الأخبار
أخبار إقليمية
بيان تكذيب من على محمود حسنيين لما نشرته صحيفا الرأى العام و وصحيفة الوفاق
بيان تكذيب من على محمود حسنيين لما نشرته صحيفا الرأى العام و وصحيفة الوفاق
عادل الباز رئيس تحرير الرأي العام


03-20-2014 08:15 PM

بيان تكذيب من على محمود حسنيين لما نشرته صحيفا الرأى العام و وصحيفة الوفاق

الموضوع محل التكذيب اعدة جهاز الامن و نشرة فى نفس اليوم فى جميع الصحف السودانية و عند اصدار هذا التكذيب كنا نحسب انة نشر فى صحيفتين و لكن اتضح بعد اصدار هذا التكذيب انة نشر على حميع الصحف و على التلفزيون السودانى مما يدل على مدى انحطاط الامن و الاعلام الذى اصبح اداة فى يد الامن ينشر اكاذيبة دون استحياء.

بيان تكذيب من على محمود حسنيين لما نشرته صحيفة الرأى العام و وصحيفة الوفاق

نشرت صحف كل من الرأى العام و الوفاق فى مانشيت على صدر صفحتها الاولى اليوم الخميس 20 /3 /2014م خبر مفاده اننى قلت ان المنظمات الاجنبية تدعم المعارضة وتحول الاموال للمصلحة الشخصية وبث ذلك التلفزيون السودانى وعلق عليه الكاتب الصحفى محمد لطيف ، واود ان اوضح :
1- اننى لم اقل مطلقاً ما نسب الى ، ولم اُدلى باى تصريح فى هذا الشأن لاى من الصحفيتين المذكورتين او غيرهما وما كتب هو محض افتراء واكاذيب لاغراض لا تخدم سوى النظام.
2- لقد اخطأ السيد محمد لطيف فى تعليقه وتجنى على ولم يحدث مطلقا ان اتهمت فى الديمقراطية الثالثة بتلقى اى اموال من ليبيا او العراق ، وظللت انفق على العمل المعارض فى كل العهود الاستبدادية من كدى وجهدى وقوت اولادى ، وما كان للسيد محمد لطيف ، وهو الذى بدأ حياته الصحفية فى جريدة الحزب الوطنى الاتحادى والتى كنت اشرف عليها ويعلم عنى الكثير ان يدلى بذلك التعليق الظالم ويفترض ان ما نشر منسبوباً الى مسنود على حقيقة وما كان له ان يدلى برأى لا يخدم غير النظام القائم.
3- اننى اقدر واحترم كل من يعارض هذا النظام وكل تجمع معارض يعمل على اسقاط النظام وعدم التحاور معه وظللنا فى تواصل وايادينا ممدودة لكل المعارضين وفقا لذلك ونأمل فى توحيد المعارضة لازالة هذا النظام.
4- ارجو من صحيفتى الرأى العام والوفاق نشر هذا التعقيب فى الصفحة الاولى وبذات المكان وفى الصفحة الاولى وفقاً للقواعد الصحفية المرعية ووفقاً للقانون والتمس من باقى الصحف نشره.

على محمود حسنيين- القاهرة
رئيس الجبهة الوطنية العريضة.
20 مارس 2014م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1912

التعليقات
#948810 [شلاخخي]
1.00/5 (1 صوت)

03-21-2014 08:20 AM
يا زول شنو انتو شابكننا طوالى السودانيين بنوا الخليج , السودانيين بنوا الخليج , اهو غير جنس الكلام الضيعنا مافى , عندنا احر شطة , ارجل ناس , اكرم ناس , اول اكبر اتخن احسن ..... ياخى قوم لف . يا زول مش كان فى , لحدى هسة فى اوربيين هنود باكستان مصريين لبنانيين سوريين روس يابانيين وغيرهم وغيرهم , لسة شغالين وحركة البناء لم تقف ولن تقف , وعشان ما تبقى بس ببغاء تكرر فى كلام الفاشلين , جمال البلد لا يقاس بمن بناها بل باهلها الذين اخذوا قرار البناء والذين يعيشون ويسكنون فيها , هسة بلدنا دى حالها حال ناس بنو حتى راكوبة ؟ ما تقول لى جبهة ولا ترابى ولا نظام , انتو ناس خموم ساكت , يا زول امشى شوف ليك جمار اقطعو بلى لمة , انا ماشى بعيد ليه , ياخى فى سودانك دا احسن مهندسين وامهر عمال هم الاجانب , اجمل مبانى 90% منها خلفها اجانب , انتو فالحين فقط فى الاستهبال القتل والسرقة والنهب والاغتصاب بس وما تقول لى جبت الكلام دا من وين انت عارف , هسة كلامك دا ما استهبال ؟


#948659 [أبوعلي]
3.00/5 (3 صوت)

03-20-2014 10:36 PM
لقد اخطأ السيد محمد لطيف فى تعليقه وتجنى على

يا محمد لطيف:
خلاص إحتضنك الأمن تماما وكشفت عوراتك وظهرت على حقبقتك
جهازالأمن منعك من الظهور في قناة النيل الأزرق والآن تحوّلت إلي
تليفزيون الأمن لتلفّق وتأيّد الأخبار الكاذبة يا نسيب البشير
دفنت نفسك بيديك
وما أغباني فقد كنت أحسن الظنّ بك وفيك؟؟!!


ردود على أبوعلي
European Union [الحمري] 03-20-2014 11:30 PM
الله يلطق بمحمد لطيف كل ما يحاول يتنضف يتوسخ تاني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة