في



الأخبار
منوعات
.ستار سعد يفوز بلقب «the voice» في موسمه الثاني
.ستار سعد يفوز بلقب «the voice» في موسمه الثاني
.ستار سعد يفوز بلقب «the voice» في موسمه الثاني


03-30-2014 01:04 AM
حصل المغني العراقي ستّار سعد على لقب «أحلى صوت عربي» في برنامج «ذي فويس» على «ام بي سي1» و «أم بي سي مصر» في موسمه الثاني.

وكانت المنافسة حصرت خلال الحلقة الماضية بين أربع مواهب، هي: هالة القصير من سورية (تنتمي إلى فريق عاصي الحلاني)، سيمور جلال من العراق (ينتمي إلى فريق صابر الرباعي)، ستّار سعد من العراق (ينتمي إلى فريق كاظم الساهر) ووهم من مصر (تنتمي إلى فريق شيرين عبدالوهاب).

وكان التنافس محتدماً في فريق عاصي، بعدما غــنّت هالة القصير «ليالي الأنس» لأسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية «حايرة» لصباح الخياط، قبل أن يختار الجمهور هالة. وفي فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق «ابعت لي جواب» من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى «مالي شغل بالسوق» لمهند محسن، ليأتي تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور.

وغنّت خولة مجاهد من المغرب (فريق كاظم الساهر)، أغنية «I will always want you» لمايلي سيروس تلاها ستّار سعد من العراق الذي غنّى «يا أمي» لسعدون جابر، فأتى تصويت الجمهور لمصلحة ستّار. أما في فريق شيرين عبدالوهاب، فغنّت وهم من مصر «ست الحبايب» لفايزة أحمد، تلاها نايل من السودان الذي غنّى «Ordinary People» لجون ليجند، ليمنح الجمهور صوته إلى وهم. أما مفاجأة سهرة اليوم فتتمثلت في حضور ريكي مارتن النهائيات، إذ غنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرة للمرة الأولى عالمياً.

زكالات






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2310

التعليقات
#957822 [الرمدان كر]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2014 03:04 PM
ووووويييييينننن نايلكم


ولا ما مع الصاليق ديل


#957713 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-30-2014 01:25 PM
إذا كان الترتيب للصوت لا لشئ آخر فهذا الشاب في زيل القائمة فوهم هي الأولي يليها سيمور وهالة


#957318 [صبري الفقري]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 08:22 AM
والله هاله اميز واجمل صوتا منه وسيمور ايضا افضل صوتا من وجهة نظري لكن ستار حظه طيب وانا رغم اني كنت متحيز لهاله لانها اقنعتني الا اني فرحت كثيرا بفوز فريق كاظم لانو عاصي الحلاني دا حاقد بصوره ماطبيعيه واسلوبه مع نايل كان سئ لابعد الحدود،،، مبروك ستار وحظ اوفر للباقين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة