الأخبار
منوعات
أوتوفيستر مدرب المريخ : أداء الفريق لم يعجبني رغم الفوز على اتحاد مدني
أوتوفيستر مدرب المريخ  : أداء الفريق لم يعجبني رغم الفوز على اتحاد مدني


إبراهومة يقترب من خلافة مازدا
03-14-2014 06:00 PM

على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه المريخ على ضيفه الاتحاد مدني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في ختام الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، إلا أن المدير الفني الجديد الألماني أوتوفيستر أبدى عدم رضاه عن أداء لاعبيه.

وقال اوتوفيستر ، الذي تولى مهمة الإشراف علي الفريق خلفا لمواطنه مايكل كروجر الذي أنهى عقده بالتراضي عقب خروج الفريق من الدور الأول لبطولة أبطال أفريقيا: " أداء الفريق لم يعجبني أمام الاتحاد وكانت هناك الكثير من الأخطاء ولكن كونها المباراة الأولي مع الفريق فأنا راض عن المستوي.

وقال ان فريقه أضاع العديد من الفرص السهلة التي كان كفيلة بحسم المباراة مبكراً بعدد كبير من الأهداف ، وأضاف بانه لم يقف بعد على التشكيلة النهائية للفريق بسبب غياب عدد من العناصر الأساسية التي كانت تشارك باستمرار مع الفريق لعدة عوامل، ولكنه قال" مع مرور الوقت سأصل الى التشكيلة الأمثل للفريق والعناصر الأكثر تجانساً.

ومن جهة أخري منح اوتوفيستر اللاعبين راحة كاملة غداً الجمعة على أن يعاود الفريق تنفيذ برنامجه الإعدادي استعداداً للمرحلة القادمة وبصفة أخص للمواجهة الدورية المنتظرة نهاية الأسبوع القادم أمام أهلي شندي في قمة الأسبوع السادس من الدور الأولى للدوري الممتاز.

ويأتي قرار منح اللاعبين راحة بغرض تقليل الضغط على اللاعبين وخوفاً حدوث إصابات بعد الجرعات البدنية العنيفة التي اخضع لها اللاعبين تحت إشراف أوتوفيستر الذي أظهر اهتماماً خاصاً بالمباراة القادمة بعد حصوله على معلومات وافية عن منافسه القادم والذي يعد أحد أفضل الأندية الممتازة بدليل تواجده وبصورة مستمرة ضمن أندية الصدارة ومشاركته الثالثة على التوالي في المسابقة الإفريقية الثانية البطولة الكونفدرالية .

وستشهد مباراة الأهلي القادمة باستاد شندي عودة المحور المحترف باسيرو با مبا أساسيًا بجانب هيثم مصطفي وعلاء الدين يوسف وأمير كمال لخانة الدفاع بجوار على جعفر او ضفر .

ومن جهة آخر ، يعلن مجلس إدارة النادي خلال الساعات القادمة تولي المدرب المساعد الحالي الوطني إبراهيم حسين ابراهومة مهام المدرب العام المساعد بدلاً من المدرب محمد عبدالله مازدا بسبب توقيعه على عقد رسمي مع الاتحاد السوداني على الاستمرار في موقعه كمدير فني لصقور الجديان وسيوقع ابراهومة على العقد مع إدارة المكتب التنفيذي بداية الأسبوع القادم. .
كووورة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2196

التعليقات
#942603 [حواتي]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2014 03:56 AM
ألز حاجة قال جرعات بدنية ..
جرعات بدنية عنيفة عشان شنو يا ظريف .. عشان يغلبوا بيها الرابطة كوستى ومريخ الفاشر؟
الناس البطلعوا من التمهيدي ديل مفروض ما يصرفوا عليهم قروش في الفارغ .. يقعدوا في البيت ويرسلوا ليهم مسج وقت المباريات بس ..
قال جرعات بدني عنيفة قال


#942484 [ملاقيط]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2014 10:01 PM
انا مريخابي بس المريخ تنقصه الروخ وهذه حقيقة اتمنى اللاعبين ان يغرسةا الروح في نفسهم


لان بدون الروح لاتستيغوا فعل شسئ .. والله المريخ زمان كان فيه روح .. اللاعبين كانو يغيرو


الهزيمة للفوز ايها اللاعبين عليكم بالروح



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة