الأخبار
منوعات
اللواء احمد عطا المنان : نتوقع حضورأ جماهيرياً غير مسبوق في لقاء الهلال أمام ليوبارد الكونجولي
اللواء احمد عطا المنان  : نتوقع حضورأ جماهيرياً غير مسبوق في لقاء الهلال أمام ليوبارد الكونجولي


03-24-2014 10:57 PM


أشاد احمد عطا المنان عضو مجلس إدارة نادى الهلال رئيس القطاع الرياضى بالمستوى الذى ظهر به فريقه خارج الديار أمام ليوبارد الكونغولى في ذهاب أبطال إفريقيا وبالنتيجة التى انتهت عليها المباراة.

وقال عطا المنان في تصريح خص به موقع أن لاعبى الهلال أكدوا جدارتهم في تمثيل السودان في هذا المحفل الإفريقي الكبير واستطاعوا أن يعودوا بنتيجة إيجابية ستساعدهم في لقاء الإياب بالخرطوم ، الا انه أشار فى نفس الوقت بان الهلال لم يحسم امر الترقي لدور المجموعات من البطولة من واقع أن هنالك شوطا ثانيا مهما وحاسما بالخرطوم.

وأكد بانهم يراهنون على الجمهور فى لقاء الإياب امام ليوبارد ، وقال " جماهير الهلال لا تحتاج لمناشدة ويعرفون واجبهم تماما تجاه الفريق فى كل المباريات الإفريقية والمحلية وكانوا الزاد للأزرق في مشواره الإفريقي ومباراة الملعب المالي ليس ببعيدة ولذلك نتوقع هذه المرة حضورا جماهيريا غفيرا يفوق كل التوقعات".

وأضاف رئيس قطاع الكرة بانهم فتحوا ملف مباراة الإياب عقب صافرة الحكم السنغالي نهاية مباراة الذهاب بالكونغو بتشكيل لجنة للمباراة وانهم في مجلس الإدارة سيكونون فى حالة اجتماعات متواصلة حتى انتهاء جولة الإياب وحتى يصل الفريق لدوري المجموعات، مؤكدا بان الهلال قادر على تحقيق ذلك وتشريف الكرة السودانية بالخرطوم.

وقال أن البعثة ستعود الى الخرطوم فجر الثلاثاء قادمة من الكنغو ليواصل إعداده لمباراة الأهلي شندي في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز والتي تعتبر إعداداً جيداً لمباراة الأحد أمام ليوبارد الكونغولي.

في ذات السياق - عقدت اللجنة العليا لمباراة الهلال وليوبارد اجتماعها الأول مساء اليوم بمكتب الأمين العام لنادي الهلال اللواء السر احمد عمر بالخرطوم. وناقشت اللجنة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وشكلت لجان فرعية بتحديد مهام كل لجنة واللجان هي لجنة الاستقبال برئاسة محمد الفاتح حجير، ولجنة تعبئة واستنفار برئاسة شوقي بدوي ،ولجنة المال وتسويق التذاكر برئاسة راشد صالح ، ولجنة الإعداد والإشراف والتأمين برئاسة بركات شلكاوي ، ولجنة الإعلام برئاسة أفكار وداعة.

كما تم تكليف الأمين العام وبركات شلكاوي ومهيار الطيب لحضور اجتماع اللجنة المنظمة عند الثانية ظهر يوم غدٍ الثلاثاء بمكاتب الاتحاد السوداني.
كووورة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2061

التعليقات
#952828 [عاشق السودان]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 10:57 AM
بلدهملة عسكري عضو في نادي وهوعلى راس عمله.


#952591 [ناصح]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 07:31 AM
مجلس إدارة كلو ضباط دا مجلس إدارة نادي ولا غرفة عمليات حربية ؟؟؟ الله لا بارك فيكم روحوا رجعوا حلايب والفشقة. سيبوا الكورة يا فاسدين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة