الأخبار
أخبار السودان
الترابي والبشير.. كاريكاتير عمر دفع الله
الترابي والبشير.. كاريكاتير عمر دفع الله
الترابي والبشير.. كاريكاتير عمر دفع الله


03-26-2014 06:30 AM
عودة الترابي للبشير.... عنوان يتجدد في الكاريكاتير الجديد للفنان التشكيلي عمر دفع الله.






تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 8438

التعليقات
#954247 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 03:34 PM
التشكيلي عمر دفع الله حلوة وكالعادة من بيت الكلاوى

البشير للترابى ياشيخنا خلى التكسير تعال اطلع معاى اصلو شجرة الانقاذ نشفت وصفقها اتحتا


#954242 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 03:30 PM
مرمى الله ما بترفع كان جيت ترفعو برميك معاه ؟


#954117 [رانيا]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 01:21 PM
مع الأسف الفاس وقع في الراس ..راس الشعب .


#954083 [العاقل]
2.75/5 (5 صوت)

03-26-2014 12:45 PM
السيد الرئيس المشير عمر حسن احمد البشير ( اسد افريقا ) رجع الشيخ حسن الترابي لان البلد تمر بمرحله حساسه تحتاج لتضافر الجهود من اجل مصلحة الوطن . تأبى الرماح اذا اجتمعنا تكسرا واذا افترقن تكسرت احادا والمثل يقول اليد الواحده ماتصفق وانشاء الله الفتره الجايه الحال ح يكون احسن .


ردود على العاقل
European Union [ودالحركة] 03-26-2014 02:27 PM
عمرو الضفر ما بطلع من اللحم.يا استاذ شوف ليك جاحة تانية


#954072 [ليكم يوم]
5.00/5 (5 صوت)

03-26-2014 12:41 PM
الأربع صفقات الواقعة من الشجرة هم:
1/ علي عثمان
2/ أبو العفين
3/ عوض الجاز
4/ غازي صلاح الدين


#953965 [ساب البلد]
5.00/5 (3 صوت)

03-26-2014 11:21 AM
********* البشير ممسك بالترابي ********** الترابي ممسك و متمسك بشعار "رابعة" ******* و انحنا بيتنا اتخرب ****** تسلم ود دفع الله ****** يا ربي "الفاس" الرماها الترابي تكون "التجمع الوطني" ؟؟؟ *********


#953883 [ابو العلاء الجديد]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 10:26 AM
من انا عازف خلاف البشير والترابي مجرد مسرحية


#953861 [bullet ant]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 10:14 AM
تحالف الحاقدين مع السافلين


#953797 [ود زالنجي]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 09:25 AM
شكراً ود دفع الله فقط اسمح لي ان اقول رأي فبدلاً من ان تكون الكلمة المكتوبة علي الشجرة كلمة (الانقاذ)انا افضل ان تكون الســــــــــــــــــــــــودان


#953775 [حمدى]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 09:07 AM
البشير: العرس بالفاتحة ياناس ما حلال؟
الترابى: ما حلال
البشير: عايز المهر كم يعنى؟
الترابى: عايز الفحم


#953770 [باسطة]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 09:04 AM
أقوليك سيبني ، مش أنا الزرعتها ؟؟


#953759 [كيموني]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 09:00 AM
انت يا ود دفع اللة شفرة لشعب السوداني لمعرفت حقيقة الكيزان


#953740 [ABONILLA]
4.50/5 (4 صوت)

03-26-2014 08:45 AM
الله يجازيك يا ود دفع الله والله قطعت مصاريني با الضحك كاريكاتيرك في الصميم


#953705 [Osama]
5.00/5 (3 صوت)

03-26-2014 08:17 AM
ود دفع الله اليوم جهجهتني بهذه. الترابي مصيبة بعرف بطهرهم كيف. لكن هو المصيبة والكارثة رقم ١ للبلد. اتمني يطهرهم ويحصل ليه سقطة قلبية اشان ندفن تاريخهم الماسوني عديم الرجاء. الاخوان الشياطين مركب ليهم شرايح اجنبية في عقولهم لكي يقتلوا ويفتتو الارض ويحبون نهب الاموال والنساء وهذا افيونهم لكي يعوسوا في الارض فسادا وهم لايدركون ويتلون الكتاب فلا يعقلون كانه سلعه تباع لكن ربهم يمهلهم لكي يقلعهم لا عودة لهم ولا هم يحزنون. الترابي النجس المكار كانه بعلمه المسموم يستفذ تاريخ البشر.


#953647 [اب زلنج]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 07:32 AM
ترابي ذي البعاتي اليوم في حاجة وبكرة في حاجة


#953621 [وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 07:06 AM
هذا الفنان حقيقه روعه
هذه الصورة معبرة جدا
مشكور ود دفع الله


#953612 [صالح عام]
5.00/5 (4 صوت)

03-26-2014 06:56 AM
فنان مبدع بحق وحقيقه شكرا لك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة