في



الأخبار
أخبار السودان
خبير اقتصادى يطالب بخفض الانفاق على بند الامن والدفاع وتوجيه الموارد للقطاعات الانتاجية
خبير اقتصادى يطالب بخفض الانفاق على بند الامن والدفاع وتوجيه الموارد للقطاعات الانتاجية



03-24-2014 10:54 PM

الخرطوم (سونا)
طالب خبير اقتصادي بضرورة رفع الحصار الامريكي الغربي الجائر على السودان لفتح الاستثمارات الخارجية وخفض تكلفة الإنتاج وزيادة الصادرات واستغلال الموارد وخفض الانفاق على بند الامن والدفاع وتوجيه الموارد للقطاعات الانتاجية .
وشدد الخبير الاقتصادي دكتور عبد الله المهل ، على اهمية التركيز على التخطيط الاستراتيجى والتفكير في إعداد الخطط والبرامج طويلة ومتوسطة المدى تدعم زيادة الانتاج والانتاجية وتوجيه الدعم الحكومي للقطاعات الانتاجية لتعظيم الصادرات واحلال الواردات .
واكد على اهمية تضافر الجهود من اجل التوصل الى تسوية سلمية تنهي القتال في ولايات جنوب كردفان والنيل الازرق وولايات دارفور من اجل النهوض بالقطاع الزاعي والصناعي على المستويين الولائي والاتحادي .
ونادى الجهات ذات الصلة ببذل جهود من اجل حل المشاكل بين المركز والولايات في ما يتعلق بالنسب التي تؤول للولايات من المشروعات القومية وتحقيق التنمية المتوازنة التي وجه الرئيس البشير بتحقيقها .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 950

التعليقات
#952922 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 01:31 PM
هذا النظام يعتقد أن خفض الانفاق على الدفاع والامن يعنى هزيمته فى الميدان وبالتالى سقوطه وهذا مالن يفعله هذا نظام خائر ومرعوب يخاف من ندوة فى ميدان عام ومن ركن نقاش داخل الجامعة وقد قال مؤخرا أن منحه المعارضة حرية التعبير يعنى السماح لها بأسقاطه ؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة