الأخبار
أخبار السودان
مجلس أحزاب الفكة ينتقد التعامل الخاطئ للإدارة الأمريكية مع حزب البشير
مجلس أحزاب الفكة ينتقد التعامل الخاطئ للإدارة الأمريكية مع حزب البشير
مجلس أحزاب الفكة ينتقد التعامل الخاطئ للإدارة الأمريكية مع حزب البشير
عبود جابر زعيم أحزاب الفكة


03-21-2014 10:14 PM

الخرطوم (سونا) -انتقد مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية التعامل الخاطئ لواشنطن وبعض حلفائها للشعب السوداني وفرض عقوبات اقتصادية مجحفة عليه ، واستمرار ضغطها ودفعها في هذا الاتجاه مما نتج عنه آثار إنسانية تسببت في موت الأمهات والأطفال بسبب الحظر والتدمير الأمريكي لمصنع الشفاء الذي كان يوفر الأدوية المنقذة للحياة.
وطالب عبود جابر الأمين العام للمجلس في تصريح /لسونا/ الدول الكبرى بإعادة النظر في تعاملها مع دول العالم الثالث لإحداث وضع دولي ملائم يقود إلى احترام حقوق الإنسان ويبشر برؤية طابعها اعتبار سيادة الدول على أراضيها في تحقيق السلم والأمن الدوليين .
وعبر جابر عن عدم رضاء المجلس عن تجاوز بعض الدول الكبرى ومنظمات قارية للمواثيق والعهود الدولية الملزمة لجميع الدول للمحافظة على السلم والأمن الدوليين وليس العكس، محذرا من حدوث آثار سالبة على المجتمع الدولي نتيجة تجاهل حقوق شعوب دول العالم الثالث في العيش بكرامة.
ودعا الأمين العام للمجلس الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية في العالم والاتحاد الإفريقي والجامعة العربية لتبني برنامج أممي عاجل لإثناء الإدارة الأمريكية وحلفائها عن النهج التصعيدي وغير الإنساني الذي يمارس ضد الشعب السوداني، مطالبا الدول العربية بالتوحد ومراعاة المصالح المشتركة لشعوبها .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 710

التعليقات
#949362 [كاكا]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 05:33 AM
وطالب عبود جابر الأمين العام للمجلس في تصريح /لسونا/ الدول الكبرى بإعادة النظر في تعاملها ///// الا حنوريكم العين الحمراء عالم تخاف ما تختشيش



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة