الأخبار
أخبار السودان المحلية
جهاز أمن البشير يطلق توجيهات جديدة للصحف.



03-29-2014 01:22 PM
الراكوبة علمت الراكوبة أن جهاز أمن حزب البشير أطلق توجهات جديدة للصحف والكتاب منع بموجها الكتابة عن علاقة نظام الأخوان المسلمين الحاكم في السودان بدول الخليج كما منع الكتابة عن قضايا الاستثمار ،


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4279

التعليقات
#957396 [البدرابى]
1.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 09:21 AM
وهل تظنون أن دول الخليج ستخض طرفها عنكم بعد أن صنفتكم جماعه إرهابيه والله يادووووب فتحت عينيهاعليكم فكل همسة ولمسة صارت مرصوده خاصة بعدما تحالفتم مع إيران عدوها الأول وقطر البوق الأمركوصهيونى . ونسأل أنفسنا ماذا سيجنى السودان من مثل هذه التحالفات المشبوهه ومتى سنعود منارة فى الدبلوماسيه يهتدى بها الاّخرون رحمك الله أستاذ عبد الخالق محجوب وكأن السودان قد عقم عن أن يلد مثلك .


ردود على البدرابى
[nagatabuzaid] 03-30-2014 09:07 PM
فى-الزمن-الجميل-كان-معظم-عمداء-السلك-الدلوماسى-فى-عديد-من-الدول-هم-سفراءالسودان-ويحى-عليك-ياسودان-وحى-وووووووووووب-عليك-يا-دبلوماسيةسودانيةفىعهد-الانتكاسةالسرطانية


#957072 [مصباح]
3.00/5 (2 صوت)

03-29-2014 08:56 PM
وبرضو يصر هؤلاء الأراذل بأنهم داعين لحوار وطني !!؟
ومن الغريب أن المتواطئين من بعض الذين يدعون المعارضة يصرون على أن الحوار " وبلا شروط" مع هؤلاء الطغاة هو المخرج من المآزق وهو مفتاح الحل للأزمة التي تعصف بالوطن
.. وعلى رأس المجموعة دي بالطبع خايب الرجا.


#957015 [ساب البلد]
1.00/5 (1 صوت)

03-29-2014 07:15 PM
********** طيب قفلوا الجرايد و ارتاحوا و ريحوا الصحفيين معاكم ********** الاسفير موجود ****


#956961 [المشروع]
2.50/5 (2 صوت)

03-29-2014 05:47 PM
كل الدول لها مخابرات ولها امن وتعرف تجيب المعلومة تماما والله مخرجًُ ما كنتم تكتمون ... عودوا الى الله سبحانه وتعالي بالصدق وحسن النية لن تخافوا من احد اما اذا اشتغلت بالدسائس والمكر والخداع والوهم بتاع اسحاق فضل الله انه حامي حوزة الاسلام وبيضة الدين فهذا مجرد وهم كل انسان عليه بنفسه وان ينقذ نفسه من النار للإسلام رب يحميه ..


#956779 [Hamdi]
4.00/5 (1 صوت)

03-29-2014 02:07 PM
نطالب بعزل مصطفى عثمان عن استثمار


#956752 [الــســيــف الــبــتــــــار]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2014 01:48 PM
صدق المثل القايل عايز ارقص و اغطى دقنو ؟
اى جهاز امنى و اى بطيخ انتوا سدنة النظام وحصنه الحصين و حامى الدعول و زبانيته وهلى بامكانكم حجب كل الصحف العالمية و المواقع الاسفيريه ؟
كل فضائحكم تنشر ونطلع عليها وهى طازجه ذى الهوت دوق و لبيتزا بتاعت الدعول و على محمود و الحمد لله تحاولوا بقدر قدراتكم و تفكيركم المحدود وعقليتكم المتخلفة بان منع النشر محليا واستخدام السلطه بالمصادرة للصحف و اعتقال الصحفيين و منعهم من الكتابه سيجعل المواطن جاهلا بما يدور فى الشارع و غير ملم باحداث الساعه ؟
ايه العبط دا و ليكم حق اذا كان مديركم المتعاطى المعاطى ويمعط فى الاخبار معط و قايل نفسه شاطر واذكى سودانى مالت عليك وعلى الخلفوك الخبر بقى اسرع مما تتصور وكل شىء مرصود و موثق وما تستعجل على قدرك لكل اجل كتاب و هناك عقاب و حساب ولن ينجو الا من كان نزيها و شريفا و امينا وطاهر السر و السريره وصحيفته الجنائيه خالى من اى جرم م ؟
قال اخوان الشواطين فى السودان و الخليجين ما خلاص عورتكم انكشفت و بقيتوا فى السهله ؟


#956744 [بت قضيم]
3.00/5 (1 صوت)

03-29-2014 01:44 PM
الشينة مستورة كشف الحال من المحال كفاية كدة اكتبوا قصص حب طعموها باجاثا كرستي وشرلوك هولمز والفريد هيتشكوك وكملوا الناقصة بارسين لوبين اللص الظريف الطفل المعجزة


ردود على بت قضيم
[nagatabuzaid] 03-30-2014 09:11 PM
والس-فى-بلاد-العجائب--وسندرلا-فىقصركافورى

United States [:::::: بــيكو :::::] 03-29-2014 11:21 PM
وعرس الزين وخطوبة سعاد!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة