الأخبار
أخبار السودان
الاتحادي الأصل يدعو الى إسناد الحوار الوطني لرئاسة الجمهورية
الاتحادي الأصل يدعو الى إسناد الحوار الوطني لرئاسة الجمهورية
الاتحادي الأصل يدعو الى إسناد الحوار الوطني لرئاسة الجمهورية


03-23-2014 05:30 PM
كتب مركز حزب البشير الصحفي:

SMC الخرطوم

دعا الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الى ضرورة تولي رئاسة الجمهورية تكوين الآلية التنفيذية للحوار الوطني وأن يكون الحوار تحت مظلتها.
وقال تاج السر محمد صالح القيادي بالحزب الاتحادي الأصل في تصريح لـ(smc) إن مبادرة رئيس الجمهورية للحوار الوطني صادفت طرح الحزب للحوار الذي كان مستمراً منذ أواخر العام الماضي، مؤكداً أن أي حديث يحقق اجتماع أهل السودان فإن الحزب معه باعتباره رسالة الحزب وكل الاتحاديين.
وفي سياق آخر أكد تاج السر دعم جهود توحيد كافة الأحزاب الاتحادية، مشيراً إلى أنه لا توجد عوائق كثيرة في وحدة الاتحاديين، مبيناً أنهم في حاجة إلى حدث لإعلان ميلاد الوحدة.






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 935

التعليقات
#951250 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2014 10:22 PM
دعا الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الى ضرورة تولي رئاسة الجمهورية تكوين الآلية التنفيذية للحوار الوطني وأن يكون الحوار تحت مظلتها.////// مالكم ماتتولوا المهام انتو طراطير حتى دى ما تقدروا عليها التراب في خشمكم يا سجمانيين


#951151 [habar]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2014 08:25 PM
" لا توجد عوائق كثيرة في وحدة الاتحاديين " . ألا يخجل هؤلاء القوم؟ من هم الاتحاديون؟ على ماذا يقوم برنامجهم السياسي؟ ماهي استراتيجياتهم الاقتصادية؟ يقوم هذا الحزب على اسم ورصيد رجل واحد توفاه الله ، ألا وهو الزعيم اسماعيل الأزهري . وحتى اسماعيل الأزهري ، شأنه شأن قادة حزب الأمة طيلة تاريخهم السياسي وكل الأنظمة العسكرية التي تعاقبت على حكم البلاد ووأدت ديمقراطيتها الوليدة وعلى رأسهم النظام الانقلابي الذي يحكم اليوم ، لم تكن له استراتيجية واضحة في تصريف شئون البلاد ، فكان يديرها بسياسة ( رزق اليوم باليوم) . ذلك أمر طبيعي ، لأن الرجل ، رحمة الله عليه ، كان زعيماً يسعى لتحرير البلاد من الاستعمار ، ولم تكن له أو لغيره ممن شارك في صنع الاستقلال خطط علمية مدروسة للتعامل مع حقبة ما بعد جلاء المستعمر . أما من يسمون أنفسهم اليوم( اتحاديون )أمثال الدقير ومن لف لفه ، فما هم سوى طفيليين انتهازيين ومرتزقة يعيشون على أمجاد غابرة لشخص أدى رسالته ثم رحل . صحيح أن لهذا الحزب قاعدة طائفية تتمثل في الختمية وهي طائفة، كما طائفة الأنصار ، بعيدة كل البعد عن أية رؤى آنية كانت أم مستقبلية لإخراج البلاد من الصعاب التي تواجه . إنها طوائف خارج التاريخ تقوم على الخضوع والخنوع وتقبيل الأيدي، ولا خير يرجى منها حتى في إدارة وتنظيم بيتها الداخلي ، دع عنك إدارة شئون قطر كالسودان متعدد الأعراق، معقد المشاكل.


#951081 [بت قضيم]
4.00/5 (1 صوت)

03-23-2014 06:22 PM
التنابلة عاوزين يدخلوا جعفوري لادارة الحوار فاكرين الحوار حولية ختمية


#951051 [الزهجان]
5.00/5 (1 صوت)

03-23-2014 05:36 PM
الحوار الوطنى يسند لرئاسة الجمهورية يا اخوان ********
كلكم ليكم يوم يا اولاد الحرام



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة