الأخبار
ملحق المنوعات
اعرفي شخصيتك من لون شعرك وعينيك وشكل حذائك
اعرفي شخصيتك من لون شعرك وعينيك وشكل حذائك
 اعرفي شخصيتك من لون شعرك وعينيك وشكل حذائك


03-15-2014 08:42 AM

هل فكرت يوما أن شكلك يفصح الكثير عن شخصيتك؟ هذا صحيح، فالكثير من الناس يستطيعون أن يعرفوا الكثير عنك من لون شعرك أو عينيك وحذائك أيضا.

لون العيون يكشف مقدار الثقة: وفقا لدراسة تشيكية شملت ثمانين مشتركا، تبين أن العيون البنية اللون توحي بمقدار أكبر بالثقة مقارنة بالعيون الزرقاء، بغض النظر عما إذا كانوا للذكور أو الإناث.

الحذاء يكشف شخصيتك: لاحظت دراسة في مجلة بحوث الشخصية أن الناس يمكنهم أن يستنتجوا نحو 90% من شخصيتك فقط من خلال النظر إلى حذائك.

وكان هؤلاء قادرين على معرفة الجنس والعمر والحالة الاجتماعية وسمات الشخصية لأكثر من 200 شخص على أساس النظر في أحذيتهم.

إضافة إلى ذلك تبين أن الأحذية العملية تدل على التواضع، أما الأحذية التي تصل إلى الكاحل تدل على شخصية أكثر عدوانية، في حين أن الأحذية غير المريحة تدل على الشخصية الهادئة والصبورة.

لون الشعر يدل على مقدار ممارسة الجنس: لاحظت دراسة ألمانية أن النساء ذوات الشعر الأحمر يمارسن الجنس أكثر من الأخريات، وهذا واضح لأن هذا اللون هو الخيار الأول للنساء اللواتي يرغبن في لفت الانتباه، كما أنه يرمز إلى الصحة والخصوبة والإثارة.

أحمر الشفاه يدل على مدى الثراء: تعقب علماء الاجتماع الفرنسيون الوضع المالي لنحو 450 امرأة ووجدوا أن النساء اللواتي يستخدمن أحمر الشفاه الفاقع يحصلن على إكرامية عالية من 55% من الرجال، في حين أن اللواتي يستخدمن الألوان الباهتة يحصلن على إكرامية من 33% من الرجال فقط.
وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1853


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة