الأخبار
أخبار إقليمية
بيان صحفي من نصر الدين المهدي حول احداث جامعة الخرطوم
بيان صحفي من نصر الدين المهدي حول احداث جامعة الخرطوم



03-13-2014 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مكتب نصر الدين المهدي
بيان حول احداث جامعة الخرطوم
التحية و الاجلال لطلاب الخرطوم , طلائع الثورة , و امل المستقبل الذين خرجوا رافضين الخضوع و الخنوع لجبروت نظام الانقاذ و جرائمه المتكررة في كافة انحاء البلاد . التحية لهم و هم يهزون عرش النظام المتهالك حتى خرجت زبانيته المذعورة تطلق الرصاص بأيدي مرتعشة لا تفرق بين المدرج و الميدان فنالت من السلميين الاحرار روح الشهيد ابكر و عدداً من الجرحى و التحية و الاجلال للقطاعات الفاعلة و الحية من شعبنا الابي التى شاركت الطلاب بشجاعة و ثبات في تشييع الشهيد و ادانة و استنكار جرائم النظام .

ان الاحداث الاخيرة في جامعة الخرطوم اكدت بوضوح ان نظام الانقاذ لم و لن يتغير و ان ما يطرحه من مبادرات من حين لأخر ما هي إلا مناورات يراد بها شراء الوقت و الانحناء امام العاصفة و محاولات لخداع الشعب و التجارب علمتنا ان هذا النظام لا يستجيب إلا بالضغوط الحقيقية و الفاعلة و ان التنازلات لن تُنال منه إلا انتزاعاً و ليس امامنا إلا الثورة عليه و اسقاطه بكل الوسائل المتاحة و الممكنة ان الطلاب و القطاعات المستنيرة في شعبنا كانوا على مدى التاريخ مصدرا للإلهام و مفجري شرارة الثورة كان ذلك في اكتوبر 1964 المجيدة و في ابريل 1986 العظيمة و ستكون في ثورتنا القادمة الوشيكة بإذن الله .

ان الاعيب النظام و تدابيره البائسة اليائسة لإضعاف حركة المقاومة من خلال محاولات الفرز الجهوي و العنصري و شراء الذمم اصبحت امرا مكشوفا لن ينطلي على احد و ان دائرة العزلة و الحصار عليه داخليا و خارجيا اخذت تضييق بوتيرة عالية و هذا ما يفسر حالة الاحباط و الارباك التى هو عليها حاليا ان الاوضاع التى تمر بها البلاد حاليا تتطلب منا التجرد و الحرص على تماسك الصف المعارض و وحدة الهدف و التسامي على الاجندة الخاصة و الغيرة الحزبية . ان امانة القيادة تتطلب منا جمعيا استشعار المعاناة التي يكابدها الشعب السوداني .و مراعاة الامل الذي يراوده لسرعة الخلاص من هذا النظام المهلك . و عاش نضال الشعب السوداني
نصر الدين المهدي
القيادي بحزب الامة القومي
نائب رئيس الجبهة الثورية السودانية
13 مارس 2014 م


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2662

التعليقات
#942245 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2014 04:09 PM
نداء هام

لدىّ اقتراح لكل الشرفاء والوطنيين عبر الراكوبة والفيس بوك والمنابر الأخرى،الشرفاء الذين أتاح لهم وعيهم معرفة خطورة الثالوث الأخرق الترابي الصادق الميرغني ومنسوبيهم وممثليهم وأثرهم السالب المدمر دوماً في شق الصف الوطني وتعطيل مسيرة النضال ضد نظام الطغيان،هؤلاء بلا شك يفسدون دوماً كل ماهو إيجابي وحيوي في مقاومة النظام،وبالتالي يعينون النظام ويسهمون في إطالة عمره، بل ويراودهم أمل الإنخراط فيه وجر الآخرين إليه كذلك.يفعلون ذلك بلا حياء لأنهم لايملكون ذرة من الضمير أوالنخوة الوطنية أو الإنسانية.
والإقتراح هو الضغط الشديد وبشكل حازم وصارم على قيادة قوى الإجماع الوطني لبتر نلك السرطانات المؤذية وتطهير صفوفها بصورة نهائية ليعود الجسم سليماً صحيحاً وقادراً على العطاء ودفع فاتورة النضال الوطني، يجب الضغط بكل قوة وإصرار وبلا تراجع عن ذلك البتة،أما الضغط فيكون عن طريق إرسال المذكرات ورسائل الإحتجاج الغاضبة،وبالضغط عن طريق الضغط على قيادات أحزابكم،وبالضغط عن طريق منظماتكم وتجمعاتكم ونقاباتكم وغيرها،وبالتنويه والنشر عبر المنابر المتاحة أيضاً، وياحبذا لو برز اتجاه لجمع توقيعات لقيادة قوى الإجماع ضد وجود الديناصورات بها وضد المشاركة معهم في اى عمل وطني،وبهذه الطريقة سيلعب تنظيم قوى الأجماع دوره الفاعل وسيجد الثلاثي الأخرق نفسه في عزلة تامة وحينها سيتقدم العمل النضالي وسيكون فاعلاً جداً ضد النظام .. مارأيكم


#941882 [ودنوباوي]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2014 06:27 AM
السيد نصر الدين الهادي المهدي كبير بأفعاله وأقواله بارك الله وسدد خطاك وجعلك سندا للمصضعفين .


#941773 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2014 12:31 AM
نصر الدين المهدي
القيادي بحزب الامة القومي
نائب رئيس الجبهة الثورية السودانية
شئ محير. لكن لك التحية.


ردود على فاروق بشير
United States [المنجلك] 03-14-2014 06:07 PM
لو السودان معافى ومافى كلاب جعانة تتبع سيدها لكان هذا هو الموقع الطبيعى لكل سودانى وطنى حر فى وجه نظام الانقاذ.


#941744 [ايو الهول]
3.75/5 (3 صوت)

03-13-2014 11:31 PM
يمين ارجل راجل وعافي عنك ....


#941721 [انصاري]
5.00/5 (2 صوت)

03-13-2014 10:45 PM
التحية والمجد للشعب السوداني الأبي.. والشموخ والعزة.. للأستاذ نصر الدين المهدي..

والرجال مواقف.. وها أنت يقف حيث يقف الحق والإنحياز التام لجماهير شعبك.

. ولا نامت أعين الجبناء..


#941718 [تنين]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2014 10:42 PM
بارك الله هذا الرجل.


#941697 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2014 10:05 PM
القيادي بحزب الأمة؟ مش الصادق رفتك بجرة قلم !!؟


ردود على ماهر
[لن ترتاحوا يا لصوص] 03-14-2014 10:14 AM
ومن هو الصادق يا هذا ؟؟ وهل يقبل اعضاء حزب الامة برجل يلهث خلف مصاصى الدماء لتعيين اولاده فى مناصب قيادية ويسال عن التعويضات الخاصة به وكل مرة يرفع صوته يتم اسكاته بدراهم معدودة حتى اصبح لا يدرى ان يفعل فقد اصبح المجرمين (ماسكين عليو ذلة )الصادق للاسف اصبح كرت محروووق ونصر الدين هو القائد الحقيقى للحزب الذى يخيف النظام ويجعله يرتجف مش زى الصادق الذى وصل حد احتقار النظام به رفض محاورته على شباب الحزب وطلابه وقياداته التجمع ( لرفت الصادق بجرة قلم )

European Union [ماهر] 03-14-2014 10:08 AM
المدعو امدرماني " الماسوداني" ياخي إنت بالجد تحفة ..هههة ..نوع دفاعك الكسيح البائس دا مابأكلك عيش ولاحيخدم البتدافع عنه، أبداً، واعلم أن دفاع الجاهل عمره ماحيكون مفيد.. وبس..
................................................................
ودالسرة

"لا يستطيع أحد ان يرفّت امثال نصرالدين الهادي من حزب الأمه ..
وجّره القلم لا تُبعد ابن الامام الهادي من حزبه وكيانه وإن كانت صادرة من رئيس الحزب الذي بات رئيساً الآن بجرة قلم فقط .
هذا كيان ليس لأحد بل للشعب وللأنصار .. وللثوار امثال نصرالدين الهادي .. "


بل الصادق المهدي هو المهين الأساسي على الحزب الآن بل هو الحزب نفسه ومن بعده بناته وزوج بنته وابراهيم الأمين وصديق اسماعيل والمقربين المقدِسين لذاته فقط ثم الهتيفة العُميان..
حزب الأمة وصل لكل ماوصل إليه من تشرذم بسبب مواقف سالبة وتواطؤ كامل مع النظام، بل أصبح كأنه خلية دفاع عن النظام باستمرار وهذا يعرفه القاصي والداني ودونك كل مايصدر عن الحزب وكل مايمارسه الحزب الذي هو الصادق المهدي كا قلنا فماذا قال نصرالدين وماذا فعل في ذلك!!؟
أضحى حزب الأمة مسخرة ومسار تندر من معظم اهل السودان ومن كل المراقبين لأدائه ومواقفه الفضيحة فهل قال نصرالدين أو كتب كلمة واحدة عن ذلك وعن "عمايل" رئيس الحزب وعن معاونته الكاملة للنظام وتخريب عمل المعارضة!!؟
هل قال نصر الدين كلمة في وجه الطاغية ابن عمه رئيس الحزب الذي هو فقط الحزب!!؟
ألا يفترض أن الرجال مواقف!!؟ أين مواقف بل موقف واحد شجاع لـ نصرالدين من كل ما يجري في حزبه!! إن كان الإنسان لايقدر على إصلاح شأن بيته ويضبطه فكيف له أن يكون مؤثراً ومثمراً لكل البلد!!؟
الصادق أقصى نصرالدين بكل تلك البساطة، ونصرالدين لم يفتح فمه حتى مدافعاًعن نفسه أمام جور وطغيان ومساخرالصادق! ناهيك عن حال الحزب الذي مازال نصرالدين يصف نفسه بأنه قيادي فيه!!؟ قيادي لماذا!!؟ لـ حزب مسخ مرتهن ومرتمي بشكل كامل في أحضان النظام!!؟
أنا بشكل مبدئي صارم ضد تقديس الأشخاص مهما كانوا، فلا احد فوق النقد أو أكبر من الحق والمساءلة.. من ناحية أخرى لدىّ قناعة تامة أن كل آل المهدي الراهنين والموجودين في الساحة الآن لا أمل في اى منهم وليس فيهم اى خير للسودان ولا لأهله لا الصادق ولابناته ولامبارك ولانصرالدين ولا أى من آل المهدي..دا كلامي ورأيي بوضوح .. خلى نصرالدين ذاتو يجي يفنده إن كان يستطيع!!

United States [ودالسره] 03-14-2014 05:26 AM
لا يستطيع أحد ان يرفّت امثال نصرالدين الهادي من حزب الأمه ..
وجّره القلم لا تُبعد ابن الامام الهادي من حزبه وكيانه وإن كانت صادرة من رئيس الحزب الذي بات رئيساً الآن بجرة قلم فقط .
هذا كيان ليس لأحد بل للشعب وللأنصار .. وللثوار امثال نصرالدين الهادي ..

United States [امدرماني سوداني] 03-14-2014 02:17 AM
المدعو ماهر جداده جاهله كوز مصدي .

United States [امدرماني سوداني] 03-14-2014 02:13 AM
انه زعيم حزب الامه الحقيقي وكل شباب الانصار ووالحزب معه الصادق اةلمهدي مع الكيزان الان وسوف يرحل مع الاسلامين ومعه ااولاده.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة