الأخبار
منوعات
مدير الكرة بالهلال : أغلقنا ملف المالي ومواجهة ليوبارد تحتاج إلى إستراتيجية معينة
مدير الكرة بالهلال : أغلقنا ملف المالي ومواجهة ليوبارد تحتاج إلى إستراتيجية معينة
مدير الكرة بالهلال  : أغلقنا ملف المالي ومواجهة ليوبارد تحتاج إلى إستراتيجية معينة


ثمن وقفة الجماهير غير المسبوقة
03-11-2014 09:38 PM

ثمن عاطف النور مدير الكرة بنادي الهلال السوداني الوقفة الجماهيرية غير المسبوقة والمؤازرة التي وجدها الفريق في مباراته الصعبة والحاسمة على حد وصفه أمام الملعب المالي في إياب الترقي لدور الستة عشرة من بطولة أبطال إفريقيا.

وكان الهلال ممثل السودان الوحيد إفريقياً قد أقصى فريق الملعب المالي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأحد باستاد الخرطوم .

وقال النور في تصريح خص به موقع مساء اليوم الثلاثاء إن المؤازرة الجماهيرية شكلت عاملاً مهماً في شحذ همم اللاعبين ومنحهم الدافع لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الثاني من المباراة الذي بدأ فيه الفريق المالي بالبحث عن هدف العبور وكان لذلك الدور الكبير في تأهل الهلال لدور الستة عشرة من البطولة وإقصاء الملعب المالي العنيد.

وأكد مدير الكرة أنهم أغلقوا ملف الملعب المالي باعتبار أن المرحلة المقبلة وبالتحديد مواجهة ليوبارد ستكون أصعب وتحتاج إلى إعداد خاص من الجميع .

وأضاف أن بعثة فريقه ستغادر إلى مدينة كوستي بجنوب السودان صباح يوم الأربعاء لأداء مباراة الرابطة كوستي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز المقررة يوم الخميس المقبل وستحل البعثة بفندق قصر الضيافة، وقال إن الهلال سيعود عقب المباراة مباشرة إلى الخرطوم لمواصلة إعداده لمباراة هلال الفاشر في الجولة السادسة من المسابقة نفسها ومن ثم ينتظم جميع اللاعبين في معسكر مغلق لمباراة ليوبارد الكنجولي في ذهاب دور الستة عشرة من بطولة أبطال إفريقيا.

واضاف بقوله " سنصطحب جميع اللاعبين إلى كوستي لأننا نعتقد أن مباريات الدوري السوداني الممتاز هي جزء من إعداد الفريق لمباراة ليوبارد في أبطال إفريقيا" .

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1103


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة