت قوات الجبهة الاسلاميه فى الميل اربعين وهرب المجاهدون تاركين جيف وفطائس اخوانهم لتأكلها هوام الارض .ولا زالت حتى اليوم فى العراء تنتظر من يوارى سوأتها.الجنوب الان ارض طاهرة من دعارة الاسلاميين واقوال السفلة والمنحطين .


#938893 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 01:17 PM
ناس "قطر" كلموكم كده؟ قوادين لا غير.


#938812 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 12:11 PM
الجرائم العملتوها منذ انقلابكم القذر على الشرعية والديمقراطية هل هى من الاسلام ؟؟؟
مثالا لا حصرا فصل الناس للصالح العام وشنق ناس العملة وتمزيق البلد واستمرار الحروب وفشلكم فى حل المشكلة السياسية!!
وفرحان بحضور راس الفتنة الاسمه الترابى الذى خطط لكل هذا العبث؟؟؟؟
هل انتم مثال يحتذى للدعوة الاسلامية؟؟؟؟
اننى احيى اى دولة او فرد يضرب الحركة الاسلاموية لانها حركة لا تمت للاسلام بصلة وما اضرت الا بالمسلمين واوطانها فقط لا غير وكانها عميلة لاعداء الامة والدين!!!!


#938781 [العنطـــــــــــج]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 11:48 AM
اول حاجه نبدا من الصوره فوووووق, المايك بتاع اذاعة امدرمان قديييييم من زمن السودان الكبير, ما عارف الشغلانه فلس ولا لسه عشمانين في بترول الجنوب؟؟؟؟
تانيا اذا كان الحكومه عاجزه عن ايجاد حل للصراعات البتخلقا زي ديك العده و كمان تعتقد في مقدرة الطرق الصوفيه يبقي داعي الحكومه زاتا شنو, مش كان احسن تمسكو البلد للطرق الصوفيه؟؟؟
تالتا كلام الزول ده كسير تلج ليس الا, الناس البتداهن ليهم ديل كلهم كنت معاديهم زمان, الترابي قطعتو معاهو من زمن التمكين و الصوفيه فتنتو بينهم و بين انصار السنه.
ده كسير تلج ساي بالله فكونا بلا قبلة عالمين بلا ركب دعوه, هي فضل فيها دعوه, السودان ده لو ما اتسمكر ما حيمشي شبر لقدام, اسمعوها مني.


#938720 [سودانى جد]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 11:17 AM
الله عليك رجعتنا الى تسعينيات القرن الماضى و لكن هيهات ان تخدع شعاراتكم هذه اطفال الروضه ناهيك عن زول كبير بى شنباتو قوم لف لفاكم بلاء يخمكم واحد وراء التانى.


#938693 [salwa]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 10:59 AM
الواحد لما يقرأ الكلام دا يفتكر نفسوا فى جزيرة العرب مهبط الديانه الاسلاميه يا خى اتقوا الله


#938659 [ودالشريف]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 10:40 AM
وهل انتم تمثلون الاسلام ؟ انتم اكبر عدو للاسلام لانكم كاذبون فاسدون قتلة انتم ليس لكم دين لان ديننا دين محبة ودينكم دين قتل ديننا دين محبة دينكم دين بغض وكراهية ديننا دين تسامح ودينكم دين تفتت وتمزق ديننا دين عدالة اجتماعية ودينكم دين محسوبية وغش وخداع واكل المال بالباطل ديننا دين صدق ويؤمن بالاخر ودينكم دين جماعة لاتخاف الله وتعمل لمصلحتها ومصلحة افرادها على حساب كل المجتمع لذا نجدكم فى خلال الربع قرن الماضى انتقلتم من الاحياء الطرفية والاقاليم وسكنتم القصور فى ارقى الاحياء امتلكتم الشركات ومؤسسات الدولة بالباطل افرقتم الخدمة المدنية من الكفاءات وعينتو فيها اصحاب الولاء من الفاسدين فهل هذا من الدين فى شي ؟ انتم لا علاقة لكم بديننا الحنيف فانتم اخطر عليه من الصهاينة والمجوس انتم نسال الله ان يرينا فيكم عدائب قدرته اميييييييين


#938651 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 10:37 AM
قوم لف عليك الله انت جاى تعرض بره الداره هى الحفله خلاص فرتكت حيوان انت مسطول والله شنو
انتو خلاص تم تصنيفكم ضمن المجموعات الارهابيه العالمية تانى اعرفو مافى اى استقبال ليكم فى دول العالم كلكم خليكم مع بعضكم جوه السودان لمان تجيكم داهية تخمكم وتريحونا مره واحده ومن هنا
نشكر المملكه السعودية حكومتا وشعبا على هذا التفسير والوضوح ومجابهة المندسين وعملاء وسماسرة الدين فى الوطن العربى وعلى راسهم عصابة الخرطوم التى عاست الفساد والتدمير فى بلاد السودان وشوهت
سمعت الدين الاسلامى الحنيف والاسلام برىء مما يفعلون نكرر شكرنا لحكومة خادم الحرميين الشريفين
فى مساعدة السودانيين واكرامهم وهذا ليس بغريب على اهل الكرم والجود ...............


#938585 [سوداني حر]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 10:05 AM
أمنجي مسكوهو دفه البرلمان المكلف بسن التشريعات والقوانين بالله كيف حتكون القوانين الحتخرج من تحت قبة البرلمان افيدونا افادكم الله ،،،،،
والله والله والله الاسلام برئ منكم كبراءة الذئب من دم بن يعقوب ،،،،قال قبلة العالمين ياخي انتووو خليتوا فيها حاجة ،،،ن فساد قتل تعذيب زنا لواط شذوذ والقادم أدهى وأمر ،،،
اللهم إني اسالك بعزتك وجلالك بأن تأخذ هذه الفئة الفاسدة المفسدة الظالمة اخذ عزيز مقتدر ولا تذر فيهم منهم أحدا بدأ برئيسهم وترابيهم وفاتحهم ونافعهم وعليهم وكل من أدعى بالاسلام ولم يعمل بما جاء به الاسلام ،،ن من بسط العدل والشورى وحفظ النفس وعدم أكل اموال الناس بالباطل
اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم


#938542 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 09:36 AM
ر


#938529 [اب شنباً كليقة]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 09:23 AM
دعوة اسلامية مع الفساد والفجور والقتل والارهاب يا سفلة


#938520 [جركان فاضى]
5.00/5 (2 صوت)

03-11-2014 09:17 AM
السودان سيظل قبلة العالمين ومركز الدعوة الاسلاميةالعالمية؟...هل الكلام دا بعد اعتبار الدول العربية ان الاخوان المسلمين حركة ارهابية؟...من الان فصاعد زول بجيكم من العرب مافى...وزول من العرب بخليكم تحوموا فى بلدهم مافى...اندغموا الاندغامة دى


ردود على جركان فاضى
[المتجهجه بسبب الانفصال] 03-11-2014 11:55 AM
هههههههه فعلا اندغام


#938510 [عماد]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 09:13 AM
يابهيمة ياحيوان العايز يصلى ماضرورى يعمل اعلان عشان يمشى يصلى عشان الناس بتعرفو ا يصلى لان هو بصلى لى ربنا ما لى زول كرهتونا الاسلام بتاعكم الكلو نفاق وكذب انت وحكومتك الله يقلعكم ويريحنا منكم اتغربنا وسبنا اهالينا بسبب سياستكم الرعناء يا بهايم انتو بهايم ( وانتو تنطبق عليكم الكلام بتاع مسرحية عادل امام يابهايم جاريكم عمر البشير التيس وراكم يابهايم )
وماشكرا الله يقلعكم انتوا مرض ربنا بكفر بيكم زنوب السودانين وببتليكم بالحرام عشان ينتقم منكم


#938499 [usama]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 09:08 AM
وابان انهم عقدوا عددا من المنتديات والمؤتمرات لجمع كلمة ابناء السودان "ولكنه استعصى علينا ولكنها ليست بالصعبة اذا رجعنا الى الله". اه حترجعو متين لله ..ماكنتو بتقولو هي لله ولا دي كانت كذبة ... كل ما تلعبو بالدين وتكذبو كل ما الله انتقم منكم اشد انتقام ..


#938475 [وطني غيور]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 08:55 AM
من هو هذا المخبول الجديد اول مره اشوف صورة المنقولي ده
بالذمه ديل بشر لهم عقول بس ممكن نقول الحشيش بيعمل في الواحد اكثر من كدا
دائما يا اخواني حتى لا تصابوا بقرحة المعدة و المرارة من امثال هولاء اي كلام تسمعوه قولو الزول ده اكيد محشش
حكومة المؤتمر المحشششششششششششششششه لا تواخذونهم في ما يقولون.
والسكران في ذمة الواعد المثل بقول.


#938438 [ابولكيلك]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 08:36 AM
قالوها قبال كده والنتيجة تسليم كارلوس وصحبه وتشريد بن لادن وتحويل معسكراتهم للمصلحة الخاصة هذه المرة تسليم وثبة وصحبه للدولية لدخولهم السن المعاشية والباقى عليه الانتحار او امريكا روسيا فى الانتظار يا عيال .


#938395 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-11-2014 07:57 AM
في ظل وجود نظامكم سيظل السودان قبلة وملجأ للمخانيس والمنحرفين والمثليين يا سفلة


#938315 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 03:47 AM
بالنظر ولا شنو !!

العبيط اهو اهو العبيط اهو اهو


#938300 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 02:58 AM
يا سلام !! بالليل؟


#938243 [alaaly]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 01:01 AM
يامنصور يامطبل انت واحد من اتنين يازول سازج يازول وصولى مقرض دا كلام ٠وزى ماقال عادل امام دا بعد اربعة وعشرين سنة اعدادبة تقولى اوقف واللة السوادن مع جزمك ديل مايقود الصومال some times you have to use your brain if you have one


#938241 [كجكجا]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 12:56 AM
ليس لله اهل قل مبادرة عبادالله
الأهل بالنسب .
الإسلام دين وحدة دين أكرمكم عندالله اتقاكم ديننا الآن في أفواهنا وليس في قلوبنا ولو الدين موجود لما حصل مشاكل القبلية
وأصبح الآن السودان اسوء من الجاهلية الاولى .الله بيننا في يوم لا ينفع مال ولابنون .....


#938240 [Keemo]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2014 12:55 AM
أَتى ثَعالَةَ يَوماً مِنَ ... الضَواحي حِمارُ
وَقالَ إِن كُنتَ جاري حَقّاً... وَنِعمَ الجارُ
قُل لي فَإِنّي كَئيبٌ ... مُفَكِّرٌ مُحتارُ
في مَوكِبِ الأَمسِ لَمّا سِرنا ... وَسارَ الكِبارُ
طَرَحتُ مَولايَ أَرضاً ... فَهَل بِذَلِكَ عارُ
وَهَل أَتَيتُ عَظيماً ... فَقالَ لا يا حِمارُ
واللَّبيبُ بلإشارَةِ يفهمُ !!!
تصوروا، خالي الذهن هذا، تسوقه سخرية الأقدار، ليجلس علي كرسي جلس عليه يوماً بابكر عوض الله، محمد صالح الشنقيطي، احمد محمد يس، أمين السيد، مبارك الفاضل شداد، عزالدين السيد، الرشيد الطاهر بكر، محمد ابراهيم خليل ومحمد يوسف محمد. مع حفظ الألقاب.


#938227 [السماسرة الجدد!!!]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2014 12:20 AM
ماك صاحي!!! قائد شنو واتوماقادرين تقودوا بلدكم!! قطعتوها عشان تصغر وتسوقوها ماقدرتو الا

تسرقوها اسه حتقطعوها حتت عشان تركبوها لغاية ما تلقوا نفسكم امفكوا!!! قال قائد قال!!! كلام

شبع ساكت ! قول قائد للفشلان!! للنسوان !!!للكيذان بعد اخواتكم زعطوهم في مصر!!!


#938226 [سودانى]
5.00/5 (2 صوت)

03-11-2014 12:18 AM
جميل جدا كده ازلتم اللبس الحاصل فى اذهان البعض ى ائتلاف محاربة الارهاب لانو كان يفكروا هل مؤتمر وطنى وشعبى والاصلاح الان هم اخوان ولا
الان شكرا لكم : اخواااان. كلهم اخواااان
ادخلوا الاسماء فى القائمة لو سمحتم

شكرا


#938207 [شلاخخي]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2014 11:56 PM
العبيط اهو


#938206 [ود الفاضل]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2014 11:55 PM
يذكرني كلام هذا الطبال قول احد الشعراء المتملقين ايام المماليك فى مصر ، قيل ان مصر اصابها زلزال عنيف وتضرر منه الناس كثيرا فى ذلك الزمان ، وجاء الناس بعد زوال الغمة يطمئنون على زعيم البلاد فقام احد الشعراء المداحين بالباطل امام الرئيس وابتدر قصيدته بقوله ( مازلزلت ارض مصرا لشر يراد بها وإنما رقصت من عدلكم طربا ) . هذا المعنى نفسه ينسحب على ما صرح به هذا المسكين بان حزب البشير سيظل قائد ركب الدعوة الاسلامية ، ياراجل استحي ، اختشي ، وانت رئيس مجلس وطني تحت قبته مآت النواب المصنوعين صناعة خاصة للطبل والمزمار ، ولكن فى الحقيقة اذا لم تقل هكذا يبقى انت فعلا رئيس برلمان محترم ،فكان سلفك وليد الطاهر ايضا لايهش ولا ينش وجئت أنت من بعده طبق الاصل حتى فى ورم الوش وثالثكم والي الخرطوم ، من اين ياتي بكم البشير ،ولكن الطيور على اشكالها تقع ... حزب البشير اوصل البلد الدرك الاسفل من الفشل فى كل شيء فعن اي دعوة اسلامية تتحدثون ( يمكن دعوة الملالي والايات فى قم وطهران ) ، اما يكفي استثمارا لاسم الاسلام ربع قرن من الزمان ،حتى علمت قطط الخرطوم الضالة بالاكاذيب !!!!! . انا لم اصدق عبارة سكرة الحكم الا من خلال تصريحات مسئولي الانقاذ جميعا، انتم جميعا فى غيبوبة وحينما تفيقوا من سكرة الحكم ستعلمون كم اصاب الوطن من دمار وبوار ... مسكين السودان اصبح كسائح ضل الطريق وتاه فى البيداء !!!!


#938205 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
1.75/5 (3 صوت)

03-10-2014 11:54 PM
الله اكبر ،،،دا الكلام ،،،هكذا عهدناكم ،،والله لن تسقط راية الاسلام وستظل عالة خفاقة ،،فليخرص العلمانيون ،،سنزود عن حمي الاسلام ما بقينا علي وجه البسطة،،،


ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
European Union [العلماني] 03-11-2014 12:19 PM
اسكت يا*** يا عدو الله والوطن يا نجس

United States [seems] 03-11-2014 02:41 AM
يامنصور ما تقولى جدك العباس؟ عليه رضوان الله - ستزودون عن ماذا؟ عن مشروع الوهم الحضارى الذى انتهى يوم اكل الاسلامووين اباهم" الترابى" اية راية اسلام سترفعونها؟ اسلام المنافقين كعبدالله بن سلول؟ الورع وعفة النفس وعدم اباحة الفحشاء وجهاد النفس هو امر به المولى تبارك وتعالي اما اسلامكم فلن تخرص الا زبانيتكم يوم ياتي فجر السودان بأمانة وطيبة ابنائه وهو يوم قريب انشاء الله ولكنكم ترونه بعيدا بصلفكم وغلوكم فاصبروا ولن تفيدكم العض عليها بالنواجز او بمخابراتكم

European Union [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية] 03-11-2014 02:01 AM
ايها العباسي القح
انت عايش في اوهام جميلة واماني عقيمة الله يشفيك
قال راية الاسلام بالله قم لف يا كوز يا ارهابي وكبر اللفة كمان

United States [سودانية] 03-11-2014 01:47 AM
كاك كاك كاااااااااااااااااااااااااااك

[Ashraf] 03-11-2014 12:37 AM
الاسلام باقى الى يوم القيامة بقيتم او لم تبقوا فى الحكم ولن ينصر الاسلام شلة من المنافين والفاسدين امثالكم.


#938177 [AburishA]
5.00/5 (5 صوت)

03-10-2014 11:12 PM
أن السودان سيظل قبلة العالمين وقائد ركب الدعوة الاسلامية في العالم،

ما تخجل كنت تتمها مرة واحد وتقول ** ومهبط الوحي **

**** ياخي السودان اصبح قبلة ** المفسدين ***


ردود على AburishA
United States [AburishA] 03-11-2014 02:29 AM
يالعباسي يكفي انكم دمرتم ودنستم سمعة الاسلام والمسلمين
هل الاسلام قال اقتلوا ودمروا واغتصبوا النسا والرجال واحرقواالقرى بما فيها..
هل الاسلام قال اختلسوا..واسرقوا..واكلوا مال الشعب...
هل الاسلام قال اذا اغتصب شيخ طالبة جامعية يفرج عنه ويعفى بقرار جمهوري..
هل الاسلام قال افصلوا الناس من عملهم وشردوا اسرهم لزوم التمكين..
هل الاسلام قال...وقال...وقال... لقد ارتكبتم باسم الاسلام كل الموبقات
فيك بلادة وغباء...ياو هم...

United States [مواطن] 03-11-2014 01:13 AM
المدعو منصور .. أنتم المتأسلمون أوصلتم السودان للقاع بكذبكم ونفاقكم وشعاراتكم المزيفة .ولكنكم ستدفعون الثمن غاليا .. الحكم فيكم تأجل منذ نهاية عهد النميري حين زج بكم في السجون
وذهب الى الولايات المتحدة فكانت الانتفاضة في مارس 1985 وتم اخراجكم من السجون ولكنكم واصلتم في غيكم وضلالكم لمدة ثلاث عقود منذ الانتفاضة حتى الآن .. حكم الشعب السوداني سينفذ فيكم لا محالة قريبا جدا ....

[منصور محمد صالح محمد العباسي] 03-10-2014 11:56 PM
انت عارف مهبط الوحي وين،،،،ولكن كما ان البخاري ومسلم من بخارستان فها نحنةمن السودان ،،،وما بالضرورة انو الوحي ينزل في الخرطوم ،،ولكن راية الاسلام مرفوعة خفاقة من السودان تنير العالم كله من ظلام العلمانيين.


#938176 [عصمتووف]
5.00/5 (6 صوت)

03-10-2014 11:10 PM
استحي شوية كده



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة